اشهر الشخصيات | فسم يضمن اهم الشخصيات في الوطن العربي

أريام السيرة الذاتية ويكيبيديا وما هو زوجها

أريام السيرة الذاتية ويكيبيديا وما هو زوجها، تعرف الفنانة أريام بأنها من أشهر الشخصيات الفنية في الوطن العربي، والتي قامت بإدخال تأثير كبير في عالم الموسيقى العربية، لذلك فإنه يتساءل الكثير عن أهم المعلومات عنها والسيرة الذاتية لها.

السيرة الذاتية للفنانة أريام ويكيبيديا

سوف نقوم بتوضيح السيرة الذاتية وأهم المعلومات عن الفنانة والمغنية أريام، وهي تكون كالتالي:

  • الاسم الحقيقي بالكامل: ريم شعبان ابراهيم حسن.
  • كنيتها وشهرتها: اشتهرت باسم أريام.
  • تاريخ الميلاد: ولدت في اليوم الموافق 22 سبتمبر في عام 1980م.
  • مكان الميلاد: ولدت في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
  • الديانة: هي مسلمة وعلى المذهب السني.
  • المؤهل الدراسي: حصلت على الماجيستير في الاتصال الجماهيري من جامعة عجمان بالإمارات للعلوم والتكنولوجيا.
  • محل الإقامة: تقيم في الوقت الحالي بدولة الإمارات المتحدة بمدينة دبي.
  • مهنتها: هي مغنية مشهورة بدأت الغناء منذ بداية عام 1995 وحتى الآن.

اليك أهم المعلومات عن الفنانة أريام

ولدت الفنانة أريام في دولة الامارات المتحدة وقد نشأت فيها ومازالت تقيم فيها حتى الوقت الحالي، فقد حصلت على إجازة الإعلام و ماجيستير في الاتصال الجماهيري وكل هذا من جامعة العلو والتكنولوجيا عجمان، وتخرجت منها بحصولها على مرتبة الشرف الأولى.

بدأت بالغناء عن طريق الصدفة وكان ذلك بتشجيع “سيمون أسمر” المخرج اللبناني المشهور في عام 1995م، وغنت في مهرجان دبي للتسوق، فقامت بتقديم الكثير من الأغاني للفنانة أحلام، بالإضافة إلى أنها قامت بتقديم الكثير من البرامج الإعلامية ومن أشهرها برنامج “الشعر جواهر، ونجوم الخليج”.

قامت بعمل ألبوم ” فيتامين الغرام” ولكن لم يحقق الإيرادات المرجوة منه، وكانت الشركة المنتجة له بلاتينيوم، لذلك فضلت أن تقوم بعمل أغاني منفردة.

ومن الجيد معرفة أنها تلقت عرض لكي تتعامل مع شركة روتانا، ولكنها وجدت بنود العقد غير ملائمة لها، لذلك رفضته.

لمن ترجع أصول أريام وفي أي بلد عاشت

ولدت أريام في الإمارات العربية المتحدة في مدينة دبي باليوم الموافق 12 ديسمبر بعام 1980م، ولكن يجب العلم بأنه أصولها تكون مصرية،  ولكنها ارتبطت بالإمارات وعاشت وترعرعت فيها، وأن هذا ينعكس في تاريخها الفني فقد كانت جزء من الثقافة لهذه الدولة، وأن تعليمها وحصولها على درجة الماجيستير كان له تأثير قوي في مسيرتها الفنية، وهذا ما ميزها عن غيرها من الفنانات الأخرى بالوطن العربي، فهي شخصية محبوبة كثيراً في الوطن العربي بأكمله.

ما هي حقيقة زواج الفنانة أريام؟

انتشرت مؤخراً الكثير من الشائعات حول زواج الفنانة أريام من الفنان المشهور فايز السعيد، وكل هذا كان على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أنه انتشرت هذه الشائعات بشكل كبير للغاية مما أدى إلى اندهاش الكثير من المتابعين لهم.

ولكن برغم انتشار هذه الشائعات بكثرة إلا أن الفنانة أريام لم تكشف حتى الوقت الحالي عن هوية زوجها، وتبقى الأمور غامضة كثيرا، وهذا ما يثير فضول الكثير من المتابعين حول معرفة من هو زوجها الحالي.

معلومات عن رانيا شعبان أخت أريام

تعرف الفنانة الإماراتية رانيا شعبان بأنها تكون الأخت الأكبر للفنانة المشهورة أريام، وهي في الفترة الحالية مبتعدة تماماً عن الوسط الفني، وذلك على الرغم من أنها كانت مشهورة كثيراً، وأن الفنانة أريام اشتهرت عن طريق اختها بالصدفة عندما تقابلت مع المخرج اللبناني المشهور، ومن الجيد معرفة أن الفنانة رانيا شعبان  حاصلة على الدكتوراة في الصيدلة وكان ذلك في عام 2012، ولها الكثير من الأغاني المشهورة والمعجبين في دولة الإمارات العربية المتحدة، بل وفي الوطن العربي.

وبهذا نكون قد ذكرنا الكثير من المعلومات عن أريام السيرة الذاتية ويكيبيديا وما هو زوجها، بالإضافة إلى أنه قمنا بتوضيح معلومات عن الفناتة رانيا شعبان أختها الأكبر منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!