اشهر الشخصيات | فسم يضمن اهم الشخصيات في الوطن العربي

من هي زوجة ناصر القصبي الحقيقة ويكيبيديا السيرة الذاتية وكم عدد زوجاته

من هي زوجة ناصر القصبي ويكيبيديا السيرة الذاتية، يبحث الكثير من الأشخاص عن زوجة الفنان السعودي ناصر القصبي، فقد تزوجها منذ عدة سنوات، وأنجب منها ثلاثة أبناء، وهي تكون الكاتبة الروائية بدرية والملقبة بأم راكان، وسوف نقوم بتوضيح كافة التفاصيل التي تخص الكاتبة بدرية عبدالله.

أهم المعلومات عن زوجة ناصر، القصبي ويكيبيديا

من الجيد معرفة أن زوجة الممثل السعودي ناصر القصبي هي تكون الكاتبة الروائية والإعلامية السعودية بدرية عبدالله البشر، وقد ولدت في عام 1995م، في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وهي تبلغ من العمر حوالي 58 عام، حيث أنها تكون أصغر من زوجها بحوالي خمس سنوات، وهي من مواليد 1960م، وحصلت على درجة البكالوريوس في التخصص للدراسات الاجتماعية، ويليها حصولها على درجة الماجيستير في فلسفة الأدب، وبعد ذلك حصلت على الدكتوراه في فلسفة الآداب في تخصص علم الاجتماع، وأصدرت الكثير من المؤلفات والكتابات الروائية، وبالإضافة إلى أنها حصلت على جائزة أفضل عمود صحفي لعام 2011م، وكان ذلك على مستوى الصحافة العربية.

السيرة الذاتية للكاتبة بدرية عبدالله زوجة ناصر القصبي

سوف نقوم بتوضيح السيرة الذاتية للكاتبة بدرية عبدالله، وهي تكون كالتالي:

  • الاسم الأصلي بالكامل: بدرية بنت عبدالله البشر.
  • الكنية واللقب: أم راكان.
  • تاريخ الميلاد: ولدت في عام 1965م.
  • محل الميلاد: ولدت في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.
  • محل الإقامة: تقيم في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.
  • العمر: تبلغ من العمر 58 عام في الوقت الحالي.
  • الجنسية: هي تحمل الجنسية السعودية فقط.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة من الممثل ناصر القصبي.
  • عدد الأبناء: لديها ثلاثة أبناء فقط، “راكان، ومهند، وإيمان”.
  • المؤهل العلمي لها: حاصلة على دكتوراه في علوم فلسفة الآداب وعلم الاجتماع.
  • المهنة: تعمل كإعلامية وكاتبة وروائية أيضاً.

ماهي الجنسية الحقيقية للكاتبة بدرية زوجة ناصر القصبي؟

من الجدير بالذكر أن بدرية البشر هي تحمل الجنسية السعودية فقط، وذلك لأنها ولدت في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وهي نشأت وترعرعت فيها، بالإضافة إلى أنها تزوجت في مدينة الرياض من الممثل الكوميدي ناصر القصبي، وتقيم وتعمل فيها أيضاً.

ما هي المهنة الأساسية للمؤلفة بدرية ناصر القصبي؟

حيث أنه تعمل الدكتورة بدرية في مجال الإعلام، بالإضافة إلى أنها تكون كاتبة روائية، وقد أصدرت الكثير من المؤلفات منذ بداية عام 1992 م، وحتى عام 2017م، وتتمثل مؤلفاتها في التالي: ” تزوج سعودية، نهاية اللعبة، قصص قصيرة، حبة الهال، مساء الأربعاء، زائرت الخميس، غراميات شارع الأعشى، هند والعسكر، طريق الجمال السبعة، معارك طاش ما طاش، الأعمال القصصية الكاملة”.

كم تبلغ من العمر بدرية ناصر القصبي حالياً؟

فهي تبلغ من العمر حوالي 58 عاماً، فهي من مواليد 1965م، وأن عمر زوجها الممثل ناصر القصبي يكون حوالي 63 عام، ولد في مدينة الرياض 1960م، وتزوج من بدرية البشر وأنجب منها أبنائه الثلاثة وهم يكونوا: راكان، ومهند، وهالة.

ما هو عدد زوجات الفنان ناصر القصبي

هو متزوج فقط من بدرية عبدالله البشر، وهي لديها أطفال منه، فتربطهما علاقة قوية وجيدة بعيدا عن الأضواء والشهرة، وهم يقيمان في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وأن راكان هو أكبر أبنائه، ويحمل الجنسية السعودية، وهو محترف في مجال الفنون المسرحية والمسرح بالمملكة.

صفحة الانستغرام الرسمية بدرية البشر

تمتلك الكاتبة والروائية بدرية البشر حساباً رسمياً على منصة التواصل الاجتماعي انستقرام، وقد وصل عدد المتابعين لها حوالي 3 آلاف متابع، وتشارك متابعيها الكثير من أعمالها، فيمكنك الدخول على الصفحة الرسمية لانستقرام من خلال الضغط هنا.

وبهذا نكون قد وضحنا الكثير من التفاصيل التي تخص من هي زوجة ناصر القصبي ويكيبيديا السيرة الذاتية، و وضحنا أهم أعمالها الروائية، وقمنا بذكر الصفحة الرسمية لانستقرام الخاص بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!