شركات الاتصالات | قسم يحتوي علي مقالات باقات المكالمات والانترنت

رقم خدمة عملاء سوا stc الموحد 1445

ما هو رقم خدمة عملاء سوا لجميع الخدمات؟ وكيف يمكن التواصل مع الشركة من خارج المملكة؟ حيث تعمل شركة STC باستمرار على توفير كافة الخدمات التي قد يحتاجها العملاء. كما أنها تمتلك عدد كبير من ممثلي خدمة العملاء الذين تم تدريبهم على أعلى مستوى. ذلك حتى يعملوا على الإجابة عن جميع استفسارات العملاء.

ما هو رقم خدمة عملاء سوا لجميع الخدمات

حرصت شركة الاتصالات السعودية على توفير أكثر من رقم لإتاحة الفرصة أمام العملاء للتواصل مع ممثلي خدمة العملاء. كما جاءت هذه الأرقام وفقًا لما يلي:

  • يمكنك الاتصال على الرقم 900، وهو الرقم الموحد المخصص.
  • هناك أيضًا الرقم 902، والذي يتعلق بالشكاوى من خارج المملكة.

كذلك أوضحت الشركة أن هذه الأرقام تم توفير إمكانية الاتصال بها بصورة مجانية خلال أوقات العمل الرسمية.

كيفية التواصل مع شركة الاتصالات السعودية على تطبيق واتساب

كما عرضنا في السابق أن شركة الاتصالات السعودية اهتمت بتوفير أكبر قدر ممكن للتواصل مع ممثلي خدمة العملاء. كذلك وفرت إمكانية التواصل عبر الدردشة على تطبيق الواتساب. ذلك في جميع أيام الأسبوع منذ العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءًا. كما تتمثل أهم أرقام الواتساب في النقاط التالية:

  • يمكنك التواصل عبر الرقم 8003040018. بمجرد حفظه ستتمكن من إرسال رسالة.
  • كذلك بإمكانك إرسال رسالة على الرقم 8003040018.

طريقة الاتصال بخدمة عملاء سوا عبر رقم مشغل آخر

أما إذا كنت تريد التواصل مع خدمة عملاء شركة STC من رقم هاتف تابع لشبكة أخرى. فيجب العلم بوجود رقم مخصص ينبغي الاتصال عليه. كماء جاء هذا الرقم 0114555555. أيا كان نوع الشبكة التي تتصل منها سيتم الإجابة عليك من قبل ممثلي خدمة العملاء في أسرع وقت ممكن.

رقم خدمة عملاء سوا المخصص للأعمال

من الأشياء الأخرى التي بالتأكيد لم تتغافل عنها شركة الاتصالات السعودية الشهيرة تخصيص رقم لخدمة عملاء الأعمال. خاصةً أن الشركة تعمل باستمرار على الوصول إلى الانفراد بالتميز.

كما أن هذا الرقم تم توفيره وإتاحة الفرصة للاتصال به سواء كنت داخل المملكة أو خارجها أو تتصل من رقم هاتف آخر خارج الشبكة. كل ما عليك فعله الاتصال بالرقم 00966114520909 وسيجيب عليك أحد ممثلي خدمة العملاء ويقدم الدعم لك.

الرقم الخاص بخدمة عملاء سوا من خارج السعودية

في إطار الإجابة عن سؤال ما هو رقم خدمة عملاء سوا لجميع الخدمات. هل أنت خارج السعودية وترغب في التواصل مع ممثلي خدمة العملاء؟ لن تعاني من هذه المشكلة بعد الآن. ذلك لأن شركة STC أتاحت أيضًا رقم هاتف مخصص لجميع العملاء في خارج المملكة. حتى يتمكنوا من الوصول إلى إجابة أي استفسار لديهم بالاتصال على الرقم 966114555555.

رقم خدمة العملاء المخصص لعملاء STC Pay

لم تتوقف شركة الاتصالات السعودية عند هذا الحد من الإبهار فقط. حيث عملت أيضًا على إصدار مجموعة أخرى من الأرقام المخصصة للخدمات الخاصة بها. كذلك وفرت رقم لجميع العملاء المشتركين في STC pay. حيث يمكن لأي عميل مشترك في الخدمة من التواصل مع الرقم ومعرفة الرد المناسب على استفساره. فقط اتصل على 920011444.

كافة الأرقام المجانية لخدمة عملاء STC

كما أسلفنا في السابق أن شركة الاتصالات السعودية اهتمت بتوفير قدر كبير من الأرقام المجانية. ذلك بهدف تقديم الخدمة للعملاء على أكمل وجه. كما جاءت بعض الأرقام الأخرى المجانية في الآتي:

  • يمكنك التواصل بممثلي خدمة عملاء الدعم الفني الخاص بخدمات STC pay على الرقم 800118008.
  • للتواصل من خلال خدمة الهاتف المجاني يمكنك طلب الرقم 800 أو الرقم 9200.
  • إذا كنت تريد التواصل مع ممثلي خدمة العملاء الخدمات التسويقية قم بطلب أحد الأرقام 920025022. أو الرقم 8003040018 أو الرقم 8003040027.
  • في حالة الرغبة في إرسال برقية هاتفية يمكن إرسالها عبر الرقم 969. كذلك يمكنك الاستعانة برقم الفاكس وهو 8003030969.
  • خصصت الشركة أيضًا رقم للألياف البصرية أو فايبر وهو 800.

الخطوات الصحيحة لتقديم شكوى لدى شركة STC

من أهم الخدمات التي وفرتها شركة الاتصالات السعودية إمكانية إرسال شكوى لديها بصورة إلكترونية. ذلك يتم من خلال تنفيذ بعض الخطوات البسيطة والتي تتمثل فيما يلي:

  • قم بالولوج أولًا إلى الموقع الإلكتروني الرسمي المخصص لشركة STC من هنا.
  • انزل إلى أسفل الصفحة ثم اختر بعد ذلك أيقونة الاتصال بنا.
  • من الخيارات الظاهرة لك حدد تقديم شكوى.
  • أدرج البيانات المطلوبة بدقة.
  • عقب الانتهاء انقر على زر إرسال للتقديم وسيتم التواصل معك.

أجابت شركة الاتصالات السعودية عن سؤال ما هو رقم خدمة عملاء سوا لجميع الخدمات. ذلك لتوفير الفرصة أمام جميع العملاء لحل أي مشكلة تواجههم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!