شركات الاتصالات | قسم يحتوي علي مقالات باقات المكالمات والانترنت

معرفة رصيد موبايلي برسالة بالخطوات الصحيحة الكاملة

معرفة رصيد موبايلي برسالة بالخطوات الصحيحة يسهل عليك الوصول إلى المتبقي من الرصيد لإتمام أي خدمة. حيث حرصت شركة موبايلي منذ بداية تقديم خدماتها على الحرص على توفير كافة الخدمات التي يحتاجها العملاء. لذلك عملت الشركة أيضًا على توفير مجموعة كبيرة من الطرق التي تتيح للعملاء الاستعلام عن الرصيد بكل سهولة. كما يمكن لكل عميل اختيار الطريقة المناسبة.

معرفة رصيد موبايلي برسالة بالخطوات الصحيحة

اهتمت شركة موبايلي بتوفير مجموعة كبيرة من الطرق التي تساعد أي عميل عن الاستعلام عن الرصيد المتبقي في الشريحة. كما جاءت طريقة الاستعلام عن الرصيد عبر الرسائل النصية كإحدى أبرز وأهم هذه الطرق.

ذلك لأنها لا تحتاج اتباع الكثير من الخطوات لمعرفة الرصيد. كما أن كل ما تحتاجه هو طلب الكود المخصص وهو *1411#. ثم انقر على زر اتصال وستصلك رسالة نصية على هاتفك توضح الرصيد المتاح بجميع بياناته.

كما يمكنك أيضًا الاستعلام عن الرصيد من خلال الرسائل النصية عبر إرسال رسالة نصية إلى الرقم المجاني الموحد للشركة 1100. يجب أن تتضمن هذه الرسالة الرقم 1411 وسيتم الرد عليك برسالة توضح كافة بيانات الرصيد.

الاستعلام عن رصيد موبايلي بشكل مجاني

كذلك أعلنت شركة موبايلي عن إتاحة الفرصة أمام العملاء للاستفسار عن رصيد الشريحة بشكل مجاني. كما يتم الأمر بكل سهولة عن طريق طلب الكود المخصص للخدمة وهو *1411*2#. أكدت الشركة أيضًا عن إمكانية الاستعلام عن الرصيد عبر طلب الكود الآخر وهو *1422#.

كيفية الاستعلام عن رصيد موبايلي الخاص بالإنترنت

هل أنت مشترك في إحدى باقات الإنترنت من شركة موبايلي؟ أصبح بإمكانك الآن الاستعلام عن الرصيد المتبقي من الإنترنت بكل سهولة. ذلك من خلال تنفيذ بعض الخطوات البسيطة والتي تتمثل في التالي:

  • قم بإرسال رسالة إلى الرقم 1411 تحتوي على الرمز 1.
  • انتظر بعض الوقت وسيتم الرد عليك برسالة تحتوي على عدد الميجات المتاحة معك. مع الموعد المخصص لانتهاء الباقة.

التعرف إلى المتبقي من رصيد موبايلي الفاتورة

في إطار التعرف إلى معرفة رصيد موبايلي برسالة بالخطوات الصحيحة كذلك يجب العلم أن إذا كنت من عملاء الفاتورة. أصبح بإمكانك الاستعلام عن الرصيد المتبقي في الفاتورة لديك بكل سهولة. ذلك من خلال تطبيق إحدى الطرق في الآتي:

  • يمكنك الاستعانة بالكود المختصر المحدد من الشركة وهو *1411#.
  • يمكنك إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1411 على الرقم 1 وسيتم الرد عليك برسالة نصية تحتوي على كافة البيانات.

الاستعلام عن الرصيد الخاص بشريحة موبايلي عبر التطبيق الإلكتروني

من الطرق الأخرى التي يمكن باستخدامها الاستعلام عن رصيد شريحة موبايلي في دقائق معدودة الاستعلام عبر التطبيق الإلكتروني. كما أن كل ما تحتاجه فقط اتباع الخطوات فيما يلي:

  • تأكد أولًا من تحميل تطبيق موبايلي على هاتفك من هنا لجميع هواتف الأندرويد أو من هنا لهواتف الأيفون.
  • بعد تحميل التطبيق يمكنك تسجيل الدخول إليه أو الدخول السريع من خلال النقر على أيقونة تسجيل دخول سريع في الأسفل.
  • سيطلب منك التطبيق إدخال بصمة أو كلمة سر للهاتف.
  • بعد ذلك ستتمكن من الاستعلام عن الرصيد في الصفحة الرئيسية.
  • كما يمكنك الاستعلام عن الباقات المشترك بها بالنقر عليها من التطبيق.

الاستعلام عن الرصيد الباقي في باقة موبايلي 30

تشتهر باقة موبايلي 30 بكونها إحدى أفضل الباقات التي قدمتها الشركة لجميع عملائها. ذلك لما تتيحه من مميزات لا حصر لها ويمكن تفعيلها بكل سهولة. أما في حالة كنت ترغب في معرفة الرصيد أو البيانات المتبقية في الباقة.

يمكنك القيام بذلك من خلال إرسال الكود *2241#. كذلك يمكنك الاتصال على الرقم المجاني الموحد الخاص بالشركة وهو 1100 وسيخبرك ممثلي خدمة العملاء بما ترغب به.

معرفة الرصيد المتبقي باقة موبايلي 75

عرفت باقة موبايلي 75 بكونها من الباقات المناسبة التي طرحتها الشركة لجميع العملاء. كما أنها من الخدمات المميزة نتيجة عما توفره من دقائق وبيانات. لذلك وفرت الشركة إمكانية الاستعلام عن الرصيد المتبقي بها.

ذلك فقط عبر إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1411 تشتمل على الرمز 4 فقط. ثم سترد عليك الشركة برسالة نصية أخرى توضح تفاصيل الاشتراك. مع الرصيد الباقي من المكالمات والإنترنت وموعد تجديد الباقة القادم.

أصبحت عملية معرفة رصيد موبايلي برسالة بالخطوات الصحيحة  أسهل كثيرًا من السابق. ذلك لأن الشركة وفرت كود مخصص للاستعلام عن كل خدمة على حدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!