رقم طوارئ شركة الكهرباء الحدود الشمالية الموحد المجاني واتساب

رقم طوارئ شركة الكهرباء الحدود الشمالية الموحد المجاني واتساب

تقدم Saudi Electricity Company رقم طوارئ شركة الكهرباء الحدود الشمالية لمنح عملائها الاهتمام الذي يستحقونه في أي مكان على نطاق المملكة؛ حيث أنها شركة متخصصة في تزويد مناطق السعودية المختلفة بالكهرباء، وإذا ظهرت أي مشاكل أو أعطال في الخدمة فإنها تبادر فورًا إلى التدخل لحلها طالما تم الإبلاغ عن الأعطال، وفيما يلي نتحدث عن رقم طوارئ الكهرباء وطرق الإبلاغ عن الأعطال الكهربية وكيف يتم التواصل مع خدمة عملاء شركة الكهرباء السعودية.

رقم طوارئ شركة الكهرباء الحدود الشمالية بالمملكة

إذا واجهتَ أي مشكلة في التيار الكهربي عليك الاتصال فورًا بـ رقم طوارئ الكهرباء ومنح موظفي خدمة العملاء التفاصيل الكافية ليرسلوا لك الفنيين مع أدواتهم لفحص المشكلة وحلها، وتستطيع الاتصال بشركة الكهرباء على الأرقام التالية:

  • اتصل على الرقم 920001100 المخصص لخدمة الأفراد وعملاء الشركة.
  • الرقم المخصص لخدمة عملاء المنطقة الوسطى والشمالية هو 114643333.
  • خدمة عملاء شكة الكهرباء الموحد على نطاق المملكة هو 920000222.

يمكنك الاتصال بهذه الأرقام في أي وقت، فهم يعملون على مدار الساعة وبدون عطلات، كما يمكنك مراسلة الشركة عبر البريد الإلكتروني 920001100@se.com.sa، أو من الاستفسار من خلال موقعها الرسمي من هنا.

اقرأ أيضًا: رقم مستشفى الجافل

رقم طوارئ الكهرباء الخط الساخن الحدود الشمالية

الخط الساخن لشركة الكهرباء السعودية هو 933، وهو خط ورقم طوارئ شركة الكهرباء الحدود الشمالية، كما أنه متاح طوال الوقت لكافة مناطق المملكة، ويمكنك الاتصال به في الحالات التالية:

  • الإبلاغ عن أعطال الكهرباء أو الحوادث الناجمة عنها مثل وجود ماس كهربي أو ما شابه.
  • إذا انقطع التيار الكهربي عن منزلك أو عقارك لسبب مجهول.
  • الشكوى من مستوى الخدمة أو الإبلاغ عن أي مشكلة، مثل تذبذب التيار أو ضعف الوصلات الكهربية في منطقتك أو ما شابه ذلك.
  • الاعتراض على فاتورة الكهرباء خاصةً حينما تأتي مبالغ فيها وغير متناسبة مع الاستهلاك، وهذا ضروري لكشف أي تلاعب بالتيار.

رابط شكاوى الكهرباء واتس اب

تتيح شركة الكهرباء السعودية خدمة التواصل الكتابي عبر تطبيق واتساب، خلافًا لـ رقم طوارئ الكهرباء المجاني، ويستفيد منه راغبي الإبلاغ عن المشكلة كتابة لأي سبب، ويمكنك التحدث مع ممثلي خدمة العملاء في الشركة عبر الرقم 966920001100+ أو من خلال النقر على الرابط هنا للانتقال فورًا إلى تطبيق واتساب وبدء محادثة جديدة.

كيف ابلغ عن انقطاع كهرباء بالخطوات؟

هناك طرق مختلفة غير رقم طوارئ شركة الكهرباء الحدود الشمالية مخصصة للإبلاغ عن الأعطال في المملكة العربية السعودية، والطريقة الأكثر سهولة هي التي تتم عبر موقع الشركة، وخطواتها كالتالي:

  • انتقل إلى موقع الشركة من هنا.
  • في الواجهة الرئيسية تجد 3 خطوط رأسية اضغط عليها.

الإبلاغ عن انقطاع الكهرباء

  • اختر من القائمة “خدماتنا”.

شكاوى انقطاع الكهرباء

  • اختر من بينها خدمات لسلامتك، ومن بينها “صديق الكهرباء.

شكاوى شركة الكهرباء السعودية

  • اضغط على “اطلب الخدمة”، تم املأ البيانات المطلوبة وحدد مكان سكنك أو موقع وجود المشكلة، واستكمل الإجراءات حسب ما يُطلب منك حتى يتم إرسال فريق إليك لفحص المشكلة وحلها.

كيف ابلغ عن انقطاع كهرباء؟

مع العلم أن شركة الكهرباء تتيح أيضًا الإبلاغ عبر مكتبها الرسمي في مناطق الحدود الشمالية، وعبر حسابها في تويتر من هنا أو حساب العناية بالعملاء المشتركين من هنا. وأيضًا من خلال تطبيقها الرسمي على أندرويد وآيفون.

“شاهد المزيد: رقم الإسعاف الرياض الموحد المجاني

ختامًا يجب أن تحتفظ بـ رقم طوارئ شركة الكهرباء الحدود الشمالية وكل أرقام طوارئ الكهرباء في المملكة تحسبًا لأي ظروف، فإذا رغبتَ في تسجيل شكوى أو الإبلاغ عن أعطال الكهرباء أو طلب المختصين للتدخل في حوادث الكهرباء والماس الكهربي أو سقوط أعمدة الإنارة أو غيرها عليك طلب رقم طوارئ الكهرباء، ونتمنى لك العيش الآمن والابتعاد عن أي سوء ما حييت.

الأسئلة الشائعة

ما هو رقم الخط الساخن للكهرباء بالسعودية؟

ما هو رقم الخط الساخن للكهرباء بالسعودية؟
الرقم الموحد والخط الساخن لطوارئ الكهرباء بالمملكة هو 933، وهو فعال طوال أيام الأسبوع ويستقبل موظفي خدمة العملاء البلاغات على مدار الساعة.

لو طفت الكهرباء اتصل على مين؟

لو طفت الكهرباء اتصل على مين؟
اتصل على أي رقم من أرقام طوارئ الكهرباء بالمملكة، فالرقم 933 سهل التذكر كما أن الرقم 920001100 والرقم 920000222 يستقبلان شكاوى الأعطال وكذلك المقترحات والاستعلامات.

كم رقم بلاغ الكهرباء؟

كم رقم بلاغ الكهرباء؟
خصصت شركة الكهرباء السعودية الرقم 933 لاستقبال بلاغات الكهرباء الخاصة بالشكاوى والحوادث والأعطال فقط، بينما الرقم 920000222 فهو مخصص للشكاوى والأعطال وأيضًا الاستفسارات عن الخدمة والفواتير وما إلى ذلك.
error: Content is protected !!