Uncategorized

رقم مستشفى سند الموحد؟ وما هي طريقة الحجز اونلاين

رقم مستشفى سند وما هي طريقة الحجز، تعد مستشفى سند بأنها من أفضل وأشهر المستشفيات المتواجدة في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنها تقدم الكثير من الخدمات الطبية والصحية المميزة، وعلى أعلى مستوى من الدقة، ويتمتع الأطباء والممرضين المتواجدين بالمستشفى بالخبرة الاحترافية، ولذلك فسوف نقوم بتوضيح الكثير من التفاصيل التي تخص مستشفى سند.

رقم خدمة عملاء مستشفى سند الموحد الجديد

تأسست مستشفى سند في عام  2008 م ومن الجيد معرفة أن مستشفى سند استر من أشهر المستشفيات المتواجدة في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنها تضم الكثير من الخدمات الطبية المميزة ويوجد بها العديد من الأطباء على أعلى مستوى من الخبرة.

ويمكنك التواصل مع خدمة عملاء مستشفى سند من خلال الرقم التالي، وهو: 920004417، وهذا الرقم قد قامت إدارة المستشفى بالتخصيص لها، ويمكنك الاتصال من داخل المملكة العربية السعودية، ويمكنك التواصل مع خدمة العملاء والتعرف على كافة الاستفسارات التي تريد معرفتها بسهولة تامة، وإمكانية حجز موعد من خلال الرقم الموحد التابع لمستشفى سند.

طريقة حجز موعد في مستشفى سند الإلكتروني

يمكنك حجز موعد في مستشفى سند الإلكتروني بسهولة تامة من خلال الاتباع للخطوات التالية، وهي كالتالي:

  • قم بالتوجه مباشرةً على الموقع الإلكتروني التابع لمستشفى سند من خلال الضغط هنا.
  • اختر أيقونة “احجز موعدا” وهي متواجدة في الصفحة الرئيسية للموقع.
  • قم بتحديد اللغة الذي تود اكتمال الحجز بها، وهي متوفرة في الصفحة الجديدة.
  • اختر الموقع المناسب لك، ومن ثم قم باختيار التخصص الذي تريده.
  • اتبع باقي التعليمات بدقة والتي يقوم الموقع بالتحديد لها.
  • قم بكتابة كافة البيانات والمعلومات بدقة والتي تخص الموعد المطلوب.
  • وأخر خطوة هي أن تضغط على أيقونة “تأكيد” لحجز الموعد المناسب لك.

نبذة مختصرة عن مستشفى استر سند

تعتبر مستشفى سند من أكبر المستشفيات وأسرع التكتلات التي نمت بقوة في منطقة الشرق الأوسط، وفي شمال أفريقيا أيضا، وهي تعتبر من أهم الكيانات الطبية المتواجدة في المملكة العربية السعودية، فهي تقوم بتغطية مجموعة متكاملة ومن أهم الخدمات التي تخص الرعاية الصحية.

ويجب العلم بأنها تشمل الكثير من العيادات المختلفة والفروع ومركز تشخيص متميز، وأيضاً يوجد بها صيدليات للبيع و بالتجزئة وتضم المستشفى بداخلها 40 طبيب وهم يغطون الكثير من الأقسام المختلفة للعديد من العيادات الخارجية، وأيضاً المرضى الداخليين، ويجب العلم بأنه يضم قسم المرضى الداخليين من حوالي 145 سرير في جميع الأجنحة، وحوالي 41 سرير في جميع وحدات العناية المركزة سواء كانت العادية أو الخاصة، أو التي تخص حديثي الولادة “الحضانات”.

كما أنه يتكون القسم الخاص بالعيادات الخارجية من حوالي 45 عيادة في كافة التخصصات، ويضم أيضاً حوالي 7 عيادات تختص في العديد من التخصصات المختلفة.

البريد الإلكتروني لمستشفى سند للتواصل

من الجيد معرفة أنه توجد الكثير من الوسائل المختلفة التي يمكنك التواصل معاها بمستشفى سند طوال الوقت وطوال أيام الأسبوع، وسوف نقوم بتوضيح عنوان البريد الإلكتروني، وهو كالتالي: info@asterhospital.com.

أسعار مستشفى سند بالمملكة العربية السعودية

سنقوم بتوضيح أسعار الكشف في مستشفى سند، والتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص وهي تكون كالتالي:

  • من الجيد معرفة أن سعر الكشف في مستشفى سند التخصصي لأي مواطن ومقيم بالمملكة هو يصل إلى حوالي 250 ريال سعودي، وهي تكون لإحدى التخصصات المختلفة في المستشفى.
  • ويجب العلم بأنه توفر المستشفى الكثير من الدكاترة المتخصصين في العديد من التخصصات المختلفة، ولديهم خبرة كبيرة وعلى أعلى مستوى من العناية بالمرضى.

وبهذا نكون قد ذكرنا الكثير من التفاصيل التي تخص رقم مستشفى سند وما هي طريقة الحجز، و وضحنا سعر الكشف في مستشفى سند لدي الكثير من التخصصات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!