Uncategorized

موضوع تعبير عن نفسي بالانجليزي مع الترجمة جاهز للطباعة بالمقدمة والخاتمة

نكتب اليوم معًا موضوع تعبير عن نفسي بالانجليزي وترجمته، فالبعض لا يكون من السهل عليه تقديم نفسه بصيغة رسمية وبأي لغة، فالتقديمات الرسمية ضرورية في المعاملات الخاصة بالعمل أو الدراسة، ويختبرك هذا التقرير بكتابة مواضيع التعبير في ما إذا كنت تعرف ذلك أو لا لمساعدتك في حل المشكلات التي تواجهك، فتابع معنا حتى السطور الأخيرة التي من خلالها ستتمكن من كتابته بشكل جيد واحترافي.

مقدمة موضوع تعبير عن نفسي بالانجليزي مع الترجمة

For today’s topic I’m talking about myself and how to introduce me in English, I’m a primary school student having 9 years old, I’m living in a small family with my father, mother and a young brother, so we’re just four members, my dad is doctor but mom has chosen to care of us instead getting her own career.

الترجمة، لموضوع اليوم، أنا أتحدث عن نفسي وكيف أقوم بتقديمها باللغة الإنجليزية، أنا طالب في المرحلة الابتدائية أبلغ من الأعوام تسعة، لدى عائلة صغيرة مكوّنة من أربعة أفراد هم أمي وأبي وأخي الصغير، يعمل أبي دكتورًا أما أمي فهي اختارت أن تعتني بنا بدلًا من حصولها على حياة مهنية خاصة بها.

التحدث حول الهوايات المفضلة بالإنجليزية:

For my hobbies, i have so many ones like:

  • I love writing what is going in my mind.
  • and watching TV is my favorite hobby after finishing all my duties.
  • I like solving Puzzles specially hard ones.

But all of those hobbies I’m doing it after writhing my school jobs, that’s what my mother asked me to do and I’m happy with my day routine.

الترجمة، بالنسبة إلى هواياتي، فأنا لدي العديد منها والتي تتضمن الآتي:

  • أحب كتابة كل ما يجول في خاطري.
  • وأحب كذلك مشاهدة التلفزيون ولكن ذلك يكون بعد أن أنهي كل واجباتي.
  • كما أحب حل الألغاز خاصة الصعبة منها.

ولكن كل تلك الهوايات أقوم بفعلها بعد أن أنتهي من كتابة واجباتي المدرسية، فهذا ما طلبته مني أمي وأنا سعيد بنظام حياتي اليومي.

خاتمة موضوع تعبير عن نفسي بالإنجليزي وترجمتها

At the end of our topic, let me tell something that I’m hoping that my introductions and hobbies were not so silly, I’m doing my best to be good at it, and i chose words carefully, i need to tell me your feedback about it, it’s so important to me because I’m seeking in the future to be an influencer.

الترجمة، وفي نهاية موضوعنا، دعنى أخبرك شئ ما، حديثي عن هواياتي وتقديمي لنفسي أتمنى أنه لم يكتب تافهًا أو مملًا، أنا أفعل ما بوسعي دائمًا لأكون جيد فيها وحرصت على اختيار الكلمات بعناية، رأيك حول الأمر مهم بالنسبة لي فأنا أحتاجه بالفعل، لأنني أسعى في المستقبل لأن أكون أحد المؤثرين.

تعريف عن النفس باللغة الإنجليزية مع الترجمة

My name is Fathy Adel, I’m 10 years old, my life is so beautiful with my own small family, my favorite hope is playing football, my favorite color is Red and favorite food is Pizza, i have two brother and one sister.

ترجمتها: اسمي فتحي عادل أبلغ من العمر العشرة أعوام، حياتي جميلة في حضرة عائلتي الصغيرة، هوايتي المفضلة لعب كرة القدم، ولوني المفضل هو الأحمر أما عن أكلتي المفضلة فهي البيتزا، لدي أخين وأخت وحيدة.

وكان هذا آخر ما لدينا في تقرير اليوم عن موضوع تعبير عن نفسي بالانجليزي، فكم هو من المهم أن تتمكن من تعريف نفسك بمختلف اللغات، فأنت لا تعرف ما الذي من الممكن أن تواجهه في المستقبل بالتعرّف على أشخاص من ثقافات ولغات مختلفة عنك فلابد عليك من ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!