رقم شركة الكهرباء في الشرقية المجاني الموحد.. 3 أرقام لخدمة العملاء

رقم شركة الكهرباء في الشرقية المجاني الموحد.. 3 أرقام لخدمة العملاء

حينما تريد تشييد منزل جديد وتوصيل المرافق إليه أو تحتاج للإبلاغ عن مشكلة في توصيل الكهرباء عليك التواصل عبر رقم شركة الكهرباء في الشرقية المجاني الموحد، لكي تكوِّن فكرة كاملة عن الإجراءات التي يجب عليك اتباعها لحل المشكلة أو معرفة المطلوب منك لتوصل الكهرباء إلى عقارك الجديد، وإن كنتَ لا تعرف رقم شركة الكهرباء الموحد تابع مقالنا، ففيه تعرف رقم الخط الساخن لشركة الكهرباء بالمنطقة الشرقية، كما تتعرف أيضًا على أرقام الشكاوى وتفاصيل أخرى تهمك.

رقم شركة الكهرباء في الشرقية المجاني الموحد الخط الساخن

في القرن الواحد والعشرين نتوقع جميعًا الحصول على أفضل الخدمات وأعلاها جودة، وخاصة خدمات الكهرباء لأن سائر الأجهزة الإلكترونية تعتمد عليها بشكل أو بآخر للعمل، وإن لم واجهت أي مشكلة في الكهرباء أو أردت الاستعلام عن الخدمات المتاحة اتصل على الرقم المجاني الموحد 920000222.

هذا الرقم هو خط ساخن تم تخصيصه من قبل شركة الكهرباء بالإضافة للرقم 138648011 المخصص لاستقبال الاستفسارات وبلاغات المواطنين بالمنطقة الشرقية وبكافة أنحاء المملكة، كما أنه يعمل على مدار اليوم وطوال الأسبوع، كذلك يمكنك الاتصال في أي وقت للإبلاغ عن أي مشاكل تواجهك في توصيل الكهرباء على الرقم 933 إن كنتَ تريد الشكوى أو إبلاغ عن مشكلة.

الخدمات التي تقدمها شركة الكهرباء السعودية المنطقة الشرقية

اتصالك على الرقم 9200001100 أيضًا يمكنك من الاستعلام عن خدمات شركة الكهرباء أو طلبها، وتتمثل هذه الخدمات فيما يلي:

  • طلب تركيب العدادات في المنازل أو العقارات الجديدة التي يتم توصيل المرافق إليها لأول مرة.
  • نقل ملكية العداد عند بيع أو إيجار المنزل أو الشقة أو غير ذلك.
  • استخراج إيصالات الخدمات المؤقتة والدائمة.
  • التعرف على تفاصيل استهلاك الكهرباء خاصةً حال ارتفاع الفواتير عن الاستهلاك الحقيقي.
  • طلب خدمات السلامة التي تقدمها الشركة، مثل آمن وصديق الكهرباء.
  • شرح طريقة قراءة الفاتورة وتعريفة الاستهلاك.
  • فك العدادات وإزالتها حين هدم المباني المستفيدة أو إغلاقها لفترات طويلة جدًا.

رقم شكاوى الكهرباء الخط الساخن السعودية

إن واجهت مشاكل مثل انقطاع التيار الكهربي دون سبب واضح أو أردت إعادة الخدمة بعد فصلها بسبب تأخر السداد عليك الاتصال بالرقم 933 لإعادة التشغيل أو فهم أسباب الانقطاع، وقد تم تخصيص رقم شركة الكهرباء في الشرقية المجاني الموحد لاستقبال البلاغات عن الأعطال فورًا والتدخل لحل المشاكل التي تعيق وصول الخدمة لمستحقيها.

رقم مباحث الكهرباء بالشرقية السعودية

بالرغم من أنه بإمكانك طلب أرقام خدمة العملاء لشركة الكهرباء السعودية أو خدمات الدعم الفني للإبلاغ عن شكاوى الكهرباء أو حوادث سرقة التيار الكهربي إلا أن هناك وسائل أكثر فاعلية خصصتها الشركة لهذا النوع من البلاغات، وهي:

  • ملء استمارة الإبلاغ عن سرقة التيار الكهربي على موقع شركة الكهرباء السعودية الرسمي.
  • استخدام التطبيق المخصص للشركة  سواء على آيفون أو أندرويد وعمل الإبلاغ أو الشكوى منه.
  • ترك استفسارك في تغريدة أو رسالة على حساب شركة الكهرباء تويتر من هنا.
  • انتقل إلى فرع الشركة بالمنطقة الشرقية وقدم البلاغ بنفسك.

“اقرأ أيضًا: فروع مخازن العناية

موقع شركة الكهرباء السعودية خدمة العملاء

تقع الشركة في المملكة العربية السعودية وتقدم عددًا كبيرًا من الفروع في كل مناطقها لخدمة المواطنين والمقيمين على أرض الحرمين الشريفين، ويمكنك التعرف على الفرع الأقرب إليك من خلال موقع لشركة الرسمي أو بالنقر هنا، لتتمكن من تقديم شكوى أو الاستفسار عن أي شيء يخص خدمات الكهرباء.
ختامًا تحدثنا معك عن رقم شركة الكهرباء في الشرقية المجاني الموحد وعن الخدمات التي تقدمها لك الشركة وكيفية الاستعلام عنها أو طلبها، ونتمنى لك الاستفادة من رقم شركة الكهرباء الموحد والخط الساخن للشكاوي بأفل صورة ممكنة.

الأسئلة الشائعة

كيف الاتصال بشركه الكهرباء؟

كيف الاتصال بشركه الكهرباء؟
يمكنك الاتصال بشركة الكهرباء السعودية على الأرقام 920000222 أو 9200001100 لتثديم مقترحات أو تستعلم عن شيء يخص الخدمة، أو للشكوى، بينما الرقم المختصر 933 خاص بالإبلاغ عن انقطاع الخدمة أو وجود مشاكل فيها أو الشكوى.

كيف اكلم حقين الكهرباء؟

كيف اكلم حقين الكهرباء؟
تستطيع التواصل مع خدمة العملاء في شركة الكهرباء السعودية عبر حساب الشركة على تويتر، أو من خلال موقعها الرسمي أو بالاتصال على الرقم 933.

كيف ابلغ عن انقطاع كهرباء؟

كيف ابلغ عن انقطاع كهرباء؟
تواصل مع خدمة عملاء شركة الكهرباء السعودية بالمنطقة الشرقية على الرقم 933 وهو المخصص للإبلاغ عن الأعطال وانقطاع الخدمة في مناطق المملكة ومدنها.
error: Content is protected !!