أخبار السعودية | قسم يضم اهم الاخبار بالمملكة العربية السعودية

مَن هو فهد بن نافل ويكيبيديا السيرة الذاتية وكم عمره في الوقت الحالي

احتل اسم فهد بن نافل الأسماء الأكثر تداولًا حديثًا، ويزداد البحث عنها بشكل كبير جدًا على المؤشرات العالمية، وكان السبب وراء شيوع اسمه هو أنه قام بصفقة من أهم الصفقات التي من الممكن أن تكون هامة جدًا بالنسبة لمشجعي الساحرة المستديرة.

مَن هو رجل الأعمال السعودي فهد بن نافل؟

يُعتبر رجل الأعمال فهد العتبان بأنه أحد أشهر الشخصيات التي وُلدت في المملكة العربية السعودية الذين ولدوا في عام 1995م، أي أنه يبلغ من العمر حاليًا الثمانية والعشرين من عمره، وحصل على شهادة البكالوريوس الخاصة به في عام 2010م في قسم ريادة الأعمال والدراسات الريادية من جامعة ميامي الأميركية.

ويشغل فهد رئيسًا للنادي السعودي الهلال وذلك منذ يوم الـ18 من شهر يونيو لعام 2019م، كما أنه شغل أيضًا مديرًا تنفيذيًا لشركة المملكة القابضة لتطوير الأعمال وذلك منذ سنة 2018م وحتى اليوم، وقبلها بعام أي في سنة 2017م شغل عضوًا للجنة التنفيذية داخل مستشفى المملكة والعيادات الاستشارية.

ما هي المناصب التي شغلها بن نافل؟

شغل فهد العتبان العديد من المناصب الشهيرة في مختلف المجالات داخل المملكة العربية السعودية وهذا ما أعلى من شأنه وزاد من ثروته، حيث أن تلك المناصب تتمثل في كل مما يلي:

  • رئيس إدارة نادي الهلال السعودي منذ عام 2019م.
  • مدير تنفيذي في الشركة القابضة السعودية بداية من سنة 2018م.
  • عضو اللجنة التنفيذية في مستشفى المملكة وذلك في عام 2017م.
  • مساعد تنفيذ أول لرجل الأعمال السعودي الوليد بن طلال.

إلى أي العتبان يرجع أصل فهد بن نافل؟

كان من الأسئلة الأكثر ترددًا والأعلى تداولًا بين المتابعين وخاصة مشجعي كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي هو أي من العتبانين كان يرجع أصل فهد، أي بمعنى آخر ما هو الفرع الذي ينتمي إليه هذا الرجل، حيث أن عائلة العتيبي هي من أهم العائلات الموجودة في المملكة العربية السعودية و أقدمها تواجدًا منذ القدّم.

وتنتمي هذه العائلة إلى العديد من القبائل العربية المختلفة التي تقطن في شبه الجزيرة العربية، حيث أن رجل الأعمال بن نافل العتبان ينتمي إلى عتبان الدليجي الروقي، وهي من العائلات الثريّة وقبيلة عربية أصيلة وتاريخية، حيث أنها قديمة لدرجة أنها كانت موجودة في بعض المناطق في شبه الجزيرة العربية منذ بدء تاريخ الدولة السعودية.

رئاسته لمجلس إدارة نادي الهلال السعودية

قامت اللجنة المسؤولة عن انتخابات في النادي الهلال السعودي بالإعلان عن فوزه برئاسة النادي، حيث أنه تم تعيينه بصفته رئيس الإدارة السابع عشر منذ نشأة التاريخ، وكان عقده بالرئاسة ممتد حتى أربع سنوات منذ وقت التوقيع على العقد.

وقام بن نافل بضم سلمان التويجري وفهد المفرج كعضوين معه في مجلس الإدارة، حيث تنافس بن نافل على مجلس الإدارة في السباق الانتخابي مع موسى الموسى، ونجح في أن يتوفق عليه نتيجة  للتصويت، حيث أن الأصوات التي صوتت له بلغت ما يزيد عن 15 ألف تصويتًا، بينما الآخر حصل على 612 صوتًا فقط.

اللقب الأعلى في مسيرة بن نافل الكروية

بعد توليته مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، نجح بن نافل في تحقيق اللقب الأعلى في مسيرته الكروية خلال توليته إدارة النادي، وقام بشكر كل أعضاء النادي الذهبيين، لما قدموه له من مختلف أنواع الدعم سواء كان معنويًا أو ماديًا، و كان الشكر مُقدّم خصيصًا للفريق الكروي الذي نجح في ذلك، وذلك بعد أن حصل النادي على بطولة دوري أبطا آسيا.

وكان الرابع في كأس العالم للأندية، وآخر البطولات التي نجح في تحقيقها هو دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، و ظهر على شاشة التلفزيون بعد تحقيقه لكل ذلك على قناة روتانا خليجية مع زميله تركي العجمة في البرنامج الرياضي “كورة”، ونجحت الحلقة في تحقيق الكثير من المشاهدات و حققت إيرادات كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!