افضل كاميرا موبايل 2024 بالمواصفات

افضل كاميرا موبايل 2024 بالمواصفات
افضل كاميرا موبايل 2024 لجميع الفئات

افضل كاميرا موبايل 2024 لجميع الفئات يعتمد اختيارها على العديد من العوامل الأخرى. حيث تعتبر الكاميرا إحدى الأمور التي يهتم بها هواة التصوير عند شراء هاتف جديد. ذلك بغض النظر عن المواصفات الأخرى التي يحملها الهاتف. كما أنه في كثير من الأحيان قد يعتمد اختيار الشخص للهاتف على القدر المالي المتوفر لشراء الهاتف المراد.

افضل كاميرا موبايل 2024 لجميع الفئات

أصبحت التكنولوجيا تتقدم برتم سريع للغاية فيما يتعلق بتحسين جودة الصور التي يتم التقاطها. خاصةً أن اختيار الموبايل بحسب نوع الكاميرا الخاص به أصبح أمر مهم في الوقت الحالي. ومن أفضل كاميرات الهواتف ما يلي:

كاميرا موبايل iphone pro max 13

تعرف كاميرا هاتف أيفون 13 برو ماكس بكونها في المرتبة الأولى في تصنيف أفضل كاميرا هاتف. حيث إنها تتمتع بعدد من التقنيات والمواصفات المتقدمة والمتميزة بقدر كبير. فهي تأتي مع ثلاث عدسات خلفية ذات دقة 12 ميجا بيكسل. بالإضافة إلى ميزة التثبيت البصري المتاحة للصورة وتقنية التركيز التلقائي باستخدام الليزر.

كما أن الكاميرا تم تصنيفها على أنها أفضل كاميرا في هواتف الأيفون من جميع النواحي. خاصةً أنها تدعم خاصية ProRAW التي تتيح للمستخدمة صورة بدقة رو.

كاميرا هاتف سامسونج Samsung s21 ultra

جاءت كاميرا موبايل سامسونج جلاكسي S21 ألترا كأفضل كاميرات الهواتف الموجودة بالوقت الحالي. ذلك نابع عن كونها مصنعة مع تقنيات متقدمة ومواصفات فائقة للغاية. كما أن الهاتف به أربع عدسات خلفية ذات دقة 108 ميجا بيكسل.

كذلك تتميز باحتوائها على ميزة التثبيت البصري للصورة والتركيز التلقائي بالليزر. كما أن الكاميرا توفر إمكانية تصوير مقاطع الفيديو بجودة 8K مع معدل تحديث 24 إطار في الثانية الواحدة.

كاميرا هاتف سامسونج Samsung Galaxy S10

في الفئة المتوسطة حازت كاميرا موبايل سامسونج جلاكسي S10 على المرتبة الأولى في تصنيف أفضل كاميرا هاتف. ذلك لما تتمتع به من مواصفات والتي تتلخص في النقاط التالية:

  • الهاتف يأتي مع 4 كاميرات اثنتين بدقة 12 ميجا بيكسل والثلاثة بدقة 16 ميجا بيكسل. أما الرابعة فهي ذات أبعاد ثلاثية.
  • الكاميرا تتيح إمكانية التصوير البطيء.
  • الكاميرا الأمامية تتميز بكونها مزدوجة وذات دقة 10 ميجا بيكسل.
  • يدعم الهاتف تصوير مقاطع الفيديو بدقة كبيرة تصل حتى 4K
شاهد أيضاً:  أي مما يلي يقلل الاحتكاك تعرف علي الإجابة ( الصحيحة )

كاميرا موبايل هواوي Huawei Mate 30 pro

في إطار عرض افضل كاميرا موبايل 2024 لجميع الفئات يكون من المهم أيضًا أن نذكر كاميرا موبايل Huawei mate 30 pro. ذلك لأنها تتمتع بقدر كبير من المواصفات المهمة. والتي تكمن في الآتي:

  • الهاتف يأتي مع كاميرا رباعية العدسات في وضع الدائرة. ويوجد بها مثبت صور رقمي.
  • الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجا بيكسل ويوجد بها خاصية التقريب البصري.
  • الكاميرا الثالثة بدقة 40 ميجا بيكسل.

كاميرا موبايل شاومي CC9 برو

بالتأكيد عندما نتحدث عن أفضل كاميرات الهواتف سنذكر كاميرا هاتف شاومي CC9 برو. ذلك لأن الهاتف يأتي مع خمس عدسات للكاميرا الخلفية. الكاميرا الأساسية ذات دقة 108 ميجا بيكسل وتحتوي على مثب صور. أما الثانية فهي بدقة 12 ميجا بيكسل ويوجد بها مثبت صور بالليزر.

بينما الكاميرا الثالثة فهي تأتي بفتحة عدسة حتى f/2.0 وهي محددة لتقريب الصورة مع دقة 5 ميجا بيكسل. الكاميرا الرابعة فهي بدقة 20 ميجا بيكسل مع زاوية واسعة ومثبت صور.

الكاميرا الخاصة بهاتف سامسونج نوت10 بلس

من أفضل الكاميرات في هواتف سامسونج هي كاميرا هاتف سامسونج نوت10 بلس. فهي تتضمن أربعة مكونات من عدسة إدراك العمق التي تتمتع بمستشعر قوي. كما يحتوي على عدسة زاوية عريضة مع مستشعر 12 ميجا بيكسل.

هناك عدسة أخرى بزاوية كبيرة بدقة 16 ميجا بيكسل من أجل تصوير المساحات الكبيرة. يحتوي الهاتف أيضًا على عدسة تليفوغرافية يوجد بها 2 مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل.

الكاميرا المتواجدة في موبايل شاومي بوكو X3 برو

من أنواع الهواتف التي تحتوي على كاميرا مميزة للغاية هو هاتف شاومي بوكو X3 برو. فهو يحتوي على كاميرا ذات خلفية رباعية بدقة 48 ميجا بيكسل. الكاميرا الرابعة تشتهر بدقتها الكبيرة وهي 20 ميجا بيكسل. أما الخامسة تساعد على تصوير الأشياء على مسافات قريبة بدقة مناسبة. وتدعم الكاميرا خاصية التصوير البطيء أيضًا.

لم يعد الحصول على افضل كاميرا موبايل 2024 لجميع الفئات بالأمر الصعب. ذلك لوجود مجموعة كبيرة من الهاتف التي تحتوي على كاميرا مناسبة وبأسعار متفاوتة.

error: Content is protected !!