منوعات | قسم يحتوي علي المقالات المتنوعة علي البوابة

قصص قبل النوم للحبيب وللمتزوجين رومانسية جدا مكتوبة بالعاميه

قصص قبل النوم للحبيب، توجد الكثير من القصص المميزة للحبيب، والتي من الممكن أن ترويها لحبيبك، بغرض زيادة الترابط بينهم، ويعرف الحب بأنه من العلاقات السامية والطيبة، والتي تعمل على الربط بين شخصيتين، وسوف نقوم بتوضيح الكثير من القصص المميزة للحبيب قبل النوم.

قصص قبل النوم للحبيب

حكايات قبل النوم للمتزوجين مكتوب قصيرة

  • كان يا مكان كان في بنت جميلة بتحب صديقها جداً، ولكنها لم تعترف له بحبه، وعاشت تحلم أنه يكون يبادلها نفس المشاعر في يوم من الأيام، وأنه يجي يتقدم لها بشكل رسمي قدام العالم كله، وكانت بتمني ده يحصل يوم عيد ميلادها، وفي يوم عيد ميلادها قررت تعمل حفلة وتعزم صحبها، وبالفعل كلهم جم إلا هو، واستنته يجي مجاش، وقررت تطفي الشمع وهي زعلانة، بس لقت رسالة وصلتلها من حبيبها أنه متصاب في المستشفى، فجريت بسرعة وراحت المستشفى لقت ممر ورد، وأما دخلت الاوضة قدملها خاتم الخطوبة، ووافقت عليه واتخطبوا.
  • مرة كان في راجل غني متزوج، بس مكنش مهتم بزوجته نهائي وهي كانت بتحبه أوي، وكمان كان ليه علاقات كتير سيئة مع سيظات تانية، فقررت إنها تبعد عنه بعد كل محاولاتها الي فشلت في إنها تخليه يحبها، وفي يوم من الأيام الراجل الغني ده خسر كل أمواله، ومبقاش معاه أي حاجة، فبالتالي بعدت عنه كل الستات والي مكنوش، بيقربلوه إلا عشان ماله بس، وكل صحابه برضه سابوه لما مصلحتهم خلصت، ورجع بعدها ندمان لزوجته، وسألها طبعاً هي لسه بتحبه ولا لأ، فردت عليه أنها طبعاً لسه بتحبه وإنها متخلتش عن حبه ليها ولا لأي لحظة.
  • كان يا مكان يا سعد يا إكرام ما يحلى الكلام إلا بذكر النبي عليه الصلاة والسلام، كان في أميرة من زمن بعيد مغرورة ومتعجرفة، وكانت بتتعامل بكريقة سيئة جداً مع كل الٱشخاص من حولها، وكل ما كان بيتقدم حد لخطبتها من الشباب كانت هي بتتعامل معاها بطريقة متعجرفة وسيئة، وفي يوم كان في شاب بسيط بيرعى الغنم، فإتعاملت معاه مثلما تتعامل مع الغير بطبع سيئ، ولكن هو عاملها بطريقة حميدة، فأعجبت بأخلاقه وقررت أنها تشاركه في رعاية الغنم، وذهبت معه بالطبع لقريته، واكتشفت أنه الأمير الجنوبي الي هي كانت بتحلم أنه يرتبط بيها من زمان، وانتقلت معه للمملكة وتزوجت منه، وعاشت معاه حياة سعيدة.

اقرأ أيضًا: حكايات قبل النوم للكبار فقط رومانسية والحب بالعامية ممتعة للغاية

قصص للحب قصيرة قبل النوم مميزة ورمانسية حقيقية لا

يحكى أن روميو هو أحد الشباب المميزين بالجمال، وكانت عائلته تصارع عائلة أخرى، وكانت العائلة الأخرى تكن لهم العداء مع بعضهم البعض، وقد حدثت الكثير من المعارك التي أدت لسقوط الكثير من القتلى والجرحى فيما بينهم، ولكن وسط هذه الصراعات ولدت قصة حب بين روميو وجولييت، والتي كانت تنتمي للعائلة الأخرى، ورفض حبهما بسبب هذا الخلاف، وعجزوا بالطبع عن إيقاف سيلان الحب، والذي كان يحملهما معاً، وارتبطا معاً رغماً عن الجميع، وأقبلت العائلتين على قتلهما سوياً في مشهد دموي حزين للغاية، وقد تم تخليد هذه القصة في الكثير من كتب التاريخ، فلم تتوحد العائلتين أبداً، ولكن توحدوا على وقع دمائهما المسكوبة والتي سالت في الشارع.

قصة قيس وليلى الحقيقية كاملة مكتوبة

تبدأ القصة من حب قيس الشديد لليلى، فلقد كان يعشق ابنة عمه ليلى، وبالطبع كان قيس يساعدها في رعي الإبل، وبعظ أن بلغوا سن الشباب منعه عمه من الخروج معاً  وقام قيس في ذلك الوقت لإنشاد الأشعار بحبه، وقد تداولت هذه الأشعار وانتشرت بيت القبيلة، وفي هذا الوقت علم والدها وغضب كثيراً، ورفض زواجه منها وقام بتزويجها شخص أخر، ومرضى الأثنين معاً، وانتهت القصة بوفاة ليلى وتوفى قيس على قبرها.

اجمل قصة حب من النظرة الأولى

تدور قصتنا حول فتاة جميلة اسمها زهرة تعيش مع والدها ووالدتها في منزل هادئ وجميل، وفي يوم من الأيام قررت زهرة أن تقنع والديها بالموافقة لنزولها للعمل في إحدى المدارس، ووافق والديها بعد إلحاح منها، وخاصةً أنهم وجدوا أنها تشعر بالوحدة.

ونزلت بالفعل للعمل وفي أول يوم عمل لها لفت نظرها مدرس يعمل معها في المدرسة كان شاب جميل ووسيم ، وكان ينظر لها أثناء الطابور المدرسي، ولكنها تذكرت وصايا والديها بأن لا تحافظ على نفسها ولا تقع في أي خطأ، فبعدت عن هذه الأفكار، وبدأت بالاتجاه للفصل الدراسي لتبدأ عملها.

وأثناء الاستراحة وفي حجرة المدرسين وهي جالسة وجدته يأتي بجانبها ويلقي عليها السلام، وبدأ فؤ التكلم معها، وكان ينظر في عيناها وجعل قلبها ينبض بشكل سريع، وتعرفوا على بعضهم وهو كان اسمه سليم، وبعد أن أنهت اليوم ذهبت للمنزل، وعندما دخلت على والديها وجدوها مبتسمة وسعيدة للغاية، فشعروا أنه يوجد شيء آخر غير العمل هو ما جعلها سعيدة.

ظلت زهرة تحلم بيه طوال الليل، وداومت على الذهاب كل يوم، وكان كل يوم يتحدث معها أثناء فترة الاستراحة، وتعمقت علاقتهم حتى أنه أصبح يتصل بها على الهاتف المحمول في الليل ليتحدث معها، وفي يوم طلب منها رقم والدها حتى يستأذنه ليحضر للمنزل ويتعرف عليهم ويتقدم لها، وهذا ما جعلها تشعر بالسعادة، وحدثت أهلها عن الموضوع، وجاء بالفعل وتقدم لها، وأعترف لها أنه أعجب بها من أول نظرة راها فيه.

قصة حب باريس وهيلين للعشاق

كان يا مكان يا سعد يا أكرام كانت الأميرة هيلين ابنة الملك الأكبر لسبارطة على قدر عالي من الجمال، وتنافس على خطبتها الكثير من الأمراء، وكان والدها يريد أن يزوجها للأمير منلاوس ووافقت عليها الاميرة هيلين، وبالفعل تمت مراسيم الزواج.

وفي يوم من الأيام قام الأمير باريس أمير طروادة بزيارة سبارطة، وقابل الأمير منلاوس والأميرة هيلين، وأعجب بالأميرة من أول نظرة، وفي نفس الوقت كان يقرر الأمير منلاوس للسفر خارج المملكة، اتفقا الأمير باريس على مقابلة الأميرة هيلين، وبدأ بينهم قصة حب عميقة، وقررا الهروب خارج المملكة، وأشاعوا في المملكة أن باريس قد اختطف هيلين، وذلك بالرغم من أنها سافرت معه برغبتها.

وعندما علم الأمير منلاوس أن زوجته الأميرة هيلين قد اختطفها باريس، فقام بتجميع جيشه وذهبول لطرواده لمحاربة باريس، وكانت مقاومة شديدة، وقاموا بخداع حصان طروادة، ومن ثم قاموا باقتحام طروادة بل وأحرقوها، وقاموا بقتل باريس.

ومن الجيد معرفة أنه توجد بعص الروايات التي أوضحت أن باريس لم يقتل بل أنه أصيب بالسهم، وكانت الإصابة خفيفة للغاية، وقد انتشر السم بجسده ولجأ الأمير باريس لزوجته الأولى لكي تساعده وتخلصه من السم، ولكنها رفضت، وهذا أدى لوفاته في الحال، وقام أخو باريس بالزواج من الأميرة هيلين ولكن قام الأمير منلاوس بقتله، وأخذ الأميرة هيلين وسافر بها لمملكة سبارطة وعاشوا مع بعضهم البعض بالرغم من كل ما حدث، وقام بمسامحتها والعيش معها في سلام.

وبهذا نكون قد ذكرنا الكثير من قصص قبل النوم للحبيب، والتي يبحث عنها الكثير من العشاق، ليتسلوا بها أو يأخذوا منها نصيحة وعبرة عن التضحية والحب الحقيقي، بالإضافة إلى أنه قمنا بتوضيح قصص قصيرة حقيقية عن الحب والوفاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!