Uncategorized

أفضل لاونج في الرياض بالترتيب 1445

أفضل لاونج في الرياض بالترتيب يساعدك على قضاء وقت رائع مع الأصدقاء أو العائلة. حيث إن اللاونج يعرف بكونه صالة واسعة شبيهة بالمقهى. كما يمكن فيها الاستمتاع بالسهر والجلوس وتناول الأطعمة والمشروبات. حيث يتم تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المشروبات فهي تأتي بصورة صالة واسعة أو بار تجاري. كما ينتشر عدد كبير من اللاونج داخل الرياض.

أفضل لاونج في الرياض بالترتيب

إذا كنت في زيارة للرياض للمرة الأولى فبالتأكيد ستكون راغب في الاستمتاع بوقتك في مكان ما مع الأصدقاء. لذلك نتطرق لمعرفة أفضل لاونج في الرياض فيما يلي:

أريا لاونج الشهير بالرياض

أكثر ما يتميز به أريا لاونج الطابع السعودي الأصيل. كما أن الإدارة تعمل باستمرار على استضافة عدد كبير من الفنانين المحليين. كذلك ينفرد اللاونج بالديكور الأنيق والجلسات المريحة للزوار وسرعة إتمام الخدمات. كما يمكنك الاستمتاع بأطباق الطعام العالمية من جميع أنحاء العالم من المطبخ العربي والإيطالي والمكسيكي وغيرهم.

يمكنك الذهاب في زيارة إلى اللاونج حيث يقع في طريق الملك فهد الفرعي بمنطقة العقيق. أو الاتصال بهم على الرقم 0556633117.

رابيت هول اكسبرينشال المعروف في الرياض

ينفرد هذا اللاونج بالبساطة والفخامة في الديكورات. ذلك بجانب الطعام اللذيذ الذي يتم تقديمه من الكيكات الكورية وعدة أطباق أخرى متنوعة يمكنك الاستمتاع بها. ويمكن الذهاب إليه بسهولة حيث يقع في شارع أبي بكر منطقة الياسمين ويتم التواصل معهم على الرقم 966559160674+.

افندار لاونج الرائج

كذلك عندما نتحدث عن أفضل لاونج بمدينة الرياض يجب أن نذكر افندار لاونج. ذلك لأنه صنف من أفضل 10 لاونج بالرياض نتيجة عن التصميم الراقي الذي يتمتع به. بالإضافة إلى أنه تم إتاحة جلسات داخلية وخارجية وأماكن للسيدات للجلوس بكامل راحتهم.

كما يتميز المكان بتقديم فطور عربي مع كبدة لذيذة وكوب تركي مميز. مع وجود قهوة ذات مذاق أصلي لن تجدها في أي مكان آخر. يقع اللاونج في الملقا طريق أنس بن مالك ورقم التواصل 966565463616+.

أفضل لاونج حفلات في الرياض بالتفصيل

بالحديث عن أفضل لاونج في الرياض بالترتيب ومما لا شك فيه أيضًا أن الأشخاص يكونوا بحاجة إلى لاونج للحفلات. كما نستعرض أهم لاونج مخصص للحفلات في الآتي:

أفاري لاونج الباهر في الرياض

يعرف افاري لاونج بكونه أحد المقاهى العائلية وهو في نفس الوقت مطعم مناسب للاستمتاع بأجواء الاحتفال. كما أنه يتميز بوجود قسم مخصص للسيدات فقط ويتم تقديم مأكولات المطبخ الإيطالي والأرمني به. ذلك بجانب مجموعة كبيرة من المشروبات والحلويات التي ابتكرها المكان بنفسه.

كذلك هو مصمم على أن يكون من الكافيهات النسائية الراقية التي تناسب إقامة أي حفلات مرغوب بها. ويمكن زيارة اللاونج على العنوان طريق العروبة السليمانية أو التواصل معهم على الرقم 0533555418.

بلاك بينك لاونج وكافيه بالرياض

يعد أحد الكافيهات المعروفة والتي تحبها الفتيات بشدة وتقبل عليها باستمرار. حيث إنه يقيم مجموعة كبيرة من الفعاليات الفريدة من نوعها بالإضافة إلى أنه يمكنك من إقامة أي حفلة عيد ميلاد. كذلك يتميز بالأجواء المبتكرة والديكورات الجذابة وكل هذا يجعله مكان استثنائي للغاية. ويمكن الذهاب إليه في الجزيرة الخضراء حي الندوة.

أفضل لاونج داخل مدينة الرياض بالكامل

  • فيرنا لاونج: وهو من أهم اللاونجات التي توجد بمدينة الرياض . كما أنه يغلب عليه الطابع الاستوائي ويوفر بعض الأجواء الاستوائية المميزة. ويقع اللاونج في طريق أنس بن مالك حي النرجس. ويعمل يوميًا من الساعة الثانية مساءًا وحتى الثالثة صباحًا.
  • لاروز لاونج: وهو من اللاونجات المميزة للغاية في مدينة الرياض. حيث يقع في 7197 طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول بمنطقة حطين. كما أن اللاونج يعمل يوميًا من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الواحدة صباحًا.
  • بيدوز لاونج: وهو مصنف بكونه من اللاونجات التي توفر جلسات مريحة وهادئة مع مجموعة من أشهى الأكلات. ويوجد في طريق الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز في منطقة العقيق.

الوصول إلى أفضل لاونج في الرياض بالترتيب لم يعد بالأمر الصعب الآن. ذلك لوجود عدد كبير من اللاونجات المتنوعة بالرياض. والتي تساعدك على قضاء وقت مثالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!