كم رقم مستشفى الجزيره شروره؟ وما هي طريقة الحجز

كم رقم مستشفى الجزيره شروره؟ وما هي طريقة الحجز

من الواجب أن تعرف رقم مستشفى الجزيره شروره لتضيفه إلى قائمة أرقام الطوارئ التي تحتفظ بها تحسبًا لأي ظرف؛ حيث يخدم مستشفى شرورة بنجران محتاجي الخدمات الطبية منذ عام 1978، وهو من أفضل المستوصفات الطبية على مستوى المحافظة، وهناك تجد أكفأ الكوادر الطبية في المجالات المختلفة، كما تجد الاهتمام والرعاية اللذان تستحقهما.

رقم مستشفى الجزيره شروره نجران

تقدم لك مستشفى الجزيرة شرورة خدمات طبية على مدار 24 ساعة، ما يعني أنها مؤهلة للتدخل في حالات الطوارئ كما تتنوع خدماتها الصحية في العيادات المتوفرة فيها، ومنها عيادات الباطنة والأطفال والنساء والولادة، كما أن هناك خدمات جراحية بسيطة يقدمها الأطباء المتخصصين وعيادات مخصصة للتنويم ورعاية المرضى بعد الجراحة، بالإضافة إلى توافر مراكز للتحاليل الطبية والإشاعات مختلفة الأنواع.

  • يعد مستشفى الجزيرة شرورة من أكفأ المجمعات الطبية ذات التخصصات المتعددة، لأنه يحتوى على تقنيات طبية متجددة باستمرار وفريق طبي متعاون يدرك قيمة مسؤولياته والأمانة التي يتحملها، لذا عليك الاتصال بمستشفى الجزيرة شرورة بنجران للحجز والاستفسارات على الرقم 966920013663+ في أي وقت وحين الحاجة لأي خدمات طبية.

“اطلع على: رقم الإسعاف الرياض الموحد

عنوان مستشفى الجزيرة شرورة

يقع المستشفى شرق محافظة نجران التي تقع في الجنوب الغربي للمملكة العربية السعودية قرب حدودها مع اليمن، وتتميز منطقة شرورة بأنها صحراوية الأجواء، وتشتهر باسم عروس الربع الخالي بفضل جمالها الحضاري، أما العنوان التفصيلي للمشفى فهو “شارع الأمير متعب عبد العزيز من حي الفيصلية”.

التخصصات المتوفرة في مستشفى الجزيرة شرورة

ما يميز مستوصف الجزيرة الطبي بمنطقة شرورة هو تعدد التخصصات، فهو يقدم خدماته الطبية إلى أكثر من 33 ألف مريض خلال شهر واحد، وهذا ما أكدته الإحصائيات الرسمية، وهذه الخدمات كانت في كل تخصصاتها التي تتضمن المجالات التالية:

شاهد أيضاً:  ادعية قبل النوم تغفر الذنوب مكتوبة
  • عيادات الأسنان لعلاج مشكلاتها وتجميلها.
  • النساء والتوليد وخدمات متابعة الخصوبة والحمل والوضع طبيعيًا وقيصريًا تحت رعاية افضل دكتورة نساء وولادة في شرورة.
  • الأطفال من فئة حديثي الولادة والأطفال الكبر سنًا.
  • عيادات الأنف والأذن والحنجرة لكافة الأعمار.
  • العيادات المتخصصة في الباطنة.
  • معامل التحاليل المتنوعة والتي تستخرج النتائج الموثوقة سريعًا.
  • قسم الأشعة الذي يمكنك فيه عمل أشعة على الفك والأسنان أو على أجهزة الجسم المختلفة كالجهاز الهضمي والتنفسي، وغيرها.
  • خدمات طب الاسرة شرورة.

“اقرأ أيضًا: رقم مستشفى الجافل

قدمنا لكم رقم مستشفى الجزيره شروره مع عنوان المستشفى ومعلومات مختصرة عنها، فهو مجمع طبي متطور يستحق الاعتماد عليه في حال رغبتَ بالاطمئنان على صحتك وصحة أطفالك، مع تمنياتنا بدوام الصحة والعافية.

الأسئلة الشائعة

ما هي التخصصات في مستشفى الجزيره شروره؟

ما هي التخصصات في مستشفى الجزيره شروره؟
يتخصص المشفى في تقديم خدماته بعيادات الأمف والأذن والحنجرة والباطنة والنساء والتوليد والأطفال كعيادات رئيسية، وتُضاف تخصصات أخرى مع أقسام التحاليل بأنواعها والإشاعات الطبية والجراحات البسيطة وأقسام رعاية المرضى.

أين يقع مستشفى الجزيرة شرورة؟

أين يقع مستشفى الجزيرة شرورة؟
يقع في جنوب شرق نجران ما يعين أن موقعه في جنوب السعودية، وشرورة هي منطقة صحراوية من أهم مناطق نجران.

أطباء مستشفى الجزيرة شرورة؟

أطباء مستشفى الجزيرة شرورة؟
يتميز أطباء مستشفى الجزيرة بالتطور والكفاءة العالية، حيث يقدمون خدماتهم بلا تواني ويستقبلون أكثر من 30 ألف مريض شهريًا في مختلف التخصصات.
error: Content is protected !!