باقات موبايلي مسبقة الدفع 120 ، 75 ، 30 ، 150 ريال

باقات موبايلي مسبقة الدفع 120 ، 75 ، 30 ، 150 ريال
باقات موبايلي مسبقة الدفع مع كافة التفاصيل

باقات موبايلي مسبقة الدفع مع كافة التفاصيل تساعدك على انتقاء الباقة المناسبة لك بكل سهولة. حيث عملت شركة موبايلي منذ مدة طويلة على توفير أكبر عدد ممكن من العروض والباقات. ذلك للتسهيل على عملائها إيجاد ما يحتاجون إليه داخلها. كما أنها توفر هذه الباقات بأسعار متفاوتة ليتمكن كل عميل من العثور على ما يلائم احتياجاته.

باقات موبايلي مسبقة الدفع مع كافة التفاصيل

من أبرز الأمور التي اشتهرت بها شركة موبايلي عملها الدائم على مواكبة أي تطورات تحدث في عالم الاتصالات. لذلك أتاحت قدر كبير من الباقات مسبقة الدفع التي تمكن العميل من الاستفادة بقدر كبير. كما تتمثل أهم هذه الباقات فيما يلي:

باقة موبايلي مسبقة الدفع بسعر 30 ريال

من أبرز وأهم الباقات مسبقة الدفع التي طرحتها شركة موبايلي السعودية هي الباقة بسعر 30 ريال سعودي. حيث تمكنك من الحصول على العديد من المميزات وبسعر مناسب. فهي تمنحك 100 دقيقة لجميع الشبكات المحلية.

ذلك بجانب جيجا إنترنت لمواقع التواصل الاجتماعي وجيجابايت أخرى لاستخدامها للمواقع المختلفة. كما ستتمكن من الاشتراك بها بكل سهولة كل ما عليك فعله إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1100 تحمل الرمز 30.

باقة موبايلي مسبقة الدفع مبلغ 75 ريال

عندما نتحدث عن الباقات مسبقة الدفع من موبايلي يجب أيضًا أن نذكر باقة 75 ريال. ذلك لأنها بمجرد تفعيلها تمكنك من الحصول على عدة مميزات. حيث ستحصل على 500 دقيقة للمكالمات المحلية.

مع الحصول على 5 جيجابايت لمواقع التواصل الاجتماعي و5 جيجا أخرى للمواقع. كل هذا بسعر فقط 75 ريال ويتم الاشتراك بإرسال 75 في رسالة نصية على الرقم 1100. بعد قليل سيتم تفعيل الباقة على الفور.

الباقة الخاصة من موبايلي مسبقة الدفع 120

كذلك عملت شركة موبايلي على توفير باقة 110 ريال التي بعد الضريبة تصبح بسعر 120 ريال سعودي. ذلك حتى تتيح للعميل الفرصة للاستمتاع بقدر أكبر من البيانات والدقائق. حيث توفر لك الاستفادة من 1500 دقيقة للشبكات المحلية و15 جيجابايت للإنترنت.

ذلك بالإضافة إلى 10 جيجابايت مخصصة لجميع المواقع الأخرى دون وجود أي استثناءات. كل ما تحتاجه فقط إرسال رمز تفعيل الباقة 110 في رسالة نصية إلى الرقم 1100.

باقة 150 المقدمة من موبايلي مسبقة الدفع

في إطار عرض باقات موبايلي مسبقة الدفع مع كافة التفاصيل من الضروري أن نعرض باقة 150 مسبقة الدفع. حيث تعد إحدى الباقات المميزة التي أتاحتها شركة موبايلي لجميع عملائها. ذلك بجانب أنها تمنح المشترك بها 2250 دقيقة للشبكات المحلية.

شاهد أيضاً:  باقات سوا نت بيانات فقط لمدة يوم اسبوع شهر 1445

مع قدر غير محدود للإنترنت لتطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة. بالإضافة إلى 20 جيجابايت يمكن استخدامها للمواقع المختلفة. حتى تتمكن من تفعيل هذه الباقة يجب عليك إرسال الرمز 150 في رسالة نصية على الرقم 1100.

أهم الباقات مسبقة الدفع من موبايلي اليومية والأسبوعية

كما توجد باقات شهرية مسبقة الدفع وفرت شركة موبايلي باقات يومية وأسبوعية مسبقة الدفع. كما تتمثل أهم تفاصيل هذه الباقات في النقاط التالية:

  • الباقة مسبقة الدفع اليومية: والتي تمكنك من الاستفادة من قدر غير محدود للإنترنت للمواقع المختلفة وتطبيقات التواصل الاجتماعي. مع 50 دقيقة مخصصة للشبكات المحلية. سعر هذه الباقة هو 20 ريال سعودي وتمتد لمدة يوم فقط. كما يمكن الاشتراك بها بإرسال الرمز 20 على الرقم 1100.
  • الباقة الأسبوعية: وهي توفر لك الحصول على 2 جيجابايت لتطبيقات التواصل الاجتماعي مع 2 جيجا أخرى للمواقع. ذلك بالإضافة إلى 100 دقيقة خاصة بالشبكات المحلية. يمكنك الاشتراك بها بإرسال الرمز 25 إلى الرقم 1100 بسعر 25 ريال سعودي.

باقات الإنترنت مسبقة الدفع التي توفرها شركة موبايلي

كذلك عملت شركة موبايلي على إتاحة مجموعة كبيرة من باقات الإنترنت مسبقة الدفع أيضًا. حيث قدمت هذه الباقات بأسعار مناسبة حتى يحصل كل عميل على ما يلائمه. وتتمثل أهم هذه الباقات في الآتي:

  • باقة 250 ريال: هذه الباقة تمكنك من الحصول على 50 جيجابايت مع 25 جيجا إضافية. مع 75 جيجابايت خاصة بتطبيقات التواصل الاجتماعي. كما أن هذه الباقة صالحة لمدة شهرين من التفعيل بسعر 250 ريال شامل الضريبة.
  • باقة 375 ريال: هذه الباقة تتميز بإعطاء العميل 100 جيجابايت لجميع المواقع مع 100 جيجابايت أخرى لتطبيقات السوشيال. بالإضافة إلى أنها تمتد فترة ثلاثة أشهر منذ يوم التفعيل بسعر 375 ريال شامل الضريبة.

تتنوع باقات موبايلي مسبقة الدفع مع كافة التفاصيل حتى تمكن كل عميل من الحصول على الباقة المناسبة له. كما أنها تقدم هذه الباقات بأسعار مناسبة.

error: Content is protected !!