اشهر الشخصيات | فسم يضمن اهم الشخصيات في الوطن العربي

 كم ثروة كريستيانو رونالدو في الوقت الحالي

كم ثروة كريستيانو رونالدو، يبحث الكثير من مشجعي اللاعب العالمي “كريستيانو” عن كم تبلغ ثروته في الوقت الحالي، وأيضاً ماهو الراتب الذي يحصل عليه من نادي النصر السعودي، لذلك فسوف نقوم بتوضيح كافة التفاصيل التي تخص ذلك.

 كم ثروة كريستيانو رونالدو في الوقت الحالي

فمن الجيد معرفة أن ثروة اللاعب العالمي رونالدو بعد سنوات كثيرة من الاتفاقيات والإتمام للكثير من الصفقات مع أكبر الأندية العالمية والعربية أيضاً، فقد تخطت ثروته في الوقت الحالي لأكثر من 300 مليون ريال سعودي بشكل سنوي.

حيث أنه تعد قيمة هذه الثروة من أعلى المبالغ المالية التي من الممكن أن يكون حصل عليها أي لاعب كرة قدم في العالم، لذلك فأن رونالد هو من ضمن أعلى وأغنى لاعب رياضي في كل دول وقارات العالم.

ما هو الراتب الصحيح للاعب كريستيانو رونالدو في نادي النصر

فبعد أن قمنا بتوضيح الثروة الحقيقية والكامل  للاعب كريستيانو، فسوف نوضح بشكل تفصيلي راتب اللاعب بداخل نادي النصر السعودي، حيث أنه قد حطم اللاعب “رونالدو” الرقم القياسي مع نادي النصر، ففي الوقت الحالي أصبح يحصل على راتب يفوق 100 مليون دولار، وذلك بعد أن تم التوقيع بينه وبين النادي.

بالإضافة إلى أن العقد بين اللاعب “كريستيانو” وبين “نادي النصر” يتضمن حوالي الراتب السنوي، وقد تصل قيمة هذا الراتب إل  حوالي 200 مليون دولار.

كم يحصل اللاعب كريستيانو عن أرباح على كل منشور الانستقرام

من الضروري معرفة أن اللاعب كريستيانو يحصل على  مكاسب كبيرة وطائلة، وذلك عندما يقوم اللاعب بالنشر لأي منشور بداخل حسابه الرسمي على موقع إنستجرام الخاص به، فقد حقق الدون حوالي 1.5 مليون دولار أي أنه بقيمة 56 مليون ريال سعودي، وكل هذا من البريد العشوائي المدفوع!

ويجب العلم بأن عدد المتابعين والمشجعين للاعب كرة القدم العالمي “رونالدو” على الحساب الرسمي له بالانستجرام، تكون أكثر من 525 مليون متابع.

كم تبلغ قيمة الأرباح المالية للاعب كريستيانو عبر الصفقات الإعلانية

ولا سيما أنه مقابل كل اتفاق تلفزيوني أو صفقة إعلانية يقوم بها اللاعب العالمي “كريستيانو رونالدو” فإنه يحصل على ملايين الدولارات، ويكون ذلك عن طريق “شركة صندوق بريد داخل منطقة البحر الكاريبي”.

بالإضافة إلى أنه يحصل رونالدو عندما يقوم باىإعلان عن ماركة السيارات العالمية ” تويوتا” عن أرباح تبلغ قيمتها حوالي 1.9 مليون دولار، حيث أنه تم السماح للشركة أن تقوم بالإعلان عن صور كريستيانو لمدة 13 شهر، ولكن ذلك يكون بأماكن محددة منها هذه الدول”دولة المغرب، والشرق الأوسط، وأفغانستان، والجزائر”, وفي حالة زيادة عدد الدول فسوف يكلفها ذلك كثيراً، لذلك فإنه تم التحديد لعدد من المحافظات والدول.

كيف ينفق رونالد ثروته وطريقة الخاصة في  التعامل معها؟

فمن الجيد معرفة أنه يحب اللاعب رونالدو العيش برفاهية كبيرة، حيث أنه ينفق ثروته على شراء الكثير من السيارات الفخمة والساعات الثمينة، بالإضافة إلى شراء المجوهرات الباهظة، فيمتلك مجموعة كببيرة للغاية من كلاً من السيارات الرياضية والكلاسيكية، وذلك مثل: بوجاتي شيرون، ولامبورغيني أفينتادور، وفيراري 599 جي تي بي، ومرسيدس، وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى أنه يقدر ثمن مجموع سياراته لأكثر من 30 مليون دولار، ولديه شغف في ارتداء الساعات الفخمة، وذلك مثى: رولكس، وأوديمار بيغيه، وفرانك مولر، وغيرها الكثير، حيث أنه تقدر ثمن مجموعة ساعاته لأكثر  10 مليون دولار.

هل يتبرع رونالدو بجزء من ثروته لمن يتبرع بها؟

من الجدير بالذكر أن رونالدو ليس رياضي محترف فقط، بل أنه أيضاً شخص إنساني وكريم جداً، حيث أنه يتبرع رونالدو بجزء من ثروته لدعم كافة المحتاجين في جميع دول العالم، فهو في الوقت الحالي سفير للأمم المتحدة للنوايا الحسنة.

بالإضافة إلى أنه يتبرع الدون بالدم بإنتظام، ويشجع متابعيه للقيام بذلك بإستمرار، ويقدم المساعدات للكثير من الإطفال اامصابين بالسرطان والأمراض الخطيرة.

وبذلك نكون قد ذكرنا الكثير من التفاصيل التي تخص  كم ثروة كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى أنه قمنا بتوضيح الراتب الذي يحصل عليه اللاعب كريستيانو رونالدو من نادي النصر بالتفصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!