Uncategorized

رقم مستشفى السلام عنيزة الموحد وطريقة الحجز 

رقم مستشفى السلام عنيزة وطرق الحجز، تعرف مستشفى السلام بأنه يوجد لديها الكثير من الفروع المختلفة في الكثير من المناطق بالمملكة العربية السعودية، ومن الجيد معرفة أن أهم فرع تابع لمستشفى السلام هو الذي يكون في منطقة عنيزة، لذلك فسوف نقوم بتوضيح الكثير من التفاصيل التي تخص مستشفى السلام بعنيزة.

رقم خدمة عملاء مستشفى السلام عنيزة

تعتبر مستشفى السلام في منطقة عنيزة هي من المستشفيات الرائدة والمميزة في المملكة العربية السعودية، وتتواجد منطقة عنيزة في مدينة القصيم، ولابد أن تعلم أنه قد تأسست المستشفى في عام 1979م، وهي تقدم الكثير من الخدمات الطبية المميزة والرعاية الصحية لجميع المواطنين بالمملكة.

تضم المستشفى الكثير من العيادات، والتي يكون منها: عيادة الجراحة العامة، والطوارئ، وعيادة الأطفال، وعيادات الأسنان المجهزة على أحدث مستوى، والطب العام.

ويجب العلم بأن المستشفى تضم أمهر الأطباء والممرضين أصحاب التأهيل العالي، بالإضافة إلى أنها يوجد بها أحدث المعدات والأجهزة الحديثة، وأكثر ما يميز المستشفى أنها توجد في بيئة صحية ومريحة للغاية.

ومن الجدير بالذكر أنه توفر المستشفى رقم خدمة عملاء، يمكنك التواصل معهم في أي وقت للاستفسار عن أي شئ بسهولة، وذلك من خلال الرقم التالي، وهو: 0504996330، وهو متاح طوال أيام الأسبوع وفي أي وقت.

طريقة حجز موعد في مستشفى السلام عنيزة عبر الرقم الموحد

توفر مستشفى السلام للمواطنين الكثير من الخدمات المميزة، ومن ضمن هذه الخدمات هو إمكانية حجز موعد من خلال الأرقام الموحدة التابعة لها، وسوف نقوم بتوضيحها بالتفصيل، وهي كالتالي:

  • يمكنك التواصل على الرقم الموحد التابع لمستشفى السلام في عنيزة، وهو كالتالي: 0504996330.
  • كما يمكنك التواصل مع الرقم التالي وحجز موعد من خلاله، وهو كالتالي: 3610009.
  • ويجب العلم بأن هناك مواعيد محددة للعيادات بمستشفى عنيزة، الفترة الصباحية تبدأ من يوم السبت وحتى يوم الخميس، من بداية الساعة التاسعة صباحاً، وينتهي عملها في الساعة الثانية عشر ظهراً.
  • أما الفترة المسائية فتبدأ من حوالي الساعة الرابعة مساءاً، وتنتهي في الساعة العاشرة مساءاً.

طريقة حجز موعد في مستشفى السلام عنيزة عبر الموقع الإلكتروني

من الجدير بالذكر أنه تقوم مستشفى السلام بتوفير سبل الراحة لجميع المواطنين، ولذلك فقد وفرت إمكانية حجز موعد من خلال الموقع الرسمي التابع لمستشفى السلام بعنيزة، ويمكنك الحجز من خلال الاتباع لبعض الخطوات، وهي كالتالي:

  • توجه بالدخول مباشرةً على الموقع الرسمي التابع لمستشفى السلام عنيزة من خلال الضغط هنا.
  • قم بالضغط على أيقونة “احجز موعدك” وهي تظهر في القائمة العلوية على الشاشة.
  • اكتب كافة البيانات المطلوبة منك والتي تخص الفرد، وبيانات التسجيل للموعد بالمستشفى.
  • اختر الميعاد المناسب لك، واكتب التاريخ الخاص بك.
  • قم بالضغط على أيقونة حجز الموعد والتي تكون ظاهرة أمامك على الشاشة، وذلك من أجل التأكيد.

معلومات عن مستشفى السلام عنيزة

تقدم مستشفى السلام في عنيزة الكثير من الخدمات الطبية المميزة لجميع المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية، وأنه نظرا لاهتمامها بالمرضى وبالإضافة إلى أنها تضم مجموعة فريدة من الأطباء المتميزين ، لذلك فإنه يبحث الكثير من الأشخاص عن طرق التواصل مع المستشفى بسهولة، وهي تكون كالتالي:

  • التواصل من خلال أرقام خدمة العملاء التابعة لمستشفى السلام والموحد، هو: 122.
  • وعنوانها هو: تقع المستشفى في منطقة عنيزة وبالتحديد في حي الهدا، وهي متواجدة في شارع الصالحية، المتواجد في مدينة القصيم بالمملكة العربية السعودية.

وبهذا نكون قد ذكرنا الكثير من التفاصيل التي تخص رقم مستشفى السلام عنيزة وطرق الحجز، وبالإضافة إلى أنه قمنا بتوضيح الطرق لحجز الموعد السهلة والبسيطة التي قامت المستشفى بتوفيرها للمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!