رقم خدمة البائعين نون noon الموحد المجاني واتساب السعودية

رقم خدمة البائعين نون noon الموحد المجاني واتساب السعودية

التواصل مع منصة نون الإلكترونية يتم إما لتقديم مقترح بشأن الخدمة أو تسجيل شكوى، ولكن ماذا إن كنت تريد العمل كبائع في نون؟ نقدم لك رقم خدمة البائعين نون noon السعودية لتسجيل طلبات التوظيف، وكذلك الأرقام الخاصة بخدمة العملاء واتس وchat ونساعدك على إرسال بريد إلكتروني أو ميل لنون السعودية بكل سهولة.

رقم خدمة البائعين نون noon السعودية والتواصل معها

هناك خط ساخن موحد على نطاق المملكة يمكنك استخدامه للتواصل مع إدارة منصة نون، وهو مخصص للاستعلام عما تريده سواء بشأن المنتجات أو بشأن طريقة عمل المنصة في التجارة أو المعرفة أكثر عن شروط ومتطلبات التوظيف نون، مع العلم أن هذه المنصة تخطت حدود السعودية وأصبحت تعمل في عدة دول أخرى، لكن رقمها الموحد بالمملكة هو 8001160211 ولكل دولة رقمها الموحد الخاص.

البيع على نون أيضًا متاح بكل سهولة، فهي طريقة تدعم بها نون أصحاب المشروعات الصغيرة وتساعدهم من خلالها على تنمية أعمالهم وشركاتهم والحصول على ربح من المنتجات التي يقدمونها، سواء أرادوا تسويقها محليًا داخل السعودية أو دوليًا للوصول إلى خارجها، وتستطيع زيارة صفحة طلب البيع من هنا، ثم اختيار السعودية من أسفل الواجهة، أو ملء الاستمارة من هنا مباشرة.

رقم خدمة عملاء نون السعودية شكاوى ومقترحات

عند الحاجة للتواصل مع منصة نون لتقديم أي مقترحات أو شكاوى يمكنك زيارة الموقع الرسمي نون السعودية من هنا، ولكن المنصة اهتمت كثيرًا بالحصول على التغذية العكسية من عملائها، لذا خصصت أرقام أخرى منها الرقم 8001160210 المخصص للاستفسارات والاستعلامات، وكذلك الرقم الخاص بخدمة نون باي 80025000.
إن كنتَ تريد طلب وظيفة في نون عليك التحقق أولًا من مطابقتك للشروط، وتستطيع التعرف على المتطلبات والتقديم على الوظائف من هنا.

رقم الجوال في نون واتس السعودية

تؤكد نون دائمًا أن العميل هو الأهم، ومن مظاهر اهتمامها بتلقي المعلومات التي تحسن من جودة منتجاتها توفير رقم واتساب خدمة عملاء نون chat، فهناك عملاء يستفيدون من المنتجات ولا يحبذون التواصل الهاتفي، لذا مكنتهم من التعبير عن آرائهم عن طريق المراسلة الفورية واتساب على الرقم 0097180038888، والخدمة متاحة عليه طوال الأسبوع على مدار 24 ساعة.

ايميل نون السعودية خدمة البائعين

ايميل نون السعودية خدمة البائعين

البريد الإلكتروني من الأدوات المهمة لأصحاب الأوقات المزدحمة، ويوفر طابع أكثر رسمية، ولذا خصصت نون بريدًا لتجميع آراء العملاء والسلبيات التي واجهوها في المنتجات والإيجابيات التي نالت استحسانهم أو يريدونها في المنتجات التي يحبونها من نون، ويمكنك إرسال رسالة إلكترونية تتضمن نوع المنتج الذي قمتَ بشرائه ورأيك فيه كاملًا على العنوان care@noon.com، ويتم استقبال الرسائل والرد عليها في أسرع وقت ممكن، كما تساهم هذه الرسائل في تحسين خدمات الشركة، وإن كنتَ تريد وظيفة بائع في نون عليك إرسال الأوراق المطلوبة من خلال البريد الإلكتروني.

أرقام شكاوى نون السعودية

تتيح منصة نون خدمة عملاء من نوع خاص تُعرف باسم الاتصال بالأولوية، وهي خدمة تتيح لك التحدث مع ممثلي خدمة العملاء بحرية تامه وترك نبذة عن الموضوع الذي تتواصل بشأنه، ويتم طلب الخدمة من خلال صفحة “حسابي”، ومن ثم اختيار “الأولوية في خدمة العملاء” وخلال وقت قصير تستقبل المكالمة التي تعبر فيها عما تحتاجه.

ختامًا وضحنا كل ما يخص خدمة العملاء ورقم خدمة البائعين نون noon السعودية في مقالنا؛ لتسهيل التواصل بين المنصة والمستفيدين منها، وكذلك لفرص التوظيف والمقترحات، ونتمنى لكم دوام الازدهار والحصول على المنتجات التي ترغبونها بسهولة وبساطة.

الأسئلة الشائعة

كيف اتواصل مع نون السعودية مجانا؟

كيف اتواصل مع نون السعودية مجانا؟
يمكنك التواصل مع نون السعودية عبر الانتقال إلى صفحة حسابي واختيار الأولوية في خدمة العملاء لتتلقي مكالمة من ممثلي الخدمة، كما يمكنك طلب الرقم الموحد 8001160211 من أي مكان بالمملكة.

ازاي اتواصل مع خدمه عملاء نون للشكوى؟

ازاي اتواصل مع خدمه عملاء نون للشكوى؟
هناك طرق مختلفة منها الاتصال الهاتفي على الرقم 8001160211 ومنها المراسلة الفورية واتساب على الرقم 0097180038888 وكذلك التعبير عن اقتراحاتك وشكواك عبر البريد الإلكتروني care@noon.com.

كيف اتواصل مع المورد في نون؟

كيف اتواصل مع المورد في نون؟
التواصل مع المورد يتم عبر البريد الإلكتروني care@noon.com وهو الذي خصصته المنصة لذلك.
error: Content is protected !!