اشهر الشخصيات | فسم يضمن اهم الشخصيات في الوطن العربي

ما هي ديانة اشرف حكيمي وزوجته؟ السيرة الذاتية ويكيبيديا

ماهي ديانة اشرف حكيمي؟ السيرة الذاتية، من المعروف عنه هو لاعب كرة قدم مغربي، فقد قام بتسجيل الكثير من الأهداف منذ أن بدأ مسيرته الكروية ونحو الاحتراف، وهو يلعب الآن في الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى أنه يلعب في المنتخب المغربي، وسوف نقوم بتوضيح الكثير من التفاصيل التي تخص ذلك.

ما هي ديانة اشرف حكيمي والمذهب الذي يتبعه

من الجدير بالذكر أن ديانة اللاعب اشرف الحكيمي هي الإسلام، فهو ولد لأب وأم يكونوا مغربيين الجنسية ومسلمي الديانة، بالإضافة إلى أنه ولد في مدريد بإسبانيا، ولكنه حتى الوقت الحالي هو محتفظ بعروبته وإسلامه، وقد تزوج على دين الإسلام ومذهب الإمام أبي حنيفة النعمان، وقد أنجب طفلة الأول في عام 2020.

اللاعب أشرف حكيمي السيرة الذاتية له

من المعروف أن اللاعب اشرف الحكيمي هو لاعب كرة قدم مغربي الجنسية، وهو من مواليد التسعينات، فهو يلعب الآن في الدوري الفرنسي في نادي باريس جيرمان، بالإضافة إلى أنه يلعب مع المنتخب المغربي، وفي الغالب ما يلعب الحكيمي في مركز الظهير الأيمن، بالإضافة إلى أنه في بعض الأحيان كان يلعب في مركز الجناح والظهير الأيسر، ومن الجيد معرفة أنه يعد أحد أفضل الأظهرة في العالم، وسوف نقوم بتوضيح السيرة الذاتية له، وهي تكون كالتالي:

  • الاسم بالكامل “Ashraf”: اشرف حكيمي موح.
  • تاريخ ميلاده: ولد في اليوم الموافق 4 نوفمبر 1998م.
  • العمر: يبلغ من العمر حوالي 23 عام.
  • مكان الميلاد: ولد في مدريد بدولة إسبانيا.
  • الطول: يبلغ من الطول حوالي 1.81م، 5 قدم 11 1/2 بوصة.
  • مركز اللعب: يلعب في الظهير الأيمن أو الظهير الأيسر.
  • الجنسية: هو يحمل الجنسية الإسبانية والجنسية المصرية.
  • الديانة: فهو يعتنق الديانة الإسلامية ومن أهل السنة.
  • النادي الحالي: يلعب حالياً في نادي باريس سان جيرمان.
  • مسيرة الشباب: لعب في نادي أوفيجيفي في عام 2005 و 2006، وفريق ريال مدريد منذ بداية عام 2006، وحتى عام 2016م، بالإضافة إلى أنه لعب في ريال مدريد كاستيا منذ عام 2017 م وحتى عام 2020م.
  • المنتخب الوطني: يلعب مع المنتخب المغربي.

من هي زوجة اللاعب اشرف الحكيمي وماهي أصولها

قد تزوج اللاعب اشرف من الممثلة الإسبانية هبة عبوك، ولكن يجب العلم بأن أصلها تونسي، وأنه في عام 2020 م قد ررزقا بطفل، وأنه قد أصيب في اليوم الموافق 17 يوليو في عام 2021م بمرض فيروس كورونا المتحور الجديد، وكان ذلك للمرة الثانية، وبعد أن أصيب قبل ذلك في عام 2020 شهر أكتوبر، وقد وضحنا سابقاً أنه ولد في مدريد بإسبانيا وهو أصله مغربي، وأنه في عام 2006 م قد انضم لفريق الشباب بريال مدريد من كولونيا أوفيجيفي، وكان عمره في هذا الوقت حوالي 8 أعوام، وهو يحمل الجنسية الإسبانية أيضاً.

صافي ثروة اللاعب اشرف الحكيمي والراتب الذي يحصل عليه

حيث أنه نعلم أن اللاعب اشرف هو شاب في بداية حياته، ولكنه بالرغم من هذا فهو عمل على جمع ثروة كبيرة، وهي قد تقدر بحوالي عشرين مليون أورو وذلك عن طريق كرة القدم، فهو يربح الكثير عن طريق مسيرته الاحترافية الكبيرة، وأنه في عام 2020 قام بالتوقيع على عقد مدته تكون 5 سنوات مع نادي إنتو ميلان الإيطالي، وكان يقدر قيمة العقد بحوالي 40 مليون يورو، حيث أنه كانت ثروته تقدر بحوالي مليون جنية إسترليني في ذلك الوقت.

وقد حصل على الكثير من البطولات مع كل فريق يلعب فيه، فمع نادي ريال مدريد حصل على كأس ملك إسبانيا في عام 2017م، وحصل على الدوري الإيطالي مع نادي إنتر ميلان في عام 2021م، وغيرها الكثير.

وبهذا نكون قد ذكرنا كافة التفاصيل التي تخص ماهي ديانة اشرف الحكيمي؟ السيرة الذاتية، بالإضافة إلى أنه قمنا بتوضيح كم تبلغ ثروته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!