شركات الاتصالات | قسم يحتوي علي مقالات باقات المكالمات والانترنت

باقات موبايلي انترنت مع الأسعار 1445

باقات موبايلي انترنت مع الأسعار تساعدك على تحديد الباقة التي تلائم احتياجاتك بكل سهولة. حيث اهتمت شركة موبايلي منذ مدة طويلة بطرح عدد كبير من الباقات المتخصصة. ذلك عبر توفير باقات خاصة بالإنترنت على حدة والذي أصبح لا غنى عنه في الوقت الحالي على أي هاتف. كما تم تقديم هذه الباقات بأسعار مناسبة للغاية ليجد كل عميل ما يناسبه.

باقات موبايلي انترنت مع الأسعار

هل ترغب في تفعيل باقة إنترنت مناسبة؟ أصبح بإمكانك القيام بذلك الآن بكل سهولة إذا كنت أحد عملاء شركة موبايلي. ذلك لأن الشركة وفرت مجموعة كبيرة من الباقات المناسبة. كما تتمثل أهم هذه الباقات فيما يلي:

مقالات ذات صلة

باقة 20 ريال غير المحدودة اليومية

من أبرز باقات الإنترنت التي تم توفيرها من قبل شركة موبايلي هي باقة الإنترنت اليومية غير المحدودة. حيث تتيح لك الاستمتاع بقدر لا حد له من البيانات والإنترنت لتطبيقات التواصل الاجتماعي. مع 50 دقيقة لكافة الشبكات المحلية كل ذلك بسعر فقط 20 ريال. كذلك يمكنك الاشتراك بها بإرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز الخاص وهو 20 إلى الرقم 1100.

باقة الإنترنت الأسبوعية 25 ريال من موبايلي

تعتبر باقة الإنترنت الأسبوعية التي قدمتها شركة موبايلي من الباقات الفريدة. ذلك لأنها توفر لك إمكانية الاستمتاع بعدد 100 دقيقة محلية لكافة الشبكات. بالإضافة إلى 2 جيجابايت بيانات مع 2 جيجا أخرى خاصة بتطبيقات التواصل الاجتماعي. كما أنها تكون صالحة لمدة أسبوع فقط بسعر 25 ريال. كذلك يمكنك الاشتراك بها بإرسال الرمز 25 في رسالة نصية على الرقم 1100.

باقة موبايلي للإنترنت بسعر 30 ريال

لم تنتهي باقات الإنترنت التي تقدمها شركة موبايلي عند هذا الحد. فقد أتاحت الشركة أيضًا باقة مخصصة للإنترنت والمكالمات بسعر 30 ريال. حيث تمنحك هذه الباقة 100 دقيقة لكافة الشبكات المحلية. مع جيجابايت إنترنت للمواقع المختلفة وجيجا أخرى مخصصة لتطبيقات السوشيال ميديا. تمتد هذه الباقة حتى شهر ويتم الاشتراك بها عبر إرسال الرقم 30 برسالة نصية إلى الرقم 1100.

الباقة المخصصة للإنترنت من موبايلي بسعر 75 ريال

في إطار تعرفنا إلى باقات موبايلي انترنت مع الأسعار كذلك يجب أن تعلم أن شركة موبايلي وفرت باقة إنترنت 75 ريال. والتي تعطي المشترك بها 500 دقيقة لجميع الشبكات المحلية.

ذلك بالإضافة إلى 10 جيجابايت لتطبيقات السوشيال ميديا و5 جيجا بايت لتصفح المواقع. كما يمكنك الاشتراك بها بكل سهولة عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 75 إلى الرقم 1100.

باقة موبايلي للإنترنت 110 ريال

من الباقات الأخرى المميزة التي أتاحتها شركة موبايلي هي باقة موبايلي 110 الخاصة بالإنترنت. والتي توفر الحصول على 1500 دقيقة لكل الشبكات المحلية في المملكة. مع 10 جيجابايت لبيانات التصفح و15 جيجابايت لتطبيقات السوشيال ميديا. كل ذلك صالح لمدة شهر بسعر 110 ريال فقط ويتم الاشتراك بها عبر إرسال الرمز 110 في رسالة نصية على الرقم 1100.

أهم باقات موبايلي مفوتر الشهرية الجديدة

كذلك عملت شركة موبايلي على توفير مجموعة من باقات مفوتر الخاصة بالإنترنت. والتي تمكن المستخدم من الحصول على عدد كبير من المميزات. كما تنقسم أهم هذه الباقات في النقاط التالية:

  • باقة 100 ريال: والتي تساعدك على الاستفادة من 1500 دقيقة لكافة الشبكات المحلية. مع 20 جيجابايت للإنترنت و100 رسالة. كذلك يمكنك تفعيلها عبر إرسال الرمز 7612 في رسالة نصية على الرقم 1100.
  • باقة 200 ريال: تشتمل هذه الباقة على عدد غير محدود من الدقائق للشبكات المحلية. بالإضافة إلى 97 جيجا إنترنت وإنترنت غير محدود للسوشيال ميديا. ذلك بجانب 200 رسالة نصية ويمكنك تفعيلها بإرسال 7622 إلى الرقم 1100.

باقات الإنترنت مسبقة الدفع ثلاثة أشهر من موبايلي

جميع أنواع الباقات التي ترغب بها ستتمكن من العثور عليها في شركة موبايلي بكل سهولة. لذلك وفرت الشركة أيضًا باقات إنترنت مسبقة الدفع تستمر لمدة ثلاثة أشهر. كما ترتكز أهم هذه الباقات في الآتي:

  • باقة 10 جيجا: تستمر هذه الباقة لمدة ثلاثة أشهر بسعر 175 ريال فقط. كما يمكنك الاشتراك بها بسهولة بإرسال الرمز 6070 في رسالة نصية على الرقم 1100.
  • باقة 20 جيجا: والتي تمتد حتى ثلاثة أشهر بسعر 230 ريال. كذلك يتم الاشتراك بها عبر إرسال الرمز 8200 في رسالة نصية على الرقم 1100.

وفرت باقات موبايلي انترنت مع الأسعار العديد من الفوائد للمشتركين بها. خاصةً أن الشركة عملت باستمرار على توفير أشكال مختلفة من الباقات. ذلك حتى ينتقي كل عميل ما يناسبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!