منوعات | قسم يحتوي علي المقالات المتنوعة علي البوابة

مقدمة برزنتيشن جاهز بالانجليزي عبارات مقدمة برزنتيشن.. ماذا اقول في بداية العرض التقديمي؟

نكتب اليوم مقدمة برزنتيشن جاهز بالانجليزي وما يتوجب على الشخص قوله في بداية عرضه التقديمي، فهذا الموضوع هام جدًا للأشخاص المطلوب منها تقديم ذلك، فسنقوم بتقديم العبارات التي يمكنك أن تعتمدها ويمكنك تغيير محتوى البرزنتيشن كما تشاء.

مقدمة برزنتيشن جاهز بالانجليزي مع ترجمتها

أصبحت اللغة الإنجليزية هي الأكثر اعتمادًا في الدراسة والعمل وما يجب أن تكون ماهرًا فيها لتتمكن من أن تحصل على وظيفة جيدة، وسنقوم في هذه الفقرة بتقديم عرضًا تقديميًا بها مع ترجمته بالعربية كالآتي:

المقدمةالترجمة
Surely, this topic we will talking about now is so important, that touches the most important sides to us, like it touches the face of lives we carry across our pulses that travels with hopes, hoping to achieve our special dream through hope life.بالطبع هذا الموضوع الذي سنتحدث عنه مهم جدًا، فهو يلمس الجوانب الأكثر أهمية بالنسبة لنا، فإذ أنه يلمس وجه الحيوات التي نحملها عبر نبضنا المسافر بالآمال، متمنين تحقيق حلمنا الخاص عبر حياة الأمل.
Hi everybody, how are things? My name is…., now we will introduce one the most important presentations ever. that has got importance specially nowadays, i hope you all will like it, and when i finish if anyone have questions can tell me.مرحبًا للجميع، كيف الحال، اسم:… ، والآن سنقوم بتقديم واحدة من أهم المقدمات والعروض التقديمية والتي تشغل أهمية كبيرة خاصة في هذه الأيام، أتمنى أن تنال إعجابكم، وبعد أن أنتهي من تقديمها يمكنكم طرح الأسئلة التي تريدون.

عبارات مقدمة برزنتيشن جاهز بالانجليزي قصيرة

وبعد أن طرحنا المقدمة التي يمكن استخدامها في العروض التقديمية سنقوم الآن بطرح بعض العبارات القصيرة التي يمكنك أن تستخدمها في عرضك ومن بينها كل مما يلي:

المقدمةالترجمة
First of all and before our meeting for today, i welcome every one here, and I’m full of hope that you benefit from our presentation.قبل أي شيء وخاصة اجتماعنا اليوم، أُرحب بكل شخص هنا وأنا كلي أمل بأن يستفاد جميع الحضور من عرضنا التقديمي.
Hello people, today we are here all in this large argena that is called the castle of knowledge, and that’s for presenting this topic, and i tried all my best so i hope to be successful.أهلا بالجميع، اليوم نحن هنا في هذه الساحة الكبيرة والتي تُعرف بقلعة العلم لكي أقدم هذا الموضوع الذي حاولت فيه كل جهدي، وأتمنى أن أكون موّفق فيه.
Let me say Hi for everyone, Thanks all for coming today for my presentation, all success comes to us from GOD.دعوني أُرحب بالجميع، شكرًا لكم على حضور عرضي التقديمي، وكل التوفيق والنجاح يأتي من الله.
Before everything i need to welcome all people here that accepted my invitation to come and attend presentation, i hope to be successful.قبل أي شيء أوّد أن أُرحب بالجميع الذين قبلوا دعوتي وحضروا عرضي التقديمي، وأتمنى أن أكون موّفق.

مقدمة برزنتيشن جاهز بالانجليزي عن الثقة بالنفس بالترجمة

وإذا كان الموضوع يناقش الثقة بالنفس فإن هذه المقدمات قد تكون مناسبة لكم وهي كالآتي:

المقدمةالترجمة
What make the person feels himself with everything around him and every movement is Self confidence.ما يجعل الشخص يشعر بنفسه مع كل شيء حوله وكل حركة هي الثقة بالنفس.
Firstly, I would like to tell that you must be you not anyone else.قبل أي شيء أوّد أن أقول بأنه لابد وأن تكون أن وليس أي شخص آخر.

وبهذا نكون انتهينا من طرح اليوم حول مقدمة العروض التقديمية المميزة باللغة الإنجليزية مع ترجمتها ونتمنى بأنها تفيد البعض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!