خدمة موجود سوا 1445 كافة طرق التفعيل وإلغاء مع الرسوم

خدمة موجود سوا 1445 كافة طرق التفعيل وإلغاء مع الرسوم
خدمة موجود سوا وخطوات تفعيلها

خدمة موجود سوا وخطوات تفعيلها تساعدك على الاستفادة من جميع فوائد الخدمة. حيث تعتبر خدمة موجود إحدى أهم الخدمات التي وفرتها شركة الاتصالات السعودية. كما أنها أتاحت إمكانية تفعيلها بدون الحاجة إلى الذهاب لفرع من فروع الشركة. فيتم الأمر بالكامل من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة وستجد أن الخدمة مفعلة لديك. حرصًا من الشركة على تقديم كافة الخدمات المطلوبة.

تفعيل خدمة موجود سوا 1445

تم تصنيف خدمة موجود من شركة الاتصالات السعودية على أنها إحدى أفضل الخدمات المقدمة. ذلك لما تمنحه للعميل من مميزات وصلاحيات. كما أن عملية تفعيلها لا تتطلب الكثير من الخطوات فقط اتبع ما يلي:

  • إذا كنت ترغب في تفعيل خدمة موجود في حالة عدم الرد قم بطلب الكود *61*4000#.
  • في حالة الرغبة في الحصول على المكالمات الفعلية عندما كان الخط مشغول اتصل بالكود *67*4000#.
  • أما إذا كنت تريد تحويل أي مكالمات على الهاتف الثابت بصورة دائمة قم بطلب الكود *21*4000#.

الرسوم الخاصة لتفعيل خدمة موجود STC

من أهم المعلومات التي يجب الإلمام بها عن خدمة موجود أن شركة الاتصالات السعودية لا تفرض عليها أي رسوم. حيث يمكنك تفعيل الخدمة بكل سهولة بدون الحاجة إلى سداد أي رسوم شهرية. كما يمكن الاستفادة منها لفترة غير محدودة كما يرغب أي عميل. بالإضافة إلى أنها في حالة رغب العميل يمكنه أيضًا إلغاء الخدمة بصورة مجانية من خلال الكود.

كيفية تفعيل خدمة موجود اكسترا من سوا

تعتبر خدمة موجود إكسترا أيضًا من الخدمات الفريدة من نوعها التي قدمتها شركة STC. حتى تتمكن من الاشتراك في الخدمة قم بتنفيذ الخطوات التالية:

  • لتفعيل الخدمة الخاصة بموجود إكسترا أرسل الرمز الخاص 1520 في رسالة نصية على الرقم 900.
  • لتفعيل خدمة موجود إكسترا في حالة كان الهاتف خارج نطاق الخدمة أو مغلق اطلب الكود *62*4000#.
  • لتفعيل خدمة موجود إكسترا في حالة كان الهاتف مشغول اتصل بالكود *67*4000#.

الرسوم المتعلقة بخدمة موجود اكسترا من STC

من الأمور التي يجب الانتباه لها عند تفعيل خدمة موجود إكسترا هي الرسوم الشهرية التي يجب سدادها من أجل الاستفادة من الخدمة. حيث وفرت شركة STC هذه الخدمة في مقابل رسوم بقدر 9.2 ريال سعودي شهريًا.

شاهد أيضاً:  للعام الجديد، ما هي افضل عروض باقات فيرجن؟

كما يتم تحصيل هذا المبلغ من جميع عملاء الشركة الذين يمتلكون خطوط مسبقة الدفع. ذلك بمجرد شحن الرصيد ويتم إضاف الرسم للفاتورة الشهرية لعملاء الخطوط لاحقة الدفع.

إلغاء خدمات موجود اكسترا في شركة STC

حددت شركة STC أيضًا بعض الأكواد التي يمكن من خلالها إلغاء أي خدمة من خدمات موجود إكسترا. كما تتمثل هذه الأكواد في الآتي:

  • حتى تتمكن من إلغاء خدمة موجود إكسترا قم بإرسال الرمز المخصص 1521 على الرقم 900 برسالة نصية.
  • لإلغاء خدمة موجود إكسترا في حالة كان الهاتف مشغول اتصل بالكود الخاص وهو #67#.

طريقة إلغاء خدمة موجود في شريحة سوا

بالحديث عن كذلك يجب العلم أن شركة STC أتاحت بعض الأكواد التي يتم استخدامها لإلغاء خدمة موجود على شريحة سوا. كما تكمن أبرز هذه الأكواد فيما يلي:

  • حتى تتمكن من إلغاء خدمة موجود في حالة كان الهاتف مغلق أو خارج نطاق الخدمة اطلب الكود الخاص #62#.
  • لإلغاء خدمة تحويل أي مكالمات واردة على شريحة سوا اتصل بالكود #21#.

كيف أتحقق من أن خدمة موجود مفعلة على شريحة سوا

في بعض الأحيان قد تكون خدمة موجود مفعلة بالفعل على شريحة سوا ولكن العميل لا يتذكر ذلك الأمر. كما أن شركة STC وفرت إمكانية التحقق من هذا الأمر بكل سهولة وببعض الخطوات البسيطة. حيث إن كل ما عليك فعله إرسال كلمة موجود في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 900. سيتم الرد عليك بعد ذلك برسالة أخرى بكونك مفعل الخدمة أم لا.

أبرز فوائد تفعيل خدمة موجود STC

مما لا شك فيه أن خدمة موجود من شركة الاتصالات السعودية من الخدمات المميزة التي تم تقديمها. أما أكثر ما يميزها أنها تساعد أي عميل على الوصول إلى مكالمات فاتته ولم يتمكن من التعرف إليها. سواء كان الأمر نتيجة عن الانشغال بمكالمة أخرى أو سوء الشبكة. فهذه الخدمة تمنع عنه فوات أي مكالمة مهمة.

تعد خدمة موجود سوا وخطوات تفعيلها إحدى الخدمات الفريدة من نوعها التي قدمتها شركة STC لجميع عملائها. كما أنها أتاحت الفرصة لتفعيلها وإلغائها بصورة مجانية.

error: Content is protected !!