عروض سوا ٢٠ ريال مكالمات مع رمز التفعيل

عروض سوا ٢٠ ريال مكالمات مع رمز التفعيل
عروض سوا ٢٠ ريال مكالمات مع رمز التفعيل

عروض سوا ٢٠ ريال مكالمات مع رمز التفعيل تعد من العروض الفريدة من نوعها التي تقدمها شركة STC. حيث تعتبر الباقات في شركة الاتصالات السعودية من أهم الخدمات التي يتم توفيرها لجميع العملاء. كما عملت الشركة على توفير قدر كبير منها حتى يتمكن كل عميل من اختيار الباقة التي تلائم احتياجاته. ذلك بهدف استقطاب المزيد من العملاء.

عروض سوا ٢٠ ريال مكالمات مع رمز التفعيل

عملت شركة STC منذ نشأتها الأولى على توفير كل ما قد يحتاجه العملاء داخلها. كما أنه في إطار هذا الأمر اهتمت الشركة بتحديث نظام الباقات أول بأول. كذلك وفرت عرض المكالمات بسعر 20 ريال والذي يختص بدقائق مخصصة للمكالمات المحلية.

كما وصلت عدد هذه الدقائق إلى 100 دقيقة لأي شبكة محلية. خاصةً أن هذه الباقة إضافية ومؤقتة يمكن استخدامها عند انتهاء الباقة الأساسية. أما عن سعرها فهو 23 ريال بعد إضافة القيمة الضريبية وتستمر الباقة لمدة شهر كامل منذ التفعيل. كذلك يمكنك تفعيلها بإرسال الرمز الخاص بها وهو 8112 في رسالة نصية على الرقم 900.

عروض سوا بسعر 15 ريال الخاصة بالمكالمات

من العروض الأخرى الفريدة من نوعها والخاصة بالمكالمات فقط التي قدمتها شركة STC هو عرض 15 ريال. حيث يمكنك في هذا العرض الاستمتاع بعدد 400 دقيقة مجانية ذلك مع جيجا بايت إنترنت. كما تتميز هذه الباقة بكونها باقة يومية تمتد لمدة يوم واحد فقط.

كذلك يمكنك الاستفادة من هذه الباقة كل يوم إذا رغبت. كل ما تحتاجه تفعيل الباقة على شريحتك بإرسال الرمز 7015 على الرقم 900. وسعر هذه الباقة هو 17.25 ريال بعد الضريبة.

عروض شريحة سوا 10 ريال مكالمات لمدة أسبوع

لم تتوقف عروض المكالمات المقدمة من شركة STC على عروض سوا ٢٠ ريال مكالمات مع رمز التفعيل فقط. حيث وفرت الشركة أيضًا باقة مكالمات يومية أخرى يمكنك الاستمتاع بها. ذلك لأنها تمكنك من الحصول على 200 دقيقة للشبكات المحلية مع 200 رسالة نصية.

مع 200 ميجابايت إنترنت صالحة لمدة يوم كامل. كما أن سعر الباقة بعد إضافة ضريبة القيمة هي 11.5 ريال. يمكنك الاشتراك بها بإرسال الرمز 8111 في رسالة نصية على الرقم 900.

شاهد أيضاً:  كود تجديد باقة اتصالات الجديد 2024

عرض 35 ريال المخصص مكالمات من سوا

تستمر أيضًا شركة STC في تقديم العروض والباقات المختلفة حرصًا منها على تلبية احتياجات العملاء بالكامل. ومن هذا المنطلق وفرت عرض 35 ريال والذي يتيح لك فرصة الحصول على 200 دقيقة مجانية لجميع الشبكات.

كما أن هذا العرض صالحة لمدة أربعة أسابيع بسعر 35 ريال بدون الضريبة. كذلك يمكنك الاشتراك به بكل سهولة من خلال إرسال رسالة نصية على الرقم 900 تشتمل على الرمز 8113.

عرض 65 ريال من سوا لمدة شهر للمكالمات

إذا لم يناسبك أي عرض من العروض السابقة فقد وفرت لك شركة STC إمكانية الاشتراك في عرض 65 ريال. حيث يتيح لك فرصة استخدام 500 دقيقة لجميع الشبكات المحلية. مع 5 جيجابايت إنترنت و2 جيجابايت سوشيال ميديا.

كما أن سعر هذه الباقة مع الضريبة هو 70 ريال ويمكنك الاشتراك بها بإرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز 7065 على الرقم 900. ثم ستصلك رسالة تؤكد على نجاح الاشتراك.

العروض المقدمة من سوا للمكالمات الشهرية

طرحت شركة STC عدد كبير من الباقات والعروض الشهرية المخصصة للمكالمات المحلية فقط. كما تتلخص أهم هذه الباقات فيما يلي:

  • باقة سوا 30: تمنحك هذه الباقة عدد بقدر 100 دقيقة مكالمات لجميع الشبكات المحلية. مع جيجابايت إنترنت وجيجا أخرى سوشيال ميديا. كما أن سعرها مع الضريبة 34.5 ريال ويتم الاشتراك بإرسال الرمز 7030 على الرقم 900.
  • باقة سوا لايك: تمكنك من الاستفادة من 500 دقيقة مجانية داخل الشبكة. ذلك مع 4 جيجابايت و4 جيجا أخرى للسوشيال ميديا و2 جيجا بايت باقة واي فاي. كما أن سعرها بإضافة الضريبة هو 74.75 ريال ويتم الاشتراك بها بإرسال نصية بالرمز 7065 على الرقم 900.
  • باقة سوا شير: تحتوي هذه الباقة على مكالمات غير محدودة داخل الشبكة فقط. مع 10 جيجابايت و15 جيجابايت سوشيال ميديا وباقة واي فاي 5 جيجابايت. سعرها بعد إضافة الضريبة 126.5 ريال ويمكن الاشتراك بها بإرسال الرمز 7110 على الرقم 900.

وفرت شركة STC عروض سوا ٢٠ ريال مكالمات مع رمز التفعيل ذلك للتسهيل على العملاء الاستعانة بباقة مخصصة للمكالمات فقط. ذلك بجانب الباقة الأساسية بدون مواجهة أي مشكلة.

error: Content is protected !!