أخبار مصر | قسم يحتوي علي اهم الاخبار المصرية

حجز موعد في مستشفى ابن سينا 2024

حجز موعد في مستشفى ابن سينا، تعرف مستشفى ابن سينا بأنها من أكبر المستشفيات في مصر، وهي تقدم الكثير من الخدمات الصحبة لجميع المرضى على مدار جميع السنوات الماضية وحتى وقتنا الحالي، وأنه توفر المستشفى خدمة الحجز للعيادات بسهولة تامة، ودون الحاجة للذهاب إلى المستشفى والانتظار لعدة ساعات طويلة.

ماهي طريقة حجز موعد في مستشفى ابن سينا التخصصي؟

يمكنك حجز موعد في مستشفى ابن سينا التخصصي، وذلك من خلال عدة طرق ممكنة، فيمكنك الحصول على موعد من خلال الموقع الإلكتروني التابع للمستشفى، أو عن طريق الاتصال على الرقم المخصص لذلك، وسوف نقوم بتوضيح الطرق التالية للتواصل:

  • فمن الممكن الحجز لموعد في مستشفى ابن سينا التخصصي بمصر، وذلك من خلال الاتصال عل  مجموعة من الأرقام الخاصة بالمستشفى، وهي تمون كالتالي: 01144680000، 3577002-040، 3577006-040، ويجب العلم بأنه يمكنك الاتصال في أي وقت ولا توجد مواعيد محددة للعمل.
  • بالإضافة إلى أنه يمكنك التواصل عن طريق إرسال رسالة نصية عن طريق الصفحة الرسمية للتطبيق على الفيسبوك، وهو: https://m.facebook.com/ISHospital/
  • ومن الضروري معرفة أنه عن طريق هذه الأرقام التابعة للمستشفى، فإنه يمكنك التعرف على مواعيد العمل، بالإضافة إلى التعرف على أسماء الأطباء العاملين بالمستشفى، وأسعار الكشف لهم، وكما يمكنك الاستفسار عن الأوراق المطلوبة لكي يتم تقديمها من أجل الكشف الطبي، وهي مثل: بطاقة الهوية، وغيرها الكثير.

الرقم الخاص بمستشفى ابن سينا فرع الدقي

حيث أنه يمكنك الاتصال على رقم مستشفى ابن سينا فرع الدقي، وذلك من أجل حجز موعد أو يتم الاستفسار عن كافة الخدمات المقدمة لجميع المرضى، بمختلف التخصصات الطبية، وهي مثل:

  • الرقم التابع لفرع مستشفى ابن سينا الدقي هو 24838195، وذلك لكي يتم حجز موعد في مستشفى ابن سينا، ويجب أن يتم توضيح التخصص الطبي واسم الطبيب، وتوضيح أقرب موعد مناسب مع المريض، وبعدها سيتم التوضيح لكافة البيانات التي تخص المريض، ولكي تحصل على الموعد بشكل كامل.
  • ومن الضروري معرفة أنه ستحصل على أفضل جودة من جميع الخدمات الطبية لكافة المرضى، بأجود وأفضل وأحدث الأجهزة الممكنة، ويكون ذلك على يد نخبة كبيرة من الأطباء الماهرين، ومن الممكن أن يتم إجراء العمليات الجراحية، وذلك يكون كحل أخير بعد أن يتم فحص الحالة بعناية شديدة، واجراء بعض التحاليل والفحوصات اللازمة.

الرقم الخاص التابع لمستشفى ابن سينا فرع طنطا

فيمكنك الاتصال على رقم التليفون التابع لمستشفى ابن سينا فرع طنطا، ويكون ذلك على الرقم التالي، وهو: 24840300، ويمكنك الاستفسار عن كافة الخدمات المقدمة، وعن جميع الأقسام الطبية الموجودة بداخل المستشفى، بالإضافة إلى أنه يمكنك الحصول على موعد عن طريق الرقم السابق، ولكن بعد أن يتم التواصل مع أحد الموظفين أو العاملين بالمركز الطبي.

ما هو جدول عيادات مستشفى ابن سينا التخصصية

فمن الجيد معرفة أنه تضم مستشفى ابن سينا التخصصي الكثير من العيادات الطبية، وذلك مثل: “عيادة طب الاسنان، وعيادة طب القلب، وعيادات الأنف والأذن والحنجرة، والجراحة العامة، وجراحة العظام، وعيادة الجلدية، وعيادة العيون، وأمراض الباطنية”, وغيرها من الأقسام المختلفة، حيث أنه تسعى المستشفى لتقديم أفضل جودة ممكنة من جميع الخدمات لكافة المرضى، وذلك لينال رضاهم واستحسانهم عن جميع التخصصات الطبية.

ولاسيما أن تقدم المستشفى الكثير من الخدمات لجميع المرضى في مختلف التخصصات الطبية، فإنها تعتمد على الأجهزة والأدوات المتطورة والحديثة، والمعقمة جيداً، وكل هذا يكون على يد نخبة كبيرة من أفضل واشهر الأطباء العاملين بها، حيث أنهم يكونوا مدربين بعناية ليتعاملوا مع جميع الحالات المرضية.

وبهذا نكون قد ذكرنا الكثير من التفاصيل التي تخص طريقة حجز موعد في مستشفى ابن سينا، والرقم الموحد لفرع مستشفى ابن سينا الدقي، وفرع طنطا!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!