شركات الاتصالات | قسم يحتوي علي مقالات باقات المكالمات والانترنت

ما هو دوام موبايلي طوال أيام الأسبوع يوم السبت والجمعة

دوام موبايلي في كافة الأوقات تساعدك على إتمام أي خدمة ترغب بها بكل سهولة. حيث صنفت شركة موبايلي على أنها إحدى أكبر شركات الاتصالات في المملكة. كما أنها إحدى الشركات الرائدة بهذا المجال في الوطن العربي بالكامل. كما أن الشركة تعمل باستمرار على تطوير الخدمات التي تقدمها عبر توفير أفضل الخدمات للعملاء سواء عبر الهاتف أو الفروع.

دوام موبايلي في كافة الأوقات

هل أنت عميل تابع لشركة موبايلي؟ أصبح بإمكانك الآن زيارة الفروع التابعة للشركة بكل سهولة. ذلك في إطار المواعيد التي أتاحتها الشركة للعمل. حيث يبدأ العمل في الفروع من يوم السبت حتى يوم الخميس. ذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشر مساءًا.

أما في يوم الجمعة يبدأ العمل منذ الساعة الرابعة مساءًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءًا. كما تقدم لك فروع شركة موبايلي عدد كبير من الخدمات في أسرع وقت.

ماهي مواعيد دوام موبايلي في شهر رمضان

مع اقتراب موعد شهر رمضان يكون من الضروري معرفة أوقات العمل الخاصة بفروع شركة موبايلي. ذلك حتى تتمكن من إجراء أي خدمة ترغب بها بكل سهولة. كما قسمت الشركة مواعيد الدوام إلى ما يلي:

  • مواعيد الفترة الصباحية: تبدأ جميع فروع شركة موبايلي العمل واستقبال العملاء من يوم السبت وحتى يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحًا. ذلك حتى الساعة الرابعة والنصف عصرًا.
  • مواعيد الفترة المسائية: وفرت الشركة مواعيد أخرى مسائية خلال شهر رمضان والتي تبدأ من يوم السبت حتى الخميس. ذلك بدايةً من الساعة التاسعة والنصف مساءًا وحتى الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.

مواعيد دوام موبايلي في الفرع الرئيسي

إذا كنت تتساءل عن المواعيد الخاصة بالدوام في فروع شركة موبايلي الرئيسية فهي لا تختلف كثيرًا عن المواعيد التي حددتها الشركة. حيث يبدأ الدوام في الساعة التاسعة صباحًا وينتهي في الساعة الحادية عشر ليلًا. ذلك في جميع الفروع الرئيسية التي تنتشر في جميع مدن المملكة.

أوقات دوام فروع شركة موبايلي يوم الجمعة

من منطلق الحديث عن دوام موبايلي في كافة الأوقات وعلى الرغم من كون يوم الجمعة هو العطلة الرسمية في المملكة. إلا أن شركة موبايلي حرصت على التسهيل على عملائها. لذلك يتم فتح جميع شركة موبايلي في يوم الجمعة من الساعة الرابعة مساءًا وحتى الساعة الحادية عشر.

لكن من الضروري التنويه أن هذه المواعيد تختلف في شهر رمضان حيث تكون المواعيد في فترة صباحية فقط. والتي تبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا فقط.

متى دوام موبايلي في يوم السبت

عند الرغبة في الذهاب إلى أحد فروع موبايلي في يوم السبت فلا يوجد أي داعي للقلق حيال ذلك. حيث لا تختلف مواعيد الدوام في جميع فروع موبايلي في يوم السبت عن باقي الأيام. والتي كما ذكرنا مسبقًا أنها تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا وتنتهي الساعة الحادية عشر مساءًا.

كذلك يمكنك الاستفادة من أي خدمات توفرها الشركة خلال هذه الفترة بكل سهولة. بمجرد الذهاب إلى الفرع والحصول على رقم خاص بدورك ستتمكن من عرض أي استفسار خاص بك.

أهم فروع موبايلي الرئيسية في المملكة

على الرغم من الانتشار الكبير لفروع شركة موبايلي داخل المملكة العربية السعودية بالكامل. إلا أن هناك فروع رئيسية للشركة يتم إتمام بعض الخدمات الخاصة بها. كما ترتكز هذه الفروع في النقاط التالية:

  • فرع مدينة الرياض والذي يقع على طريق الملك عبد الله في شارع الملك فهد. ويمكن التواصل مع الفرع على الرقم 966560101100.
  • فرع الحمراء في طريق الملك عبد الله في منطقة القدس. كما يمكن الاتصال بهم بكل سهولة على الرقم 966560101100.

كيف يمكن أن أصل إلى أقرب فرع موبايلي مفتوح

لن تحتاج إلى البحث كثيرًا عن الوصول إلى أقرب فرع موبايلي ذلك لأن الشركة أتاحت بعض الخطوات الإلكترونية البسيطة. والتي تساعدك على معرفة أقرب فرع مفتوح الآن وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:

  • سجل الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي التابع لشركة موبايلي من هنا.
  • اختر المدينة الموجود بها في الوقت الحالي وسيظهر لك جميع الفروع.
  • حدد بعد ذلك الحي من الصفحة الرئيسية في أسفل الخانة.
  • يجب عليك النقر على فرع موبايلي الأقرب لك من الخيارات الظاهرة وستظهر أمامك معلومات الفرع.

تم إتاحة دوام موبايلي في كافة الأوقات لتوفير الفرصة أمام العملاء للاستفادة من الخدمات التي تقدمها الفروع. كما أن هذه الفروع تعمل على مدار الأسبوع بدون أي إجازات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!