اشهر الشخصيات | فسم يضمن اهم الشخصيات في الوطن العربي

من هو زوج نيللي كريم الأول بهاء صبري السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هو زوج نيللي كريم الأول بهاء صبري السيرة الذاتية، يبحث الكثير من الأشخاص عن يكون زوج نيللي كريم الأول ومعرفة كافة المعلومات التي تخصه، وذلك لأن نيللي هي من أشهر الفنانات في الوطن العربي ومصر بصفة خاصة، وقامت بالكثير من الأعمال الفنية المشهورة، وسوف نقوم بتوضيح كافة التفاصيل التي تخص ذلك.

معلومات هامة عن زوج الفنانة نيللي كريم الأول

من الجيد معرفة أن زوج نيللي كريم الاول هو بهاء صبري، وهو والد ابنائها كريم ويوسف، وقد انطلقت رحلتهما الزوجية، وذلك عندما كانت نيللي كريم صغيرة في السن فتزوجا في عمر 16 عام، وكان ذلك خلافاً لرغبة جميع أفراد أسرتها، ووأنهم تزوجوا في فترة التسعينات، وعلى الرغم من أنها أنجبت من والدان إلا أنها بعد وفاة والدها قامت بالإنفصال عنه.

وأنه بعد أنفصالهما فقد اختار بهاء صبري طريقاُ آخر لحياته، فقد تزوج من السيدة أماني وهي تكون شقيقة الفنانة السورية أصالة.

ما هي السيرة الذاتية للفنانة نيللي كريم ويكيبيديا

سوف نقوم بتوضيح السيرة الذاتية للفنانة المصرية المشهورة نيللي كريم، وهي تكون كالتالي:

  • الاسم بالكامل “nelly”: نيللي محمد السيد عطا الله.
  • اسم شهرتها وكنيتها: نيللي كريم.
  • تاريخ الميلاد: ولدت نيللي في اليوم الموافق 18 ديسمبر في عام 1974 م.
  • محل الميلاد: ولدت في محافظة الإسكندرية في مصر وكانت تقيم بها لفترة طويلة.
  • العمر: تبلغ الفنانة نيللي 47 عاماً من عمرها.
  • الأصول ولمن ترجع: هي تكون من أصول أرمينية.
  • الديانة: تعتنق الفنانة نيللي الديانة الإسلامية.
  • اللغة: تتحدث اللغة الروسية واللغة العربية ” اللهجة المصرية”.
  • عدد مرات الزواج: تزوجت نيللي 4 مرات.
  • عدد الابناء: لديها 4 أبناء فقط.
  • المجال المهني: فهي ممثلة مشهورة، وراقصة بالية، وأيضاً موديل أزياء ومجوهرات.
  • سنوات النشاط المهني: فقد بدأت في مهنة التمثيل وذلك منذ عام 1995، وتعمل حتى وقتنا الحالي.

تفاصيل عن زوج الفنانة نيللي كريم الحالي

من الجدير بالذكر أن زوج الفنانة نيللي كريم في الوقت الحالي هو يكون لاعب الإسكواش هشام عاشور، وهو يكون شقيق اللاعب العالمي للاسكواش رامي عاشور، وهو يعتبر من أشهر اللاعبين في العالم كله، ومن الضروري معرفة أنه قد صنف ضمن المراكز العشرة الاولى في لعبة الإسكواش، وبعد أن تقاعد انتقل للعيش في الولايات المتحدة وقام بإنشاء أكاديمية الإسكواش، وعاد لمصر مرة أخرى.

ويعرف هشام عاشور بأنه يكون من مواليد عام 1982م، حيث أنه يكون أصغر من الغنانة نيللي بحوالي 8 سنوات، وهو يعتبر من أشهر اللاعبين في الوطن العربي والعالم كله، فهو أصغر لاعب قد فاز بالميدالية الأولمبية في العالم، وقد بدأت علاقته بالفنانة نيللي كريم منذ وقت قريب للغاية.

حيث أنه قد تزوج من الفنانة المصرية الجميلة نيللي كريم في اليوم الموافق 11 أغسطس في عام 2021 يوم الاربعاء، وقاموا بنشر الكثير من الصور التي ظهرت فيها مع زوجها هشان، وأقاموا حفل الزفاف في قرية مميزة على الساخل، وكان وسط الأهل والأقارب، وكان ذلك وسط فرحة وطمأنينة من الجميع، وقد حضر حفل الزفاف الكثير من نجوم الفن.

ماهي ديانة الفنانة المصرية نيللي كريم

من الجيد معرفة أنه تعتنق الفنانة نيللي كريم الديانة الإسلامية، فهي تكون على عقيدة أهل السنة والجماعة بالتحديد، حيث أنه يوجد الكثير من المتابعين الذين كانوا يظنون أنها تعتنق الديانة المسيحية، وذلك يكون تبعاً لأصولها ونسبها واسمها، وأيضاً لطبيعة حياتها، وخاصةً أنها عاشت لفترة طويلة داخل دولة روسيا، بالإضافة إلى انها تلقت دراستها في التعليم الاكاديمي بداخل دولة روسيا، وعاشت أيضاً في محافظة الإسكندرية في مصر.

وبذلك نكون قد ذكرنا الكثير من التفاصيل التي تخص من هو زوج نيللي كريم الأول بهاء صبري السيرة الذاتية ، بالإضافة إلى انه قمنا بتوضيح السيرة الذاتية للفنانة نيللي كريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!