منوعات | قسم يحتوي علي المقالات المتنوعة علي البوابة

صور حزينه جدا بروفايل 2024

صور حزينة هي أكثر ما يبحث عنه البعض نظراً لأن الصور  تنقل المشاعر وتلمس القلوب فليست كما يعتقد البعض صورة صامتة لا حياة فيها بل هي منتقاة بعناية وتعبر عن الكثير من المعاني باستخدام التعبيرات الواضحة والألوان الجميلة فهي تنقل كل ما يريد أن يقوله لنا شخص ولكن بدقة.

صور حزينة جدا بروفايل واتس

صو حزينة

يجلس شخص لا تعرفه ولا أنا أعرفه ولكنه يشبهنا كثيراً أوقات الهزائم التي نمر بها في حياتنا، يجلس الشخص في منتصف الغرفة غير واضح الملامح لكي لا نعرف من هو.

الرسالم الذي قام بتخطيط تلك اللون حقاً كان فناناً موهب لأنه لم يظهر ملامح الشخص الذي يجلس على الصورة وعلى هذا وصلت الفكرة والغرض من الصورة.

أثاث الصورة يحكي هو الأخر قصة اسطورية لهذا البطل الذي يحاول مواجهة اخطاءه وربما ليست أخطاء بل هي هزائم على اثرها بقى حزين ومكسور كما نراه.

الأثاث متهالك وكأنه اختار أن يجلس في الغرفة التي تشبهه، متهالكة مثله تماماً، تظهر صورة على الجدار وكأنه تشبه صاحبنا الذي يجلس، الصورة على وشك السقوط كما هو تماماً.

الضوء الذي يدخل الغرفة هو الطاقة التي يحاول التمسك بها وسط كل هذه العتمة والظلام الهالك.

صو حزينة

إنه الصورة الأمثل للفتيات الأكثر حساسية الذين يفضلون الجلوس في أماكنهم حينما يواجهون مشكلة ما.

الصورة عبارة عن فتاة ترتدي اللون الأسود وتجلس في منتصف الطريق على كرسي في الحديقة وكأن الصورة تقول انه لا مكان محدد يعبر عن الحزن يمكنك الجلوس في أي مكان والتعبير عما بداخل حنجرتك من كلمات وتعبيرات وأي جمل.

الفتاة لا تبكي وهو أسوء من البكاء فلجلوس بتلك الوضعية يعبر عن الكثير من الكلمات التي تقال والتي لا تقال.

اللون الأسود يضفي على الصورة وهو أكثر ما يعبر  عن الألم والكتمان والتعود، الحديقة من حول الفتاة لا تظهر وترتدي غطاءاً شفافاً وكأنها تريد أن تتورى من أنظار الجميع.

تمعن في الصورة فهناك آخرون يجلسون في الحديقة ولكن بشكل عادي مقارنة بالفتاة التي تجلس في وضع القرفصاء الذي يعبر عن الألم الشديد جداً.

صور حزينة فخمة وشيك معبرة جدا

صو حزينة

الصورة تلك تعبر في فحواها عن الكثير من المعاني التي لم ينتبه لها أي شخص، قد نراها عادية ولكن لن يراها الشخص الحزين هكذا فهي الأكثر تعبيراً عما يدور بداخله.

التعبير الأول هو الوحدة التي يعيش فيها الباندا بعيداً عن الأخرين بدليل أن الشارع فارغ تماماً و ملتقط الصورة هو العبقري الأول الذي أظهر لنا هذا المشهد من حوله.

من حوله يبدو أنه هادئ وهو الوحيد الذي يشعر بالضجة، هو الوحيد المستيقظ والمدينة بأكملها تتكلم وتتحدث مع بعضها البعض.

النظرة التي ينظرها تعبر عن حالة الانكسار التي يعيشها هذا الباندا الجميل ذا اللون الأسود والأبيض.

ينكمش هذا الباندا مع نفسه وكأنه خائف من الذي سيأتي خائف من الحاضر والماضي وكل ما هو سيأتي.

صور حزينة

قد ترى أنها صورة حزينة لقلب مكسور فقط ولكنها في الحقيقة ليست كذلك هي تعبر عن قمة التعب الموجودة في هذا القلب.

الكسر الأكبر في القلب ا في المنتصف ولكن مع ذلك نجد الكثير من الندوب في كلا الجانبين وكأنه تعرض للكثير من الندوب والهموم وبقى هكذا.

هناك نور يأتي من الخلف وراء هذا القلب، في حال تمعنا أكثر وأكثر، لقد رسم هذا الشخص هذا النور ليعبر لنا عن طاقة النور والأمل التي تأتي من وراء هذا القلب.

النور طاغي على الناحية اليمين أكثر منها من الناحية اليسار وحتى الندوب بدأت تختفي بحلول هذا النور.

صور حزينة بجودة عالية 2024

صور حزينة

الأسود والأبيض دائماً هم الالوان المثالية للتعبير عن الحزن  وهو ما نراه في تلك الصورة التي تظهر وكأن شخصاً قد قام برسمها بالطباشير على جدارية.

تظهر فتاة ذات شعر طويل منكمشة في وضع القرفصاء ولا يظهر منها أي ملامح ولكن من وضعية الجلوس نعرف أنها حزينة أو حتى تبكي من امر معين.

يبدو أنها ترتدي زياً رسمياً وحذاء وكأنها جلست في زاوية من زوايا المدرسة بمفردها هروباً من أمر ما يزعجها.

صور حزينة

الوحدة تخيم على المكان في تلك الصورة فالحزن والوحدة هما وجهان لعملة واحدة، ولكن مع ذلك تدل الصورة على الجمال والوضوح.

لا يبدو للفتى الذي يمشي ويظهر من الوراء ملامح ولكن مع ذلك نعرف أنه وحيد في هذا العالم وغير مبالي لأي أمر يجري من حوله ولا حتى العالم فهو فضل أن يكون بمفرده.

الجمال الساحر للطبيعة وهضابها وجبالها وحتى قمرها الكبير جدا والساطع يظهر في  المكان.

المسافة التي قطعها تعبر عن أنها لوحة حية مترامية الأطراف كل منها يتحدث ويتكلم بأمر معين.

القمر لا يظهر بالسعادة و الاشراق والبهجة التي يظهر بها في العادة لكنه فضل السكوت والهدوء والانطفاء وفي نفس الوقت التعاطف مع هذا الشخص.

صور حزينه بدون كلام ومميزة

صور حزينة

في الصورة تظهر فتاة على قمة هضبة مترامية الأطراف تطل على البحر الواسع الجميل المضطرب، إنها تظهر بشكل واضع أمام الأفق، والمياه التي تظهر بلا نهاية أمامها.

تظهر الفتاة بشعرها الطويل والزي الرسمي الذي ترتديه وكأنه تعود من المدرسة وتحكي للبحر الذي أمامها ماذا حدث لها.

الصورة تظهر كم الحنين والعمق والكسر والرياح التي نكشت شعرها، إنه لا يظهر منه ملامحه ومع هذا يبدو أنه ينظر إلى الموج أمامه المحيط به.

الطبيعة من حولها مكترثة هي الأخرى لأحزانها إذ نجد اضطراب الأمواج الكبير كما نرى الغيوم مع الشمس الخافتة كل هذا خلق جو الصراع بمشهد واحد فقط يعبر عن حالة اليأس التي تظهر بها تلك الفتاة.

يبدو أنها شجاعة جداً لتقف عند تلك الزاوية دون الخوف أو الحركة وكأن الحزن الذي يظهر عليها يجعلها تخاف أكثر مما تخاف من أمواج البحر المضطربة والبحر الذي من الممكن أن تغرق فيه إن لم تبتعد.

اجمل الصور الحزينة والمؤلمة جداً عصرية

صو حزينة

إنه الصورة الأمثل للأشخاص الذين يشعرون بالحزن، يبدو فيها شخص يجري من أمر ما لا نعرفه ولكنه يهرب من حزنه مع تلك الحياة القاسية.

الظلام هو أبرز ما يظهر في الصورة تلك وضوء القمر الذي يعطي بعض الأمل وأن هذا الشخص يجري في محاولة للهروب من نفسه وبحتاً عن الأمل ليخرج من تلك الأرض الحزينة.

الصورة بها تعبير عن الزمن وكأنها تتحرك وهي لا تتحرك بالفعل، في كل الصور التي عرضت لم تظهر ملامح الشخصيات وكأنها تريد أن تقول أننا جميعاً جزء من تلك الصور.

يبدو أنه موسم الخريف حيث تساقطت كل الأوراق على الأرض ولم يتبقى سوى الغصون الفارغة.

الهدوء يعم في الأجواء ولا صوت يعلو إلا صوت أقدام تلك الشخصية التي حملت نفسها وتجري هنا وهناك هروباً ومواجهة.

المكان يبدو وأنه مكان عا وكأنها حديقة عامة نظراً لوجود السياج بين الحديقة والغابة التي تتدلى منها تلك الأشجار الشاهقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!