منوعات | قسم يحتوي علي المقالات المتنوعة علي البوابة

ما هي اسماء اميرات ديزني Disney؟

يبحث البعض معرفة اسماء اميرات ديزني Disney ممن يهتمون بالأميرات وأسمائهن من خلال متابعتهم عبر الأفلام والمسلسلات الكرتونية التي تحكي قصة كل أميرة، حيث أننا من خلال هذا الموضوع سنقوم بطرح ذلك مع تقديم بعض المعلومات عن الشركة الرائعة التي أنتجت لنا أعظم ما شاهدناه على الإطلاق.

ما هي اسماء اميرات ديزني Disney؟

في هذه الفقرة سنقوم بطرح مجموعة من الأسماء التي تحملها أميرات ديزني الخيالية ومن أبرزها كل مما يلي:

اسماء اميرات ديزني الأميرة سندريلا Cinderella

تُعد هذه الأميرة هي من أشهر الأميرات الموجودة في الأفلام والحكايات وهي من أجملهن، حيث أن قصتها كانت في ثاني الأفلام التي تم تقديمها من شركة Disney العالمية، وكان ذلك في سنة 1950م حيث أن قصته كانت الأشهر على الإطلاق ونجحت في أن تسلب عقل الناس في التفكير فيها وبسبب كونها قريبة من الحقيقة ظنوا بأنها حقيقية فعلا.

الأميرة اورورا Aurora اسماء اميرات ديزني

تشتهر هذه الأميرة بأن اسمها يعني الشفق، وكانت إحدى الشخصية وبطلة فيلم الجميلة النائمة، ومعناه الجمال النائم، فهي كانت من ضمن الأميرات الأكثر هدوءًا، ففي فيلمها لم تنطق كثيرًا فقط كانت تكتفي ببعض الجمل البسيطة، وتم إنتاجه في عام 1959م وكان في المرتبة الثالثة من الأفلام التي تم إنتاجها من ديزني.

وبعد فترة عادت بهجة الأميرة في فيلم آخر تم إنتاجه في عام 1989م وكانت حورية البحر، وقصة الفيلم كانت تدور حول أورورا التي كانت ابنة للملكة ستيفان، وخلال حفل التعميد لها قام الملك بتجنبها ودعى الملكة الجنية المخفية الذي أدى إلى جعلها تحقد على العائلة المالكة وأدت في النهاية إلى موت الأميرة ذات السادسة عشر ربيعًا.

الأميرة بيل Belle اسماء اميرات ديزني

كانت الأميرة بيل هي واحدة من الأبطال الذين كانوا في فيلم الجميلة والوحش Beauty and the Beast، فكانت بيل إحدى الفتيات العادية وكانت أول أميرة لـ ديزني، فكان لها دولة مؤكدة لها وهي فرنسا، ويُقال بأن قصة الفيلم كانت حقيقية، وأنها تزوجت من الأمير آدم عندما كان عمرها سبعة عشر عامًا وأصبحت القرينة بعد ذلك.

كانت بيل تحب القراءة جدًا وكذلك والدها، وذهب والدها لإنقاذها بعد أن علقت في قصر الأميرة، وتحوّش بسبب لعنة موجودة في البيت إلى وحش، والأحداث تتابعت حتى وصلت إلى النهاية والنسخة الأولى منه صدر عام 1946م، بينما النسخة الحقيقية منه تم إصدارها عام 2017م وكانت باللغة الفرنسية.

الأميرة بوكاهانتس شخصية حقيقية

هذه الأميرة كانت من ضمن الأميرات في هذه الأفلام، ولكنها كانت أميرة حقيقية تمامًا ليست من الشخصيات الخيالية، وأصل هذه الأميرة أميركي، فكانت ابنة الرئيس بوهاتان الوحيدة، وحازت على لقب (ابنة الزعيم)، وعمرها كان يبلغ إثني عشرة عامًا، وكانت من بين الأميرات التي تحمل وشمًا خاص بها وتتميز به، وبالرغم من أنها ليست أميرة تمامًا ولكن تم تصنيفها من بين أميرات  Disney .

الأميرة موالنا Moana البولينيزية

أما موانا فكانت من الأميرات الجميلات التي كانت بطلة لفيلم موانا الذي يحمل نفس اسمها، وتنتمي هذه الأميرة إلى قبيلة موتونوي، وكانت ابن زعيم قبيلة توي، والفيلم الخاص بها تم إصداره في عام 2016م، وكانت يناقش قصة فتاة تحب المحيط وقررت أن تقوم بمساعدة الجزيرة وشبعها من أي عدوان ودمار.

ما هي مميزات قنوات أفلام ديزني؟

إن من أبرز المميزات التي تتميز بها القنوات التي تقدم أفلام الديزني كل مما يلي:

  • تقوم هذه القنوات بتقديم مختلف الأفلام التي تقدمها الشركة من القديم والجديد.
  • هي قنوات مجانية لا تحتاج منك إلى رسوم للاشتراك فيها.
  • تقدّم المحتوى الخاص بها بأعلى جودة من الصوت و الصورة وبدون تشويش.
  • كما أنها لا تقدم إعلانات ترويجية طويلة قد تُشعر المتابع بالملل.
  • هناك حسابات خاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!