أدعية مكتوبة | قسم يحتوي علي ادعية الدين الاسلامي

دعاء تسخير الزوج لزوجته وتقوية المحبة باذن الله

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب مكتوب، من المعروف أنه ترغب جميع النساء في أن تعيش حياة سعيدة مع زوجها، حيث أنه تعرف العلاقة بين الزوجين بأنها من أهم العلاقات الإنسانية، والتي يجب أن يتم المحافظة عليها، وأن تسود المودة والرحمة والاحترام والمحبة ببنهم جميعاً، وسوف نقوم بتوضيح الكثير من الأدعية لتسخير الزوج لزوجته.

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب مكتوب قصير

من الجيد معرفة أن الدعاء هو من أهم الأمور التي يجب على الزوجة أن تحافظ عليها، فلا منجأ لها سوى لله وحده وهو القادر على حل المشكلات، وسوف نقوم بتوضيح بعض الأدعية لتسخير الزوج لزوجته، وهو يكون:

  • نسألك يا الله مثلما أبعدت نساء الكون عن النبي يوسف، أن تبعد بين زوجي وبين نساء الدنيا، واللهم أجعلني أجمل من رأت عيناه، وأستر عيوبي عنه، واظهر محاسني أمامه يا منان يا وهاب يا رحيم.
  • نسألك يا الله الحياة الهادئة والمستقرة بيني وبين زوجي، فاللهم كما سخرت الطيور والجن لسليمان، نسألك أن تسخر لي زوجي وتحنن قلبه علي، اللهم أجعلني نوراً في عينيه لا يرى غيري يا الله.
  • اللهم نسألك الحياة الهادئة المستقرة بيني وبين زوجي، ونسألك يا الله كما سخرت لنا الطير والجن لسليمان، أن تسخر لي زوجي وتحنن قلبه علي، فاللهم نوراً في عينيه لا يرى غيره يا الله.
  • يا مالك الملك والشهادة يا رزاق نسألك يا الله أن ترزقني حبه، وأن تبعد بيننا وبين النفوس الخبيثة، وأن تقرب إلينا كل خير وأصلح ذات بيننا، ونسألك يا الله العيش على طاعتك وحسن عبادتك.
  • يا الله يا رحمن يا رحيم نسألك أن تسخر لي زوجي وأن تحنن قابه علي، أنا وابنائي، فاللهم أنبت في قلبه الرحمة والحب، ونسألك يا الله أن تجملني في عينيه وأن تجعلني الزوجة الوحيدة في حياته في الدنيا، وأن ترزقني رفقته في الجنة يا الله.
  • يا ذو الجلا والإكرام يا من نلجأ إليه وقت الضيق فنرجع مطمئني البال، ونسألك يا الله أن تهدي زوجي لي، وأن ترزقه مرور الصراط المستقيم، فاللهم اصرف عنه كل شر وقرب له كل خير يا الله.
  • اللهم طيب العيش والحياة في سعادة تكون برفقة زوجي، ونسألك يا الله أن تصرف عنه فتن الدنيا، ورده لك يا الله رداً جميلاً، اللهم أملأ قلبه بحبي، وأرزقه من الرزق أوسعه، ومن الخير أجمله، اللهم ادفع عنه كل بلاء يا أكرم الأكرمين يا الله.

دعاء تسخير الزوج العنيد والعصبي لزوجته مجرب مكتوب

من الضروري معرفة أن  الإسلام قد شرع للمرأة أن تدعو لزوجها وأن تقرأ القرآن بنية أن الله يهدي زوجها، ويصلح شؤون حياتهم، وهذه الأدعية تكون كالتالي:

  • نسألك يا الله يا من بقدرته أن تقول للشيء كن فيكون، ونسألك يا الله أن تسخر لي زوجي، مثلما سخرت الجبال الراسخة وسخرت العباد العاصية، أن تجعل بيننا مودة ورحمة والصبر، وأن تبعد عننا كل ما يسبب الخلافات يا ذو الجلال والإكرام.
  • يا رحمن يا رحيم نسألك يا الله أن ترزق زوجي الهداية، وأن تظهر محاسنه لي، واللهم بارك لي فيه وارزقه النجاح في حياته وعمله، وأن تملى حياته بالمودة والرحمة، وأن تبعد عن المعاصي يا هادي يا مجيب الدعاء.
  • يا الله يا فاطر السموات والأرض نسألك يا الله أن ترزقنا السعادة والهدى والسير على صراطك المستقيم، واللهم أرزقه العمل الصالح الذي يهدي إليك، ونسألك يا الله أن ترضنا بحياتنا والاكتفاء مع من نحب.

وبهذا نكون قد ذكرنا الكثير من دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب مكتوب، بالإضافة إلى أنه قمنا بتوضيح الأدعية للزوج العنيد والعصبي، ونسأل الله أن يستجاب لنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!