رقم خدمة عملاء أمازون مصر الخط الساخن 2024

رقم خدمة عملاء أمازون مصر الخط الساخن 2024
رقم امازون مصر لخدمة العملاء

رقم خدمة عملاء أمازون يتيح لك الفرصة للتواصل مع ممثلي خدمة العملاء في أسرع وقت ممكن. حيث يعتبر موقع أمازون من المواقع التي نالت ثقة عدد كبير من الأشخاص داخل مصر. بالإضافة إلى أنه يتميز بالمنتجات عالية الجودة التي يقدمها لجميع العملاء. ذلك بجانب الرد الفوري على الطلبات والاستجابة لها بأسرع ما يمكن.

جميع أرقام خدمة عملاء أمازون مصر 2024

تعتبر شركة أمازون إحدى الشركات الرائدة بمجال بيع المنتجات المتنوعة على مستوى العالم. كما أن هذه الشركة توفر خدماتها داخل جمهورية مصر العربية على أعلى مستوى. كما تتميز بتقديم مجموعة من الأرقام التي يمكن من خلالها التواصل مع ممثلي خدمة العملاء. وتتلخص هذه الأرقام فيما يلي:

  • وفرت شركة أمازون رقم الخط الساخن 08000262966. ويمكنك التواصل مع هذا الرقم في مواعيد العمل من الثامنة صباحًا وحتى الثانية عشر مساءًا.
  • أتاحت الشركة كذلك رقم خاص بإدارة سوق كوم يمكن التواصل معه وهو 0221602000. كما يتم تحويل المكالمة من خلاله على إدارة أمازون.

التواصل مع خدمة عملاء أمازون شات

من ضمن الطرق الأخرى التي وفرتها شركة أمازون للتمكن من التواصل مع ممثلي خدمة العملاء لديها التواصل عبر الدردشة. كما أن الأمر يتم عن طريق الذهاب إلى الحساب الرسمي للشركة على فيسبوك عبر الرابط من هنا. يمكنك فتح علامة الدردشة وإرسال الأسئلة التي ترغب في معرفة إجابتها أو إرسال الشكوى الخاصة بك.

كيفية تقديم شكوى على موقع أمازون مصر

أتاحت كذلك شركة أمازون إمكانية تقديم شكوى على موقعها الرسمي بكل سهولة وبصورة إلكترونية. ذلك عن طريق تنفيذ الخطوات التالية:

  • في البداية يجب عليك تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لموقع أمازون من هنا.
  • مرر الصفحة الرئيسية إلى الأسفل ثم اختر تبويب المساعدة.
  • ستظهر أمامك عبارة دعنا نساعدك انقر عليها وستظهر لك قائمة بخيارات الاتصال.
  • اضغط على هل تحتاج المزيد من المساعدة. ثم حدد اتصل بنا.
  • اختر نوعية الطلب المرغوب التواصل مع أمازون بشأنه.
  • سيسألك الموقع عن نوع الاتصال المرغوب به وسيتم التواصل معك.

أهم الشكاوى التي يمكن تقديمها لخدمة عملاء أمازون في مصر

عندما نذكر رقم امازون مصر لخدمة العملاء يجب أيضًا العلم أن شركة أمازون حددت أنواع الشكاوى التي يمكن تقديمها. كما تتمثل أهم هذه الشكاوى في الآتي:

شاهد أيضاً:  رقم سوبر جيت للتواصل مع خدمة العملاء 2024
  • مشكلات الطلبات: وهذا النوع من الشكوى يمكن للعملاء تقديمه في حالة كان هناك مشكلة في طلبهم مثل وصول المنتج تالف أو عدم وصوله بالشكل المطلوب.
  • مشكلة في الدفع: في حالة المعاناة من مشكلة في الدفع مثل خصم مبلغ خاطئ أو عدم إتمام العملية.
  • خلل في المنتجات: وهذا النوع إذا عانيت من مشكلة في منتج معين أو كان غير مطابق للمواصفات أو يوجد به عيب.

التحدث مع خدمة عملاء أمازون عن طريق التطبيق الإلكتروني الخاص

من الطرق الأخرى التي وفرها موقع أمازون للتواصل مع ممثلي خدمة العملاء إمكانية التواصل عبر التطبيق الخاص بهم. كما أن كل ما عليك فعله اتباع الخطوات فيما يلي:

  • أولًا قم بتحميل تطبيق أمازون الإلكتروني من هنا لهواتف الأندرويد ومن هنا لهواتف الأيفون.
  • من الصفحة الرئيسية اضغط على تبويب تقديم شكوى.
  • حدد نوع الشكوى المرغوب تقديمه واكتبها بالكامل.
  • انقر في النهاية على زر إرسال في الأسفل.

ايميل التواصل مع خدمة عملاء أمازون مصر

لم تتوقف طرق التواصل مع خدمة عملاء أمازون عند هذا الحد فقط فقد وفر الموقع أيضًا بريد إلكتروني يمكن التواصل من خلاله. كل ما تحتاجه هو الذهاب إلى البريد الإلكتروني socialmediaegypt@souq.com. ثم إرسال رسالة تحمل الاستفسار الذي ترغب في الاستعلام عنه أو الشكوى المقدمة منك.

أين تقع فروع شركة أمازون داخل مصر

موقع أمازون ليس مجرد موقع افتراضي فقط فهناك العديد من الفروع للشركة داخل مصر. فالفرع الرئيسي يقع في مدينة نصر القاهرة تحديدًا في شارع 12 بعمارات العبور. كما أن الشركة عملت على افتتاح أول مستودع لها في مدينة العاشر من رمضان بمصر.

كما أن المتجر يمتلك مكتب رئيسي في محافظة الجيزة في شارع دار السلام بجانب بنك HSBC. كما يوجد للشركة مقر آخر موجود في الإسكندرية. فيمكنك الوصول إلى هذه الفروع بكل سهولة.

يتيح لك رقم خدمة عملاء أمازون التواصل مع ممثلي خدمة العملاء في أقل مدة زمنية. ذلك حتى يتمكنوا من تقديم المساعدة لك سريعًا.

error: Content is protected !!