إنضم لقناتنا على تيليجرام
أخبار السعودية | قسم يضم اهم الاخبار بالمملكة العربية السعودية

رقم تامين التعاونية الطبي للتواصل بخدمة العملاء 1445

رقم تأمين التعاونية الطبي، تعرف الشركة التعاونية للتأمين بأنها شركة مساهمة سعودية، حيث أنه تم التأسيس لها في عام 1986 م، فهي تعتبر أول شركة تأمين وطنية مرخصة في السعودية، وتمارس جميع أنواع التأمين المختلفة، ويجب العلم بأنها تراعي مبدأ التعاوني الذي يكون مجاز شرعاً، وقد وفرت هذه الشركة رقم موحد وخاص بها، وسوف نقوم بتوضيحه بالتفصيل.

رقم تامين التعاونية الطبي للتواصل بخدمة العملاء 1445

سنقوم بتوضيح كافة طرق التواصل مع خدمة عملاء التعاونية للتأمين الطبي، وذلك عن طريق ما يلي:

  • طرق التواصل مع المركز الرئيسي:
  1. رقم الهاتف الخاص بالمركز هو: 966112525800+.
  2. رقم الفاكس التابع له: 966114000844+.
  3. عنوان البريد الإلكتروني للمركز: [email protected]
  4. عنوان المركز الرئيسي للتأمين هو: 6507 طريق الثمامة التخصصي المتواجدة في حي الربيع بمدينة الرياض ص. ب 86959. الرياض 11632.
  5. مواعيد العمل: يبدأ المركز من يوم الأحد وحتى الخميس من بداية الساعة السابعة ونصف صباحاً، وحتى الساعة الثالثة والنصف عصراً.
  • طرق التواصل مع علاقات المساهمين؛
  1. رقم الهاتف الخاص بالقسم هو: 966112526754+ ، 966112526202+, 966112525800+.
  2. رقم الفاكس الخاص به: 96114000844+.
  3. عنوان البريد الإلكتروني له: [email protected]

ماهي البرامج الأساسية التأمين في التعاونية

من الجيد معرفة أنه تختلف برامج التأمين الطبي في الشركة التعاونية، وذلك يكون تبعاً للشركة التي تكون حاصلة عل  التأمين، وأيضاً لعدد موظفيها، ولكلاً من الأفراد والعائلات، وسنقوم بتوضيح برامج التأمين التي قامت الشركة باعتمدها، وتكون كالتالي:

  • برنامج التأمين الصحي الذي يتم تجهيزه خصيصاً لجميع المنشأت الصغيرة، والتي يكون متواجد فيها من موظف لعشرة موظفين.
  • برنامج التأمين الطبي الشامل, وهو الذي يتم تجهيزه لجميع المنشأت المتوسطة، والتي تمتلك حوالي 11 موظف، وحتى 250 موظف، ومهما كانت أعمارهم أو حتى متوسط دخلهم!
  • التعاونية فيتاليتي: وهو يعتبر من أبرز البرامج والتي تقوم بتقديم الكثير من الجوائز للمشتركين، ولكن يشترط أن يقوموا جميعهم بأداء التمارين الرياضية، أو أنهم يقوموا بالحركة كثيراً، وهذا يكون معتمد على شعار البرنامج التام.
  • تاج: هو برنامج يقدم الكثير من الباقات الكبيرة والشاملة من الخدمات الصحية.
  • التأمين الأساسي أ/ب: يجب العلم بأنه يقوم بتغطية الكثير من التكاليف الصحية بتكلفة قد تصل إلى حوالي نصف مليون ريال سعودي في السنة الواحدة، ويكون أيضاً قادر على تحمل 20℅ من كافة التكاليف التي تكون خاصة بالعيادات الخارجية، ويتم تحمل كافة النفقات التي تخص معالجة الأسنان وحتى يصل إلى 2000 ريال سعودي.
  • الفضي أ / ب : ويتم التغطية الصحية في هذا البرنامج لقيمة تصل إلى حوالي 700 ألف ريال سعودي، ويكون ذلك في السنة الواحدة، ويكون لها القدرة على تحمل الكثير من المصاريف التي تخص العيادات الخارجية بنسبة قد تصل إلى 20℅
  • البرونزي أ/ب: من الجيد معرفة أن التغطية الصحية في هذا البرنامج قد تصل إلى حوالي 500 ألف ريال سعودي، ويكون ذلك للشخص الواحد، بالإضافة إلى أنه يتم دفع حوالي 20℅ من القيمة المتواجدة في العيادات الخارجية.
  • المميز أ / ب: يجب العلم بأنه يقوم البرنامج بتغطية أعلى قيمة مالية في الشركة التعاونية، فقد تصل إلى حوالي مليون ريال سعودي للشخص الواحد في السنة الواحدة، ومن الممكن أن تقوم بتغطية 1000 ريال سعودي في كافة العيادات الخارجية.
  • البلاتيني أ / ب: حيث أنه يعتبر البرنامج الثاني من الناحية التي تخص التغطية المالية، والتي تقوم شركة التأمين بالتغطية لها، ولا سيما أن هذه النسبة قد تصل إلى حوالي 800 ألف ريال في السنة الواحدة، وتكون نسبته حوالي 10℅ لجميع التكاليف التي تخص العيادات الخارجية.
  • التأمين الذهبي أ / ب / ج: تكون نسبة التغطية لهذا التأمين في كافة العيادات الخارجية هي تكون 20℅ ، وذلك يكون مع تغطية العلاج التي قد تصل إلى حوالي 70 ألف ريال سعودي.

وبهذا نكون قد وضحنا كافة التفاصيل التي تخص رقم تأمين التعاونية الطبي، بالإضافة إلى أنه قمنا بتوضيح أهم البرامج الخاصة بالشركة التعاونية للتأمين الطبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!