منوعات | قسم يحتوي علي المقالات المتنوعة علي البوابة

صور قمر ونجوم في السماء جديده 2024

صور القمر هي أكثر ما يشد انتباه الناس ويعلقون عليه و يتحمسون له بحالاته المختلفة طالما كان مصدر إلهام للكثير من الشعراء، تغنى به العشاق وتشبه بيه الكثير من جميلات هذا العصر، وهنا اخترنا لكم أجمل الصور عن القمر التي لم يسمع عنها أحد من ذي قبل.

اجمل الصور للقمر في الربع الثالث

صور قمر
صور قمر

 

منظر بديع يظهر في السماء في الربع الثالث، يبدو وكأنه شاب لم ينضج بعد حيث يظهر كهلال متناقص أي أن نصف السطح الخاص به فقط مضاء.

لونه ليس بارز بل فضي غامق كما أنه اليوم وحيد ليس معه أي نجوم لامه من حوله، يبدو أن الجو به نسمات من العليل ونزل القمر بضع سنتمترات ليتمتع هو الآخر بها.

أما في الأسفل فهناك قصة أخرى تحكى ، حيث الكثير من البيوت تحت السمار بالإضافة للأنوار القابعة في تلك المدينة التي لا يهدأ سكانها هناك أيضاً نور ظاهر الذي يشع بالأسفل حتى وإن لم يكن موجوداً.

يبدو أن سكان هذه المدينة من محبي السهر ولا يانمون إلا في الصباح الباكر وحينها يهدأ المكان وتنطفئ الأنوار ويعم الهدوء والسكينة ويبدو أيضاً أن ملتقط الصورة كان نائماً لأن البيوت في المقدمة تبدو هادئة والبعض ينام.

جمال الليل مع التضاريس من الجبال وغيرها أظهر لنا لوحة فنية متكاملة ومترامية الأطراف توحي بالهدوء رغماً عن ضجيج المدينة الذي يظهر بشكل واضح من الأسفل.

المساحات الخضراء ليست ظاهرة بشكل كبير في المشهد ولكن مع ذلك يظهر وجود مساحات خضراء ليعبر عن وجود عالم متحضر من كل مكان.

شاهد صور قمر ونجوم لامعة وبراقة

صور قمر
صور قمر

 

بحلول الليل يظهر لنا تحت قماش السماء المخملي الفسيح منظر يشرح الصدر ويبعث على التفاؤل، قمر أزرق يزين سطح السماء السماوية الهادئة.

إنه بأقصى تمامه يشع بريقاً فضياً يملأ الأرض التي تبدو في الظاهر ليست مضيئة ولكن من الداخل حيث يقف ملتقط الصور مضيء.

إنها من صور  الفريدة، لقد حلت مجموعة من الضيوف سواء الضيوف السماوية للنجوم التي جاءت فرحة بوجود القمر الأزرق أو حتى تلك الأرضية التي تقف تشاهد كما لو كانت معجبة وترغب في أن ينزل لها هذا القمر.

الأشجار تشبه الحراس الصامتين ولا يتحدثان ابداً، إن فروعها تمتد لأعلى معلنة أن من يقترب لن يكون بخير ابداً، الهدوء ظاهر بوضوح في الصور كما يتسلل لكل مكان على الأرض، اللوحة ذهبية من الظل على الأرض.

مشهد من الأحلام وكأن هناك عالم أخر وهو مأخوذ عنه، إنه يجعلك تعيد النظر للتأمل والهدوء واستحضار عظمة المولى سبحانه وتعالى في خلقه في النعم التي أعطاها لنا ونحن نجهل ذلك، في الجمال في كل صغيرة وكبيرة.

خلفيات القمر HD للهاتف المحمول

صور قمر

اللوحة الإبداعية الأكثر جمالاً والأكثر حيوية وبهجة، السماء المتلألئة التي يظهر فيها منظر ساحر وخلاب يلقي بانعكاسه على المياه التي أحضرت ضيفاً جميلاً وبارزاً.

يبدو أيضاً أن الأمواج الخفيفة التي تظهر على السطح أعطت انعكاساً لا مثيل له على السطح وقد كانت فرحة لمجيء صديقها الدولفين الذي ظهر فجأة ليحي القمر الذي كان متألقاً تلك الليلة ولم يكن بالحال الذي يعرفه، خافت بعض الشيء.

الدولفين كما لو كان في مسرح وهو نجم الليلة هو المخرج الذي يدير هذا البطل حيث نرى جسد الدولفين متألق في السماء، النجوم هي الأخرى أكملت هذا المشهد الرائع وجعلت من تلك الصورة اعجوبة بل وأفضل الصور لهذا العام بل منازع.

الغيوم أيضا والنجوم خلقوا نوع من السيمفونية رفيع المستوى كأنه رقصة متكاملة الأطراف والزوايا، توقفت الدنيا لحظة لتأخذ تلك الصورة التي تبرز عظمة الله في خلقه وفضول الدلافين الذي لا ينتهي هو عنوان الصورة، فمن المعروف أن الدلفين تحب دائما الاستكشاف ولا تفوت كل ما هو جميل.

شاهد خلفيات القمر HD

 

هذه الصورة من أفضل الصور على الإطلاق للذين يحبون الوحدة والليل والهدوء، إنها الخلفية الأفضل لمحبي كل ما هو وحيد وكل ما هو بمفرده، إنها الخلفية المناسبة لعشاق الجبال أيضاً.

يبد أن صاحبنا يضايقه أمر ما ويبدو أن ملتقط الصورة كان أحد رفاقه، نشم رائحة خذلان في الصورة من شكله وهو يمشي حزين ووحيد وغير مبالي لأي أمر على الإطلاق سوؤ نفسه وحصته من الهدوء الذي يريد.

يمشي في الطريق وقد احتضنه القمر من ذراعيه، إنه يجذب الليل بقوة كبيرة، وأيضاً لا يبدو لامعاً ومضيئاً لأن الوقت ليس مناسب أبداً ليكون بهذا الضوء لقد لاحظ أن صاحبه ليس بخير فأعلن هو الأخر تعاطفه بقوة معه وخفف من ضوءه.

لوحة تشعرك بالهدوء والسلاسة والجمال والصمت وكأن البساطة هي عنوانها وكأن الحب الذي بين القمر والشخص والتعاطف خلف إبداع في الصورة يحكى ويتحكى عنه.

 

صور قمر

رست تلك السفينة تستريح من المشقة التي شاهدتها اليوم معلنة أنها لن تقوم بأي مهمات في الجوار هذه الليلة وأنها سوف تبقى هنا لتقضي حاجتها التي لم تستطع أن تقضيها طوال الفترة الماضية التي قضتها في الصيد.

الهدوء والسكينة وقلة الأمواج في البحر تلك الليلة هي ما دفعت السفينة لترسى تلك الليلة وجاء ليقوم بدور الونيس ولكنه نيس جميل، ضوءه ليس عليلاً ولكنه حاول أن يكون خفيفاً على السفينة التي تضئ المكان وهي غير مكترثة لوجوده.

البحر أيضاً أخذ قرار أن يكون ضيف خفيف على أهل السفينة وألا يتقلب هنا وهناك وقد أعطاه مكافاة هو الأخر حيث أعطاه ضوء جميل وساطع على الأمواج الجميلة في الأسفل.

شاهد صور قمر في السماء

صور قمر

المكان الأكثر سقيعاً في العالم يشهد بروز لمعاً الكثير من الضيوف منها تلك البطاريق التي رحبت بهذا الضيف الرائع والذي يبدو أنها تحب رؤيته.

البعض منها ينظر له بأعجوبة وبشكل جميل كما لو أنها تقول له مرحباً يا صديقي كيف حالك بزع فجرك مبكراً تلك الليلة ونحن لم نعتد أن تأتينا في وقت باكر.

هو بدورها يجيب نحن في الشتاء والشمس غاضبة فأرسلتني لكم لأحل مكانها فهي غاضبة مني، بدورهم يجبوا، لا عليك كن سعيداً فقط.

التعاون بين البطاريق يجعلك تشعر بالراحة فعلى الرغم من الظروف القاسية لتلك البطاريق ألا أنها مازالت في المكان هذا ولم تتركه وتذهب ابداً.

تألق القمر في القطب الجنوبي ولمعانه يبدو واضحاً لأي شخص ينظر إلى الصورة حيث ينعكس ضوءه على الجليد المتجمد الذي تقف عليه مجموعة البطاريق.

يبدو أيضاً أنهم في مراحل الأخيرة للشتاء أو في وداعه لأن هناك جزء من الثلج بدأ يذوب في الجوار بجانب البطاريق وهو الجزء الذي ينعكس عليه ضوء القمر.

إنها واحدة من أفضل صور قمر على الإطلاق، إنها الأجمل بلا منازع والأحسن، إن الصورة بها نزعة من التعاون وحوار دار بين البطاريق والقمر وشكوا من الشمس، خلق كل هذا موضوعاً صحفياً جميلاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!