اشهر الشخصيات | فسم يضمن اهم الشخصيات في الوطن العربي

من هو ديبول لاعب الارجنتين وكم عمره وحسابه علي انستقرام

من هو ديبول لاعب الارجنتين وكم عمره، يعرف اللاعب ديبول بأنه يكون من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم بأكمله، فهو يلعب ضمن تشكلية مميزة لأشهر منتخب في العالم وهو المنتخب الأرجنتيني، حيث أنه تمكن من الوصول للنصف نهائي في كأس العالم لعام 2022م، والذي أقيم في دولة قطر، وسوف نقوم بتوضيح كافة التفاصيل التي تخص ذلك.

معلومات هامة عن اللاعب ديبول الأرجنتيني ويكيبيديا

من الجيد معرفة أن لاعب كرة القدم هو يكون أرجنتيني الجنسية، حيث أنه يلعب في نادي أتليتكو مدريد الأسباني في مركز الوسط، ويحمل قميص خاص به ورقمه هو 5، بالإضافة إلى أنه يلعب مع منتخب الارجنتيني فهو كان ضمن تشكيلة الننتخب لعام 2022 في دولة قطر.

وأنه قد ولد ديبول في اليوم الموافق 24 مايو لعام 1994م، في مدينة ساراندي المتواجدة في الأرجنتين، وكانت بداية مسيرته الكروية مع نادي راسينغ في عام 2012، ومن ثم قد انتقل للعب مع فريق فالنسيا لمدة عامين، وذلك قبل أن يتم إعارته مجدداً لناديه القديم راسينغ، ويجب العلم بأن اللاعب ديبول قد شارك اللعب مع منتخب الأرجنتين لعام 2018.

السيرة الذاتية للاعب الأرجنتيني دي باول

سوف نقوم بتوضيح كافة التفاصيل التي تخص اللاعب الأرجنتيني ديبول، وهي تكون كالتالي:

  • الاسم بالكامل “De paul”: رودريغو خافير دي باول.
  • اسم الشهرة له وكنيته: ديبول.
  • اسمه باللغة الإسبانية هو: Rodrigo De paul.
  • تاريخ الميلاد: ولد اللاعب في اليوم الموافق 24 مايو من عام 1994 م.
  • مكان الميلاد: ولد في مدينة ساراندي بدولة الأرجنتين.
  • عمره في الوقت الحالي: يبلغ من العمر حوالي 28 سنة.
  • مركز اللعب : يلعب ديبول في مركز اللعب وسط، وجناح.
  • طوله: قد يبلغ طوله حوالي 1.80 متر.
  • المهنة: هو لاعب كرة قدم مشهور في دولة الارجنتين.
  • النادي الحالي: أنتقل إلى نادي أأتليتكو مدريد.
  • رقم القنيص: يرتدي اللاعب قميص برقم 5.
  • سنوات اللعب: بدأ اللعب من عام 2012 وحتى الآن.

كم يبلغ اللاعب ديبول من العمر في الوقت الحالي

حيث أنه يبلغ اللاعب ديبول من العمر في الوقت الحالي حوالي 28 عاماً، فهو يكون تاريخ ميلاده 24 من شهر مايو /أيار لعام 1994م، وولد في مدينة ساراندي الأرجنتينية، وكان يحب كرة القدم كثيراً ولديه شغف بها منذ صغره، فأنضم اللاعب لأول مرة للتدرب على كرة القدم مع نادي راسينغ في عام 2002م، وأصبح بعد ذلك أهم لاعب في هذا النادي، وبقى يلعب في هذا النادي حتى بلغ من العمر سن 18 عام.

كم الطول الحقيقي للاعب رودريغو دي بول؟

من الجدير بالذكر أن اللاعب دي بوال يبلغ من الطول حوالي 1.80 متراً، أي أنه ما يعادل حوالي خمس أقدام، وحوالي أيضاً 11 بوصة، بالإضافة إلى إنه يبلغ وزنه حوالي 70 كيلو جراماً، وأن اللاعب ديبول هو من أهم لاعبي نادي أتليتكو مدريد في هذا الوقت، ومن الجيد معرفة أن ديبول يكون الحارس الخاص للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وترتبط بؤنهما علاقة صداقة قوية للغاية.

ما هو انستقرام اللاعب رودريغو دي بول الصحيح؟

حيث أنه يمتلك اللاعب ديبول الأرجنتيني أشهر لاعب كرة قدم في العالم، حساب خاص به وموثق أيضاً عبر منصة التواصل الاجتماعي الأشعر إنستقرام، فتجاوز عدد متابعيه لحوالي 7 مليون وقد يزيد بحوالي 300 ألف متابع، وهو يشارك مع جمهوره على حسابه الخاص أحدث صوره أثناء جميع المباريات التي يخوضها مع المنتخب الأرجنتيني، أو نادي أتليتكو مدريد والذي يلعب فيه في الوقت الحالي، ولكي تطلع على حسابه الرسمي على انستقرام اضغط هنا.

وبذلك نكون قد ذكرنا كافة التفاصيل التي تخص من هو ديبول لاعب الارجنتين وكم عمره، بالإضافة إلى أنه قمنا بتوضيح السيرة الذاتية له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!