شركات الاتصالات | قسم يحتوي علي مقالات باقات المكالمات والانترنت

نت مفتوح 24 ساعة سوا مع طريقة التفعيل 1445

نت مفتوح 24 ساعة سوا وطرق التفعيل تمكنك من الاستمتاع بخدمات الإنترنت على مدار اليوم. حيث تعتبر إحدى الخدمات المميزة التي وفرتها شركة STC لجميع العملاء. كما يمكنك من خلال الاشتراك بها الحصول على عدد ميجابايت لا حد له لتصفح تطبيقات التواصل الاجتماعي بدون مشكلة. كما أنه هناك العديد من الباقات سواء اليومية أو الأسبوعية والشهرية المقدمة داخل العرض.

نت مفتوح 24 ساعة سوا مع طريقة التفعيل

توجد مجموعة كبيرة من باقات الإنترنت المفتوح التي قدمتها شركة STC لجميع عملاء شريحة سوا. كما تنقسم هذه الباقات ما بين باقات يومية وأسبوعية وأخرى شهرية. والتي ترتكز فيما يلي:

باقات إنترنت غير محدود لمدة شهر من STC

هناك قدر كبير من الباقات الشهرية التي يمكنك الاشتراك بها والتي ستمنحك إنترنت غير محدود أيضًا. كذلك جاءت أهم هذه الباقات في النقاط التالية:

  • باقة 350 ريال: يتم تفعيل هذه الباقة بسعر 373.75 ريال شامل الضريبة. كما أنها تمنحك رصيد إنترنت غير محدود لمدة شهر كامل. كذلك يمكنك الاشتراك بها بسهولة عبر إرسال رمز الاشتراك 2161 في رسالة نصية على الرقم 900.
  • باقة سوا إنترنت 450: وهي باقة تتوفر بسعر 517.5 مع الضريبة. كما أنها إحدى أفضل الباقات صالحة لمدة شهر وتمنحك إنترنت غير محدود. مع مكالمات ورسائل داخل وخارج الشبكة غير محدودة. بالإضافة إلى 100 دقيقة تجوال وجيجا أخرى للتجوال. ويمكنك تفعيلها بإرسال الرمز 4094 برسالة نصية على الرقم 900.
  • باقة 750: من الباقات الأخرى المميزة وبعد إضافة الضريبة يصبح سعرها 862.5 ريال سعودي. وتمكنك من الحصول على 500 جيجا إنترنت صالحة لمدة ستة أشهر. كذلك يمكنك الاشتراك بها بسهولة بمجرد إرسال الرمز 2731 في داخل رسالة نصية على الرقم 900.

أشهر باقات الإنترنت لا محدود من STC أسبوع

من منطلق الحديث عن نت مفتوح 24 ساعة سوا وطرق التفعيل وطريقة التفعيل وكما ذكرنا أن هناك باقات أسبوعية إنترنت مفتوح أيضًا. كذلك تنحصر أهم هذه الباقات في الآتي:

  • باقة 100 ريال: توفر هذه الباقة للعميل المشترك بها إمكانية استخدام الإنترنت بقدر غير محدود لمدة أسبوع بالكامل. لكن يجب التنويه أنه لا ينطبق عليها سياسة الاستخدام العادل. فتتمكن من استخدام الإنترنت بحسب رغبتك طوال فترة صلاحيتها. ويمكنك الاشتراك بها عبر إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز 2162 على الرقم 900.
  • باقة 115 ريال: يمكنك في هذه الباقة الاستمتاع بإنترنت غير محدود يستمر حتى أسبوع. كما أن الباقة تدعم تغطية جميع شبكات الجيل الخامس. كذلك كل ما عليك فعله هو إرسال الرمز 2957 على الرقم 900.

سوا نت مفتوح 24 ساعة سوا 20 ريال وطريقة التفعيل

كما عرضنا في السابق أن هناك أيضًا باقة يومية من شركة STC لعملاء سوا للاستخدام للإنترنت غير المحدود. كما أنها تتكلف بالضريبة 23 ريال صالحة لمدة يوم فقط. بالإضافة إلى أنها تمنحك تحميل على مدار اليوم لجميع التطبيقات. كذلك يمكنك الاشتراك بها بكل سهولة من خلال إرسال الرمز المخصص 2161 في رسالة نصية على الرقم 900.

باقات سوا الخاصة بالإنترنت

لم تنتهي باقات الإنترنت المقدمة من شركة STC لشريحة سوا عند هذا الحد. حيث توفر الشركة العديد من العروض الفريدة من نوعها والتي تلبي احتياجات جميع العملاء ومن أهمها:

  • باقة 15 ريال: هذه الباقة تمتد أسبوع بالكامل وبتكلفة 15 ريال سعودي والتي تمنحك جيجابايت واحدة على مدار أسبوع كامل. كما يمكنك الاشتراك بها من خلال إرسال رسالة نصية على الرمز 2151 على الرقم 900.
  • باقة 50 ريال الأسبوعية: توفر لك الحصول على 2 جيجابايت على مدار الأسبوع. ذلك بسعر 50 ريال وللاشتراك أرسل الرمز 2153 على الرقم 900.
  • باقة 80 ريال الأسبوعية: وهي تمكنك من الحصول على 5 جيجابايت كل ما تحتاجه فقط إرسال الرمز 2154 في رسالة نصية على الرقم 900.
  • باقة سوا لايت: والتي تتيح لك الاستمتاع بإنترنت بقدر 2 جيجابايت مع 500 دقيقة مكالمات لمدة شهر كامل. ذلك بسعر 65 ريال ويتم الاشتراك عبر بإرسال الرمز 7065 على الرقم 900.
  • باقة سوا فيكس: وهي تستمر حتى شهر كامل بسعر 90 ريال سعودي. كما أنها تمنحك 10 جيجابايت مع 200 دقيقة مكالمات. ويمكنك الاشتراك بها بإرسال الرمز 7090 في رسالة نصية على الرقم 900.

تعد خدمة نت مفتوح 24 ساعة سوا وطرق التفعيل من الخدمات الفريدة من نوعها التي وفرتها شركة STC. ذلك لما توفره من مميزات عديدة لجميع المشتركين بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!