20+ دعاء لكتب الكتاب للعروسين قبل وبعد عقد القران 1445 اللهم بارك لهما

20+ دعاء لكتب الكتاب للعروسين قبل وبعد عقد القران 1445 اللهم بارك لهما
دعاء لكتب الكتاب

دعاء لكتب الكتاب فعندما يوفق الله أحبابنا وأصدقائنا بكتب كتابهم، فنبدأ بالبحث عن دعاء لهم لكي نقوم بتهنئتهم بهذا اليوم المميز والمفضل لهم، لذلك فسوف نقوم بتقديم الكثير من الأدعية المميزة ليوم كتب الكتاب، ونسأل الله أن يستحيب لنا دعواتنا.

دعاء لكتب الكتاب قبل عقد القران

  • بارك الله لكما وجمع بينكما في خير، نسألك يا الله أن تجعل زواجهما مبارك وأن تجعله سنداً لها، وتجعلها سنداً له، وأن ترزقهما الراحة وهدوء البال، اللهم وفقهم في الحياة وأن ترضى عنهم وترزقهم الذرية الصالخدحة عاجلاً غير أجلاً، وأن تجعل حياتهم سعيدة يا رحمن يا رحيم.
  • نسألك يا الله أن تجعل عقد القران مبارك، وأن تقهم شر الفتن، وأن ترزقهم يا الله التقوى والصبر، وأن تألف ما بين قلوبهم وتجعل حياتهم مليئة بالود والرحمة، وقهم يا الله شر الخلق، وأن تبعد عنهم الضر، وتجعل حياتهم أمنة مستقرة يا الله
  • اللهم أجعل عقد القران مبارك وأجعل حياتهم هنيئة مطمئنة، وأن تقهم يا الله شر البلايا، وأن تجعل زواجهم ممتلئ بالمودة والرحمة، وتصرف عنهم الأذى والضرر وشر الشياطين، وأن تصرف عنهم وسواس النفس وكيد الحاقدين يا ودود يا ذا العرش المجيد.
  • نسألك يا الله أن تبارك للعروسين، وأن تتم عقد قرانهم على خير، وأن تجعل زواجهم خالي من الهموم والكرب والمشاكل، وأن تحفظهم يا الله بعينك التي لا تنام، وأن تصرف عنهم شر الحاقدين والحاسدين، وأن تجبر بخاطرهم وتسعد قلوبهم يا الله.
  • بارك يا الله للزوجين وأسألك يا الله أن تهديهم للحق، وأن تبعد عنهم البلاء، نسألك يا الله أن تجعل أيامهم مليئة بالسعد والهناء والسرور، وأن تجعل زواجهما مبارك، نسألك يا الله أن تنعم عليهم بالخير والبركة، وأن ترزقهم الذرية الصالحة، وأن تبعد عنهم الهم والمرب وتقلبات الزمن.
  • نسألك يا الله أن تجعل عقد قران العروسين مليئ بالهناء والسرور وأن تجعل زواجهما مبارك، وأن تنعم عليهم بالأبناء الصالحين، وأن تبعد عنهم شرور الزمن وسوء الأحوال وأن تقهم فتن الدنيا.
  • اللهم بارك في هذا الزواج، وأهدهم يا الله للحق وأن تبعد عنهم شر البلاء، نسألك يا الله أن تسعد أيامهم وأن تجعلها مليئة بالهناء والسرور، اللهم أنعم عليهم بالأبناء الصالحين، وأن تقهم شر البلاء.
شاهد أيضاً:  الحمد لله والشكر لله تويتر مكتوبة قصيرة

دعاء كتب الكتاب بعد عقد القران

  • اللهم بارك لهما وأجمع بينهم في خير وأرزقهم يا الله بالسعادة والخير كله عاجله لا أجله، ونسألك يا الله التوفيق لهم وحسن الحال، اللهم قهم شر الأمراض والفتن، وشرور البشر وسوء الحال، وأجعل السعادة يا الله تسكن دارهم، وأرزقهم من الرزق أوسعهم.
  • نسألك يا الله أن تجعل الزوجين من المتقين الأخيار، وأن ترزقهم الفرح والسرور والسعادة، وأجعلهم يا الله يحلون ما أحللت، ويحرمون ما حرمت، وأن تكتب لهم الستر في الدنيا والأخرة، وأن ترزقهم السعادة والمحبة والألفة فيما بينهم، وأبعد عنهم شرور الدنيا.
  • اللهم وفق بينها وألف بين قلوبهم، وأجعل زواجهم خير يا الله، نسألك يا الله أن ترزقهم الصلاح والفلاح، وأن تنزل عليهم السعادة والرزق الواسع، وأن تجعل حياتهم مليئة بالخير والبركة وأجعلها يا الله مستقرة خالية من الإضطرابات، وأن ترزقهم الرزق الواسع عاجلاً غير أجلاً.
  • نسألك يا الله أن تتم عقد قرانهم على خير، وأن توفقهم يا الله وتجعل زواجهما مبارك لا يوجد به أي هموم ولا مشاكل يا الله، نسألك يا الله أن تصرف عنهم شر الحاسدين والحاقدين، وأن ترزقهم الأمن والأمان والبر والتقوى، وأن تجبر بخاطرهم وتجعل حياتهم سعيدة.

وفي الختام، نكون قد وضحنا الكثير من دعاء لكتب الكتاب، وذلك لكي تقوم بتهنئة بعضهم جميع الأشخاص من حولك المقربين لك والأصدقاء والأحباب، ونسأل الله العظيم رب العرش العظيم، أن يبارك لهم عقد القران وأن يرزقهم الخير كله عاجلاً غير أجلاً، وأن يدخل السعادة بيوتهم، وأن يبعد عنهم الهموم والكرب.

error: Content is protected !!