شركات الاتصالات | قسم يحتوي علي مقالات باقات المكالمات والانترنت

عروض موبايلي مكالمات ونت لا محدود ومسبق الدفع شهر اسبوع يوم 1445

عروض موبايلي مكالمات ونت بكافة التفاصيل حرصت الشركة على توفيرهم لجميع العملاء. حيث تهتم شركة موبايلي بشكل مستمر بتقديم عدد كبير من العروض المعروفة باسم الباقات. ذلك لإتاحة الفرصة أمام كل عميل لاختيار الباقة التي تلائم احتياجاته بالكامل. كما توجد بعض العروض المخصصة للمكالمات وأخرى للإنترنت فقط وبعضًا منها يجمع الاثنين معًا. لذلك يمكنك اختيار العرض المناسب لك.

جميع عروض موبايلي مكالمات ونت 1445

اهتمت شركة موبايلي بتوفير مجموعة كبيرة من الباقات التي تمكنك من الاستفادة من الدقائق والإنترنت معًا. كما ترتكز أهم هذه العروض فيما يلي:

  • باقة موبايلي 30: تتوفر هذه الباقة بسعر 40 ريال سعودي وهي صالحة لمدة 28 يوم. كما أن هذه الباقة تمنحك 100 دقيقة محلية مع جيجابايت إنترنت وجيجا أخرى للسوشيال ميديا. كما يمكنك الاشتراك بها بسهولة بإرسال الرقم 30 في رسالة نصية على الرقم 1100.
  • باقة موبايلي 75: تتطلب هذه الباقة للاشتراك بها دفع 90 ريال ومدتها 28 يوم من وقت الاشتراك. كذلك تعطيك 500 دقيقة للشبكات المحلية مع 5 جيجابايت للسوشيال ميديا و5 جيجابايت للمواقع المختلفة. حتى يتم الاشتراك يجب عليك إرسال رسالة نصية تحمل الرقم 75 على الرقم 1100.
  • باقة موبايلي 150: التي تعطيك 2250 دقيقة لكافة الشبكات المحلية و20 جيجابايت للإنترنت. مع إنترنت غير محدود لتطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة. ذلك بسعر 178 ريال سعودي صالحة لمدة 28 يوم ويتم الاشتراك بها بإرسال الرقم 150 إلى 1100.
  • باقة موبايلي 180: وهي بسعر 212 ريال سعودي وهي صالحة لمدة 28 يوم منذ وقت الاشتراك بها. وهي تمنحك عدد غير محدود من الدقائق لجميع الشبكات المحلية. ذلك مع 40 جيجابايت للمواقع وقدر غير محدود من الإنترنت للسوشيال ميديا. للاشتراك بها أرسل الرمز 180 إلى الرقم 1100.

أبرز عروض موبايلي المخصصة مكالمات ونت أسبوع

كذلك عملت شركة موبايلي على توفير إحدى الباقات للمكالمات والإنترنت والتي تستمر لمدة أسبوع. ذلك ليتمكن العملاء من الاستفادة منها بكل سهولة. حيث توفر لك هذه الباقة الحصول على 100 دقيقة مكالمات للشبكات المحلية و2 جيجابايت إنترنت و2 جيجابايت أخرى للمواقع المختلفة. كل ذلك بسعر 25 ريال فقط ويتم تفعيلها بإرسال الرمز 25 على الرقم 1100.

أهم عروض من موبايلي نت مفتوح لمدة شهر

كما حرصت شركة موبايلي على توفير عدد كبير من الباقات الخاصة بالإنترنت فقط ويكون نت مفتوح. كما تستمر أغلب هذه الباقات لمدة شهر كامل وتنحصر أهمها في النقاط التالية:

  • عرض 500 ميجا يستمر لمدة شهر بسعر 20 ريال ذلك من خلال إرسال الرقم 6090 في رسالة نصية على الرقم 1100.
  • عرض جيجا بسعر 30 ريال لشهر كامل ويتم الاشتراك بها عن طريق إرسال الرمز 6100 على الرقم 1100.

العروض الخاصة من موبايلي نت مفتوح 3 شهور

عندما نتحدث عن عروض موبايلي مكالمات ونت بكافة التفاصيل كذلك عملت الشركة على توفير إحدى العروض المميزة. حيث وفرت عرض للإنترنت المفتوح لمدة ثلاثة أشهر بسعر 550 ريال تقريبًا. يتميز هذا العرض بأنه يعطيك حد أقصى للإنترنت بقدر 300 جيجابايت. كما أنه يتناسب مع كافة الفئات والمؤسسات.

عروض موبايلي نت غير محدود فقط

من العروض الأخرى المميزة التي أتاحتها شركة موبايلي هي عروض الإنترنت غير المحدود. كذلك تنقسم أهم هذه العروض في الآتي:

  • عرض إنترنت غير محدود لمدة أسبوع يمكن استخدامه على تطبيقات السوشيال ميديا المختلفة بكل سهولة. ذلك بسعر 20 ريال أسبوعيًا يمكن تفعيلها باستخدام الكود المختصر *744#.
  • كذلك وفرت الشركة عرض إنترنت غير محدود اليومي والذي يتوفر بسعر 4 ريال يوميًا. كما يمكن الاشتراك بها بطلب الكود المختصر *144#.

آخر العروض المميزة التي وفرتها موبايلي

في الآونة الأخيرة عملت شركة موبايلي على توفير عدد كبير من العروض المختلفة لعملائها. حرصًا منها على راحة وسعادة العملاء وتكمن هذه العروض فيما يلي:

  • يوجد عرض موبايلي 360 مسبق الدفع والذي يمنحك مكالمات وإنترنت غير محدود بسعر 235 ريال شهريًا. حتى تتمكن من الاشتراك في هذا العرض واتصل بالرقم 1100 ثم اتبع باقي الخطوات لحين اختيار العرض.
  • هناك عرض من موبايلي يمنحك 50 جيجا إنترنت بقيمة 250 ريال يستمر لمدة شهرين يتم تفعيلها عبر الاتصال على الرقم 1100 واختيار العرض.

تم تقديم عروض موبايلي مكالمات ونت بكافة التفاصيل ذلك بهدف التسهيل على جميع العملاء الوصول إليها. كما أن الشركة عملت على طرح مجموعة أخرى من العروض ليختار كل عميل ما يناسبه منهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!