اشهر الشخصيات | فسم يضمن اهم الشخصيات في الوطن العربي

سلطان المحيسن مدير عام الشركة العالمية من هو

سلطان المحيسن مدير عام الشركة العالمية من هو؟ ومن هي زوجته الحالية؟ حيث انتشر في الفترة الأخيرة بعض المعلومات عن سلطان المحيسن والذي يعد من الشخصيات البارزة. ذلك جعل رواد وسائل التواصل الاجتماعي يهتمون به وبالبيانات الخاصة به مع أصله ونسبه. خاصةً أنه المدير العام للشركة العالمية الموجودة في مدينة الرياض منذ مدة طويلة.

سلطان المحيسن مدير عام الشركة العالمية من هو

سلطان المحيسن هو رجل الأعمال الشهير الذي ولد في مدينة الرياض داخل المملكة العربية السعودية. كما أن والده هو الشخصية الشهيرة في المجتمع السعودي عبد الله المحيسن. كما أنه يعد من أبرز رجال الأعمال داخل السعودية.

في الوقت الحالي يشغل منصب مدير عام الشركة العالمية المتخصصة في مجال الدعاية والإعلان بمدينة الرياض السعودية. كما أنه لا يتوقف عند هذا الحد فهو يعمل في منصب مستشار الديوان الملكي السعودي. كذلك تمكن من الحصول على شهادة البكالوريوس بمجال إدارة الأعمال بجامعة الإمام محمد بن سعود. وتحفل سيرته المهنية بالعديد من الإنجازات المرموقة.

سلطان المحيسن السيرة الذاتية ويكيبيديا

من الأمور المهمة التي يجب أن نستعرضها عن سلطان المحيسن هي السيرة الذاتية الخاصة به. كما تتمثل هذه السيرة فيما يلي:

  • الاسم بالكامل: هو سلطان المحيسن بن عبد الله المحيسن.
  • عام الميلاد: ذكر أنه ولد في نهاية عام 1985.
  • العمر في الوقت الحالي: وفقًا لعام الميلاد فهو في عقده الرابع ويبلغ من العمر 38 عام.
  • الجنسية: يتمتع بجنسية المملكة العربية السعودية.
  • الحالة الاجتماعية بالوقت الحالي: متزوج.
  • مكانة الإقامة في وقتنا هذا: داخل المملكة العربية السعودية.
  • الديانة: معتنق الديانة الإسلامية المذهب السني.
  • المؤهل العلمي: حصل على بكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال.
  • المنصب الذي يعمل به: رئيس لمجلس إدارة الشركة العالمية للدعاية والإعلان بالرياض.

وش يرجع أصل ونسب سلطان المحيسن

من منطلق الإجابة عن سؤال سلطان المحيسن مدير عام الشركة العالمية من هو يجب أيضًا أن نتعرف إلى أصله ونسبه. حيث يعود أصل أحد رجال الأعمال السعوديين المهمين سلطان المحيسن إلى إحدى أعرق القبائل العربية.

فهو أحد أفراد قبيلة قحطان التي تضم عدد كبير من أهم الشخصيات الذين حققوا عدة إنجازات مهمة في المملكة. بالإضافة إلى أنهم تمكنوا من شغل مناصب غاية في الأهمية بالمجتمع السعودي. كما ينتشر أغلب أفراد هذه القبيلة في جنوب المملكة ومناطق شبه الجزيرة العربية ومنطقة نجد.

من هي فاطمة زوجة سلطان المحيسن

لا يمكن أن نتحدث عن سلطان المحيسن بدون أن نتحدث عن زوجته فاطمة الأنصاري. فهي فنانة سعودية شهيرة وناشطة اجتماعية. كما أنها ولدت مثله في عاصمة السعودية الرياض عام 1986 أي أنها تبلغ من العمر حوالي 37 عام. وهي تعمل بمجال الأزياء والموضة ومستحضرات التجميل.

كذلك ساعدها الجمال الذي تتمتع بها على تحقيق شهرة واسعة منذ الظهور الأول لها على منصات التواصل الاجتماعي. كما أنها تعمل على مشاركة متابعيها عدد كبير من مقاطع الفيديو والصور التي تتعلق بحياتها المهنية واليومية.

كما أن زواج فاطمة الأنصاري وسلطان الحسيني كان حديث جميع رواد وسائل التواصل الاجتماعي في يوم 24 فبراير عام 2023. ذلك لأن المباركات انهالت عليهم من جميع الشخصيات العامة والمعروفة بالمملكة. بالإضافة إلى أن حفل الزفاف كان حفل مهيب داخل أحد الفنادق المعروفة بالسعودية.

التكريم الذي حصل عليه سلطان المحيسن

من أهم الإنجازات التي حدثت في حياة سلطان المحيسن هو تكريمه في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه. والذي شهد حضور نخبة من كبار نجوم الإعلام والفن وعدد من الممثلين ومشاهير السنيما. كما أن هذا التكريم كان على ما تم تقديمه إلى صناعة الترفيه من قبل الشركة العالمية. والذي شجع بالطبع على صناعة الترفيه داخل المملكة العربية السعودية.

حساب سلطان المحيسن الرسمي على منصة تويتر

كذلك يمكن متابعة الحساب الرسمي الخاص بسلطان المحيسن على تطبيق تويتر. ذلك عبر الذهاب إلى الرابط المخصص من هنا. ومشاهدة جميع أعماله وإنجازاته أو عرض أي استفسارات مطلوبة. مع متابعة ما يقدمه في المجال الرياضي.

أجابت المنصات المتخصصة عن سؤال سلطان المحيسن مدير عام الشركة العالمية من هو. خاصةً أنه من الشخصيات المرموقة داخل السعودية وساهم في الارتقاء بصناعة الترفيه والتشجيع عليها في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!