رقم خدمة عملاء موبايلي الموحد المجاني واتساب 1445

رقم خدمة عملاء موبايلي الموحد المجاني واتساب 1445
رقم خدمة عملاء موبايلي وجميع طرق التواصل

رقم خدمة عملاء موبايلي وجميع طرق التواصل تسهل عليك التواصل لحل أي مشكلة أو طرح أي استفسار. حيث حرصت شركة موبايلي منذ وقت طويل على توفير كافة طرق التواصل لجميع عملائها. كما أنها عملت على تخصيص رقم لكل قسم داخلها. ذلك حتى يتواصل العميل مع القسم المرغوب به في أسرع وقت بدون الحاجة إلى تحويله من قسم لآخر.

رقم خدمة عملاء موبايلي الموحد المجاني واتساب 1445

لم يعد التواصل مع خدمة عملاء شركة موبايلي صعب مثل السابق. ذلك لأن الشركة عملت على توفير رقم مجاني موحد خاص بها. كما يمكنك من خلال هذا الرقم التواصل مع أحد الموظفين خلال دقائق معدودة. كذلك أتاحت الشركة الأرقام فيما يلي:

  • وفرت الشركة الرقم المجاني الموحد 9200. وهو يقدم الخدمات التي تساعد العميل بكل سهولة.
  • كذلك تم إتاحة الرقم المجاني 800 والرقم 1100 وجميعهم أرقام مجانية يمكن التواصل من خلالهم في مدة قليلة.

الرقم المخصص لخدمة عملاء موبايلي أعمال

في حالة كنت من عملاء شركة موبايلي أعمال فأصبح بإمكانك التواصل مع ممثلي خدمة العملاء بكل سهولة. ذلك في حالة كان لديك أي استفسار أو مشكلة تعمل على حلها. كذلك جاءت هذه الأرقام المخصصة في النقاط التالية:

  • يمكنك التواصل على الرقم الموحد لقسم الأعمال في شركة موبايلي وهو 901.
  • في حالة كنت ترغب في التواصل مع الدعم الفني لقطاع الأعمال سواء من شبكات أخرى أو من خارج السعودية اتصل بالرقم 966560100901+.

الرقم الدولي الخاص بخدمة عملاء شركة موبايلي

من المتعارف عليه أن شركة موبايلي تحرص دائمًا على تقديم كافة سبل الراحة لعملائها. من هذا المنطلق قامت بتوفير رقم لخدمة العملاء دوليًا. حيث يمكنك الاتصال من على هذا الرقم من خارج المملكة بكل سهولة. والرقم هو 00966560101100. كذلك يجب التنويه أن الأسعار الخاصة بالمكالمات تطبق وفقًا للدولة التي يتم الاتصال منها.

طريقة التواصل مع خدمة عملاء موبايلي عبر الرسائل

كذلك اهتمت شركة موبايلي بجعل هناك أكثر من طريقة للتواصل مع ممثلي خدمة العملاء لديها. لذلك وفرت إمكانية التواصل من خلال الرسائل النصية. ذلك للحصول على الخدمات المرغوب بها بكل سهولة. كما أن كل ما عليك فعله إدخال الرمز *1100#.

شاهد أيضاً:  10 دقائق مجانية من اتصالات 2024 احصل علي 50 دقيقة ببلاش من Etisalat

ثم اختر الرقم 2 منه ثم الرقم 2 مرة أخرى ثم الرقم 1 ثم الرقم 9 للاستفادة من خدمات الرسائل من الشركة. كما أوضحت الشركة أنه يمكنك الاستفادة من خدمات الرسائل من خارج المملكة بالاتصال على الرقم 0560101100.

كيفية التحدث مع خدمة عملاء موبايلي فايبر

بالتأكيد عندما نتحدث عن رقم خدمة عملاء موبايلي وجميع طرق التواصل يكون من الضروري أن نذكر خدمة عملاء فايبر في موبايلي. حيث يمكنك التواصل بكل سهولة على الرقم المجاني 1100 من داخل المملكة. ثم قم باتباع التعليمات الصوتية الظاهرة لك لحين الوصول إلى الخدمة المرغوبة الاستفسار عنها. أما في حالة كنت خارج المملكة العربية السعودية استخدم الرقم 966560101100+.

التواصل مع خدمة عملاء موبايلي على تطبيق واتساب

بدايةً من عام 2019 اهتمت شركة موبايلي بمواكبة جميع التطورات التكنولوجية الحادثة. لذلك عملت على استقبال كافة الاستفسارات على تطبيق واتساب. ذلك من خلال حفظ الرقم في جهات الاتصال وهو 0560101100. ثم قم بفتح دردشة وأدخل الاستفسار المرغوب به وسيتم الرد عليك في أسرع وقت.

التحدث مع خدمة عملاء موبايلي من شبكة أخرى

إذا كنت ترغب في التحدث مع ممثلي خدمة عملاء موبايلي من خلال مشغل آخر عملت الشركة على تخصيص رقم موحد لذلك. حيث كل ما عليك فعله هو الاتصال بالرقم 0560101100 وسيتم توصيلك بموظف خدمة العملاء على الفور. كما أن هذه الخدمة من الشركة تعمل على مدار اليوم طوال الأسبوع لحل المشكلات والرد على جميع الاستفسارات المختلفة.

خطوات التواصل مع خدمة عملاء شركة موبايلي إلكترونيًا

في حالة عدم الرغبة في التواصل مع الأرقام السابقة يمكنك التواصل بصورة إلكترونية على الموقع الخاص بالشركة. لكن يجب الانتباه بضرورة امتلاك حساب على الموقع الإلكتروني الرسمي وأن يكون الحساب مرتبط برقم الجوال.

كذلك ستتمكن من التحدث مع خدمة العملاء أون لاين على الفور. كما أن كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى خدمة اتصل بنا من هنا. ثم أدرج البيانات المطلوبة منك وسيتم توصيلك.

يعتبر رقم خدمة عملاء موبايلي وجميع طرق التواصل من أهم الطرق التي قدمتها شركة موبايلي للتسهيل على العملاء. ذلك بهدف التواصل مع ممثلي خدمة العملاء وحل أي مشكلة.

error: Content is protected !!