منوعات | قسم يحتوي علي المقالات المتنوعة علي البوابة

صور ورود جميلة رومانسية 2024 اجمل الخلفيات

يبحث البعض عن صور ورود فالورود هي تلك الأشياء الجميلة التي ترمز للأماكن الجميلة و الهادئة والرائعة ذات الأشكال المختلفة وتتنوع الورود وتختلف ولكنها في النهاية هي متحابة من الصغار والكبار والأطفال وكبار السن؛ لذا سوف نريكم اجمل صور ورود لم تروها من قبل.

خلفيات صور ورود جميلة رومانسية 2024

إن كنت من محبي صور ورود الروز فهذه الصورة المريحة للأعصاب حقاً تناسبك، إنها تجسد جمال الورد الروز وهو يزهر حيث تجد بعض الورود قد تفتحت والبعض الأخر لم يتفتح بعد.

الأزهار تزهر بألوان خلابة وتتأرجح في جمالها بيم الوردي الغني والوردي الفاتح مع اللون الغامق في الأوراق يجعلك تنبهر من جمال الصورة.

نلاحظ أن الورد يتأرجح في الهواء الطلق مع الرياح التي عصفت حيث نجد واحدة باليمين وأخرى باليسار، جو يحث النفس على الطمأنينة والراحة ويخلق احساس من الفخامة والسحر.

المعمار ليس ظاهراً كلياً بسبب سطوع ضوء الشمس الساطع ولكنه يبدو كمنزل أورروبي من العصر الفكتوري حيث تزهر النباتات على جدران البيت الذي يبدو أنها بيئة صحية هادئة.

ورود رومانسية خاطفة

يبدو أن أحدهم أحضر لإحداهم باقة من الورد الجوري وهي وضعتها لنا في زهرية جميلة مصنوعة من الزجاج، إنه يتميز بلونه الأحمر الرومانسي الطاغي على المكان.

الجوري أمامنا تبدو وكأنها لوحة فنية لفنان كبير أعتقد لو كان بيكاسو في صحته الآن لكانت تلك الورود في بيته الفني فهي تستحق.

المنزل أيضاً من الوهلة الأولى لرؤيته يبدو جميلاً ومنتعشاً وهادئاً ومرتب ونظيف، الأحمر يضفي على الخلفية ويكسر هذا الملل الأوراق الخضراء الداكنة ذات اللمعان الخافت مما يعطي للزهور رونق وبريق لا مثيل له.

المكان الموضوع فيه الزهرة يدل على رقي صاحب المنزل وذوقه الفريد من نوعه لأنها موضوعة في مكان بارز في المنزل يذهب له كل أفراد العائلة ولو  لمرة واحدة على الأقل وبتالي يجدون في رائحتها علاج لهم من معاناتهم طوال اليوم الشاق الممل.

إن الجوري هو مثال رائع للحب والرومانسية؛ لذا فهي هدية مثالية للمتحابين والمناسبات الخاصة.

صور ورد طبيعي جذاب

إنه المشهد الأكثر جمالاً وروعة وحماسة لمجموعة من ورود الباروك مجتمعة معاً لشتكل لوحة فنية، يبدو في اللوحة الأولى أن الزهور صغيرة ولكن مع الاقتراب من الصورة الثانية اتضح أن الأمر خاطئ وأن الصور ليست كذلك بل هي كبيرة وضخمة.

صور  الباروك تظهر وكأنها تغني أغنية الصباح في الطابور المدرسي، درجات الوان ليست متشابهة ولكن حينما تنظر لها في الصورتين تجعلك تظن أنها متشابه في اللون ولكن حقيقة الأمر هي مزيج من الدرجات.

نجد مسيطر اللون الوردي الفاتح واللون الأبيض أيضاً وهذا الأحمر هو ايضاً موزيك وكأنه قصيدة شعر القافية الخاصة بها ملارتبة ترتيباً منطقياً، سحر خالد وتألق جميل وفريد.

الصورة يتضح منها الخضار الأخر الموجود في الحديثة ولكن من النظرة الأولى ستعرف أنها حديقة حيث يوجد إبهام كامل للجزء الأخضر وكأن من التقاطها يريد أن يسلط الضوء على هذا الجمال الساحر دون إبراز أي تفاصيل غير مهمة أخرى.

خلفيات ورود جميلة وجذابة للهاتف

 

اللوتس هي من أجمل الصور، لقد اخترنا اللوتس لأنه يرمز إلى النقاء والطهارة وكل ما هو غالي، تظهر تلك الصورة في مستنقع نظيف وتنمو دون أن تلوث هذا المستنقع ولهذا كل من يعطي شخص تلك الزهرة فهذا يعني أن هذا الشخص نقي كاللوتس تماما.

وكالعادة من التقط هذه الصورة ركز فقط على صور اللوتس وقام بطمس الكثير من التفاصيل الأخرى.

 الإنعكاس للورود على سفح الماء يبرز تفاصيل الصورة وكأنها لوحة فنية طبيعية لا تفتقر لأي شيء أخر سوى أنها زهرة وجميلة.

أوراق اللوتس المتفتحة تجعلك تعتقد أن تضرع إلى الله لطلب أمر من الأمور ولكنها في الحقيقة ليست كذلك.

مشهد نابض بالحياة لوردة تستقبل موسم الأمطار بذراعيها بعد جفاف دام وقت كبير، قطرات الماء وهبتها زينة وهي تبتسم لها وكأنها طفلة جميلة تنظر الحلوى من أباها الذي أتى إلى المنزل متأخراً قليلاً عن معادة فاحتضنته بإبتسامة.

الظروف القاسية لم تحول بين النبتة و نمائها بل جعل منها أقوى لتواجه الظروف وتبدو جميلة حتى في الظروف القاسية من المطر الذي يبدو وأنه اليوم غزير بتخلق لوحة فنية هادئة وساكنة وجميلة.

قطرات الماء لم تترك النبتة واحدة بل هي تساقطت على الأوراق التي تحمل النبتة ومع انعكاس الضوء المحيط تشبثت تلك القطرات كأنها لؤلؤ محاط في رقبة إحدى الجميلات كل تلك العناصر خلقت جواً من السلام في الحديقة.

إنها مثال يحتذى به للهدوء الساحر والجمال الخلاب وكأن الزهرة تقبل لمسة المطر المنعشة الجميلة، لحظة عفوية تجمدت لتخلق هذا الجمال.

شاهد اجمل صور ورد طبيعي في العالم

  يبدو أن ورود العليق هذه  لم تكن في المساء لأن الضوء الخافت يقول ذلك، يبدو أيضاً أن مصور الصور لم تعجبه إلا زهور العليق التي ليست منتظمة سيقانها وأنه يوجد رياح جعلتها تتفرق.

الصور ملتقطة من القريب لتبرز ملامح لم تكن موجودة في الصورة أو أنك لم تلاحظ، التشابه العام في الزهور جعل منها لوحة شبه مسائية جميلة تصلح لأن تكون في غرفتك معلقة بجوار سريرك.

تجد بعض منها أطول من اختها وكأنها تقول أنا هنا ومن يردني منكم ليصل لطولي في البداية فترد الصغيرة عليها لا تتباهي بطولك وجمالك لأنك أول القطفة يا اختي انزلي قليللاً على الأرض وحديثنا.

يبدو أنها حديقة مليئة بالأزهار الأخرى ولكن أجمالها هو زهرة العليق التي تشع جمالاً وتتباهى بيه وسط الحديقة المليئة بالزهور.

من المعروف أن الأصفر هو أكثر الألوان الفاقعة التي تشد انتباه الإنسان وحينما يكون مزيج من الأصفر والبرتقالي والأحمر فإن اللوحة قد اكتملت فخامتها ودفئها.

أشعة الشمس هي  الأخرى لا تبقى في حالة هادئة بل عبرت هي الأخرى عن اعجابها بزهور العليق الرائعة وبدأت تسلط الضوء على تلك الحزمة من العليق.

فيما أعطتها الزهور هدية هي الأخرى حيث ملأت الأجواء بروائح جميلة وهذا أسعد الجميع بما فيهم مصور الصورة الذي حاول التعبير بحب عن ما يشعر به تجاه تلك الزهور ويعطيها صورة قصة بطلتها زهور العليق الصفراء.

ورد طبيعي جميل في الحديقة

ختامها حقاً زنبق، في الربيع أتت الحفيدة لتزور جديها في حديقة الزنبق ويبدو أن حظها جميل فالحديقة بأكملها تفتحت لترحب بقدوم الجميلة التي لم تزور بيت الجد والجدة منذ أعوام مضت.

السعادة تغمر الفتاة بعبق الذنبق الذي يعتبر من اقوى الزهور في العالم، صور الورود تتراقص من السعادة. اللون الأبيض النقي الصافي يغلب على الورود والأصفر جذب الانتباه أم الأخضر فنقل اللوحة لقلب المزرعة السعيدة. يبدو أن الفتاة لطالما عاشت في المدينة التي يشوبها الضوضاء ويغلب عليها الكلام بعكس الحديقة الهادئة.

تظهر الفتاة بين صور ورود الزنبق وكأنها تعرفهم وكل وردة، تعرف اسمها وتفاصيلها وردة بوردة وهي تحدثهم وتطمئن عليهم. كل صورة في الأساس ترمز إلى مشهد رائع إن ركزنا فيه نخرج قصة كاملة مكملة تحكي لنا المشهد بشكل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!