كود معرفة الرصيد المستلف من فودافون مجانا 2024 في ثواني

كود معرفة الرصيد المستلف من فودافون مجانا 2024 في ثواني
كود معرفة الاستلاف من فودافون وخطوات الاستعلام

كود معرفة الرصيد المستلف من فودافون وخطوات الاستعلام يمكنك من التعرف إلى المبلغ الواجب دفعه. حيث تعتبر خدمة سلفني شكرًا إحدى أبرز خدمات شكرًا المقدمة من شركة فودافون. فهي توفر لك الفرصة للاستفادة من رصيد إضافي إذا لم تكن تمتلك رصيد كافي. كما أنها تتيح لك القيام بأي خدمة ترغب بها من إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية بكل سهولة.

كود معرفة الرصيد المستلف من فودافون Vodafone مجانا

تعتبر شركة فودافون من شركات الاتصالات الرائدة داخل جمهورية مصر العربية. كما تحرص دائمًا على تقديم الخدمات التي تسهل على العملاء الوصول إلى أي شيء يرغبون به. كذلك وفرت لهم خدمة سلفني شكرًا والتي تساعدهم على الاستفادة من رصيد بقدر 4 جنيه وحتى 32 جنيه.

لكن من أهم الخدمات التي وفرتها القدرة على التحقق من الرصيد الذي تم استلافه إذا كنت لا تتذكر. كما يتم الأمر من خلال طريقتين الأولى طلب كود الخدمة *868*3#. أو الاتصال على الرقم 868 وتنفيذ باقي التعليمات الصوتية لحين توضيح المبلغ المطلوب.

لمعرفة الرصيد المستلف من فودافون عبر خدمة العملاء

ليست الطرق السابقة هي الطرق الوحيدة لمعرفة الرصيد الذي تم استلافه من فودافون. كذلك وفرت الشركة إمكانية التعرف إلى الرصيد المستلف عبر خدمة العملاء. ذلك من خلال اتباع الخطوات فيما يلي:

  • الخطوة الأولى هي أن تذهب إلى تطبيق الاتصال الموجود على هاتفك.
  • في لوحة الأرقام اتصل برقم خدمة عملاء فودافون وهو 888. واضغط على زر اتصال بعد ذلك.
  • استمع إلى الرسالة المسجلة وحدد الخدمة المرغوبة منها.
  • بعد بضعة ثواني سيتم إيضاح المبلغ المطلوب سداده بالكامل.

كود خدمة سلفني شكرًا المقدم من فودافون

من خلال حديثنا عن كود معرفة الاستلاف من فودافون وخطوات الاستعلام. يجب أيضًا أن نتحدث عن الخدمة المميزة وهي سلفني شكرًا. كما أنها صنفت أنها إحدى أفضل الخدمات التي تقدمها شركة فودافون لعملائها. ذلك لكونها تساعد العميل على الحصول على رصيد بدون الحاجة إلى الشحن.

كما أن الأمر يتم فقط بطلب الكود *3#. ومن خلال هذا الكود ستتمكن من الاستفادة من مبلغ يتراوح بين 4: 32 جنيه.

شروط الحصول على رصيد سلفني من فودافون

هناك بضعة شروط وضعتها شركة فودافون حتى يتمكن عملاء الكارت من الاستفادة من خدمة سلفني شكرًا. كما جاءت هذه الشروط وفقًا للنقاط التالية:

شاهد أيضاً:  كيفية اختبار سرعة النت زين zain السعودية 1445
  • يجب أن يكون العميل ممتلك شريحة فودافون لمدة تصل إلى عام للتمكن من الاستفادة من الخدمة.
  • في حالة كنت ترغب في تفعيل الخدمة يجب أن تكون استخدمت رصيد فعلي عشرة جنيهات على مدار العام.

كيفية الاستعلام عن الرصيد المتبقي في شريحة فودافون

من الخدمات الأخرى المهمة التي وفرتها شركة فودافون لجميع عملائها هي إمكانية معرفة الرصيد المتبقي بالخط. ذلك حتى تتمكن من الاشتراك في أي خدمة ترغب بها أو إجراء المكالمات بدون مشكلة. كما وفرت كود مختصر لهذه الخدمة والتي تساعدك على معرفة الرصيد بالكامل سواء الحالي أو المستلف.

كما أن كل ما تحتاجه هو طلب الكود *868*1# أو الكود الآخر وهو *9001#. ثم اتبع الخطوات لحين ظهور الرصيد.

أهم خدمات شكرًا من فودافون الجديدة

كما أسلفنا في السابق هناك مجموعة كبيرة من الخدمات تعرف باسم خدمات شكرًا توفرها شركة فودافون لجميع العملاء. كذلك تنحصر أهم هذه الخدمات فيما يلي:

  • على النوتة شكرًا: وهي خدمة تتيح للعميل إمكانية إجراء أي مكالمة لمدة تستمر 3 دقائق بعد نفاذ رصيده. كما أن هذه الخدمة تكون في مقابل 50 قرش. كذلك يمكنك الاستفادة حتى 2 جنيه على النوتة.
  • كلمني شكرًا: إذا نفذ رصيدك يمكنك الحصول على هذه الخدمة مقابل 5 قروش. وتتمكن من خلالها إرسال رسالة نصية للطرف الآخر تحتوي على النص كلمني شكرًا. ذلك حتى يقوم بالاتصال بك.
  • رن ليّ شكرًا: في هذه الخدمة ستتمكن من إرسال رنة إلى الشخص المرغوب الاتصال به. ذلك حتى تنبه ليتصل بك. وتتم بمجرد الاتصال على الرقم وسماع الرسالة المسجلة اختر الخدمة. تتكلف هذه الخدمة 10 قروش.
  • ادفع لي شكرًا: تعتبر من الخدمات الشهيرة التي يمكنك الاستفادة منها. فيقوم الطرف المستقبل للمكالمة بدفع رسومها من رصيده. كما أن المكالمة تبدأ برسالة صوتية تخبره بطلبك لخدمة ادفعلي وبإمكانه الرفض أو الموافقة.

يعتبر كود معرفة الاستلاف من فودافون وخطوات الاستعلام من أبرز الخدمات التي وفرتها شركة فودافون. ذلك لمساعدة جميع العملاء على سداد الرصيد المطلوب منهم بدون مشكلة.

error: Content is protected !!