Uncategorized

رقم خدمة عملاء موبايلي أعمال الموحد واتساب 1445

رقم خدمة عملاء موبايلي أعمال، من المعروف عن شركة  Mobily بأنها من أكبر شركات الاتصالات في الكثير من البلاد العربية بصفة عامة وفي المملكة العربية السعودية بصفة خاصة، ولذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة التواصل مع خدمة عملاء شركة موبايلي، وذلك لأنها تساعد العملاء في التعرف على كافة الاستفسارات وحل جميع المشاكل التي تواجههم، ولاسيما أن الشركة خصصت أكثر من رقم خاص بخدمة العملاء، وسوف نقوم بتوضيحهم بالتفصيل.

رقم خدمة العملاء لشركة موبايلي الخاص بقطاع الأعمال

يجب العلم بأنه لم تقتصر شركة موبايلي على توفير خدمة عملاء للمواطنين المتواجدين في المملكة العربية السعودية، بل أنهم قاموا بتوفير خدمة عملاء لقطاع رجال الأعمال، وهي كالتالي:

  • قامت الشركة بتخصيص رقم لخدمة العملاء التابع لرجال الأعمال لكي يقوموا من خلاله بحل كافة المشاكل والرد على كافة الاستفسارات،  والرقم الموحد هو: 901، ويتم توفير الكثير من العروض على هذا الرقم.
  • كما أنه قامت الشركة بتوفير رقم خدمة عملاء موبايلي  لمن هم يحملون أي خطوط أخرى، ولكنهم يودون التعامل مع موبايلي، وهو: 00966550100901.
  • بالإضافة إلى أنه يتمكن جميع العملاء من  إمكانية التواصل مع شركة موبايلي بسهولة من خلال الموقع الرسمي التابع لها وهو: www.mobily.com.sa
  • وبعد أن يدخل العميل على الموقع لابد أن تقوم بتسجيل كافة البيانات، سواء كانت اسم المستخدم، أو رقم الجوال وسيتم الرد على كافة الإستفسارات وحل جميع المشاكل التي تواجهه.

رقم خدمة عملاء موبايلي اعمال واتساب

  • من الجيد معرفة أنه تسعى شركة موبايلي لتوفير الكثير من الخدمات لعملائها لكي تسهل عليهم كافة الخدمات من خلال تطبيق واتساب، حيث أنها قامت بتخصيص الرقم التابي على الواتساب، وهو: 0560101100.
  • وتعتبر شركة موبايلي من أوائل الشركات التي وفرت هذه الخدمة، ويمكنك استخدام الخدمة ، من خلال الاتباع للخطوات التالية:
  1. قم أولاً بحفظ الرقم من خلال تسجيله على الهاتف المحمول التابع لك.
  2. ومن ثم قم بإرسال رسالة يكون بها كل ما يرغب العميل في التعرف عليه أو حل مشكلته.
  3. بالإضافة إلى أنه توفر هذه الخدمة ميزة للعملاء وهي إمكانية إرسال المقاطع الصوتية.

رقم خدمة عملاء شركة Mobily الجديد

سوف نقوم بتوضيح كافة أرقام خدمة العملاء التابعة لشركة موبايلي، وهي كالتالي:

  • توفر شركة موبايلي خدمة عملاء مدربين على أعلى مستوى من التدريب والخبرة والكفاءة، وقادرين على حل كافة المشاكل التي قد تواجهك، بالإضافة إلى أنهم يقوموا بالرد على كافة الاستفسارات،  وذلك من خلال الرقم المخصص لهم 1100.
  • وفرت الشركة رقم آخر لجميع العملاء الذين يحملون أي خطوط أخرى لأي شبكة من الشبكات المتعددة، ويمكنك  التواصل معهم عن طريق الرقم التالي، وهو: 0560101100، وبعد ذلك قم بإتباع المكالمة الصوتية.
  • بعد الاتصال بخدمة العملاء قم باختيار اللغة التي تود استكمال المكالمة بها، واسمع جيداً كافة العروض المقدمة، وأيضاً الخدمات التي تقدمها الشركة، واختر الخدمة التي ترغب بها.
  • وبالإضافة إلى أنه يمكنك التواصل مع أحدى ممثلي خدمة العملاء والرد على كافة الاستفسارات عن طريق قيامك بالضغط على رقم 2.

الاتصال السريع على خدمة عملاء شركة موبايلي؟

يمكنك الاتصال سريعاً بخدمة العملاء التابعة لشركة موبايلي من خلال الرقم الموحد التابع لها، وهو: 9200.

وبهذا نكون  قد ذكرنا الكثير من التفاصيل التي تخص رقم خدمة عملاء موبايلي أعمال، بالإضافة إلى أنه قمنا بتوضيح أرقام خدمة العملاء لشركة موبايلي قطاع الأعمال.

خدمة تحويل المكالمات على شركة موبايلي

تقوم شركة موبايلي بتوفير الكثير من الخدمات الفعالة والمميزة لعملائها، ومن ضمن هذه الخدمات أنها قامت بتفعيل خاصية تحويل المكالمات وخاصية كلمني شكراً لكافة العملاء، والذي لا يتوافر معهم أي رصيد للاتصال، ويمكنهم التواصل مع العملاء من خلال إرسال رسالة على الرقم التالي *199#.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!