شركات الاتصالات | قسم يحتوي علي مقالات باقات المكالمات والانترنت

جميع باقات موبايلي 1445

باقات موبايلي بالكامل تتيح لك فرصة الاستفادة من الباقة المناسبة لك بكل سهولة. حيث عملت شركة Mobily الشهيرة على تقديم مجموعة كبيرة من الباقات المتنوعة. ذلك لإتاحة الفرصة أمام جميع المستخدمين لتحديد الباقة الأنسب والتي تمنحه الدقائق أو البيانات المرغوبة. خاصةً أنها إحدى أكبر شركات الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية. كذلك سهلت الشركة إمكانية الاشتراك في الباقات.

جميع باقات موبايلي 1445

من أهم الأشياء التي عملت شركة موبايلي على تقديمها هي المجموعة الكبيرة والمتنوعة من الباقات. حيث اهتمت الشركة بتقديم باقات متخصصة ومختلفة من باقات مسبقة الدفع وباقات للإنترنت. ذلك حتى تمكن كل مستخدم من تفعيل الباقة المناسبة له. كما تتمثل أهم هذه الباقات فيما يلي:

أهم الباقات مسبقة الدفع من شركة موبايلي

كذلك من أهم أنواع الباقات التي وفرتها شركة موبايلي هي الباقات مسبقة الدفع. حيث تمكنك هذه الباقات من الاستمتاع بقدر مناسب من المكالمات والإنترنت لكافة التطبيقات. كما تنقسم أهم هذه الباقات إلى الآتي:

باقات شركة موبايلي الشهرية مسبقة الدفع

أصبح بإمكانك الآن الاستمتاع بالباقات الشهرية مسبقة الدفع التي تتيحها شركة موبايلي داخل المملكة. كما تكمن أهم هذه الباقات في النقاط التالية:

  • باقة موبايلي 30 مسبقة الدفع: والتي توفر لك الحصول على جيجا إنترنت مع جيجا أخرى لتطبيقات التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى 100 دقيقة مكالمات للشبكات المحلية وسعرها 40 ريال يشمل الضريبة. كما يمكنك الاشتراك بها بإرسال الرمز 30 على الرقم 1100.
  • باقة موبايلي 75 مسبقة الدفع: والتي تمكنك من الاستفادة من 5 جيجا إنترنت مع 10 جيجا لتطبيقات التواصل. ذلك بجانب 500 دقيقة للشبكات المحلية بسعر 90 ريال بالضريبة ويمكن الاشتراك بها بإرسال 75 في رسالة على الرقم 1100.

الباقات اليومية والأسبوعية مسبقة الدفع من موبايلي

كذلك وفرت شركة موبايلي عدد من الباقات الأسبوعية واليومية مسبقة الدفع التي يمكن الاستفادة منها. كما تنحصر هذه الباقات فيما يلي:

  • الباقة الأسبوعية مسبقة الدفع: تمنحك هذه الباقة 2 جيجا بايت مع 2 جيجا أخرى خاصة بتطبيقات السوشيال. ذلك بالإضافة إلى 100 دقيقة للشبكات المحلية بسعر 25 ريال ويمكنك تفعيلها بإرسال الرمز 25 برسالة نصية على الرقم 1100.
  • الباقة اليومية مسبقة الدفع: توفر لك هذه الباقة الحصول على كم إنترنت غير محدود لمواقع التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى 50 دقيقة لكافة الشبكات المحلية بسعر 20 ريال يوميًا. كما يمكنك الاشتراك بها بإرسال الرمز 20 في رسالة نصية إلى الرقم 1100.

أبرز باقات مفوتر المقدمة من موبايلي

في إطار عرض باقات موبايلي بالكامل يكون من الضروري أيضًا أن نعرض باقات مفوتر من موبايلي. ذلك لكونها أفضل الباقات التي وفرتها الشركة. كما تتلخص أهم هذه الباقات في النقاط التالية:

  • باقة موبايلي مفوتر 50: تعطيك 3 جيجا إنترنت مع 300 دقيقة لكافة الشبكات المحلية و50 رسالة نصية. ذلك بسعر 57.5 ريال بالضريبة.
  • باقة مفوتر 100 من موبايلي: والتي تجعلك تستمتع بعدد 20 جيجا إنترنت مع 1500 دقيقة للشبكات المحلية و100 رسالة نصية. ذلك بسعر 115 ريال مع الضريبة فقط.
  • باقة مفوتر 200 موبايلي: والتي توفر لك 97 جيجا إنترنت مع عدد غير محدود للإنترنت للسوشيال ميديا. ذلك بجانب عدد دقائق غير محدود للشبكات المحلية و200 رسالة نصية. كل ذلك بسعر 230 ريال مع الضريبة.
  • باقة مفوتر 300 من موبايلي: وهي تعطيك 150 جيجا لجميع المواقع. مع إنترنت غير محدود لتطبيقات التواصل الاجتماعي ودقائق محلية غير محدودة و300 رسالة. ذلك بسعر 345 ريال في الشهر.

ما هي باقات البيانات المتاحة في موبايلي

كما أنه مما لا شك فيه أن باقات الإنترنت في الوقت الحالي أصبحت من أهم الأشياء التي يهتم بها الأشخاص. كذلك جاءت أهم هذه الباقات في الآتي:

  • باقة 150 ميجا والتي تعتبر صالحة لمدة 15 يوم بسعر 5.75 ريال يشمل الضريبة. ورمز التفعيل الخاص بها 750.
  • باقة 500 ميجا الصالحة لمدة 15 يوم بسعر 17.25 ريال بالضريبة ورمز التفعيل هو 5100.
  • باقة جيجابايت إنترنت وهي صالحة لمدة شهر بسعر 34.5 ريال بالضريبة ورمز التفعيل المخصص هو 6100.
  • باقة 2 جيجابايت والتي تعد صالحة لمدة شهر كامل بسعر 57.4 ريال بالضريبة. كما يتم تفعيلها باستخدام الرمز 7200.
  • باقة 5 جيجابايت وهي صالحة لمدة شهر بسعر 86.25 ريال شامل الضريبة. كما يمكنك تفعيلها بسهولة باستخدام الرمز 7300.
  • باقة 10 جيجابايت الصالحة لمدة شهر بسعر 109.25 مع الضريبة ورقم التفعيل الخاص بها هو 7050.

تساعدك باقات موبايلي بالكامل على تحديد نوعية الباقة المناسبة لك من مسبقة الدفع أو المفوتر أو باقات الإنترنت. حيث تحرص الشركة دائمًا على توفير احتياجات العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!