كود معرفة الرصيد المستلف من فودافون المجاني 2024

كود معرفة الرصيد المستلف من فودافون المجاني 2024
كود معرفة الرصيد المستلف من فودافون

كود معرفة الرصيد المستلف من فودافون بالخطوات يسهل عليك معرفة المبلغ المطلوب سداده تحديدًا. حيث تعتبر خدمة سلفني شكرًا إحدى أشهر الخدمات المتاحة على الكارت. كما أنها تمكنك من الحصول على رصيد إضافي في حالة عدم امتلاكه لتتمكن من القيام بجميع الخدمات. سواء كنت ترغب في إجراء مكالمة أو تجديد الباقة الخاصة بك.

كود معرفة الرصيد المستلف من فودافون المجاني 2024

تشتهر خدمة سلفني بكونها إحدى الخدمات التي توفرها شركة فودافون لجميع عملاء الكارت. فهي تساعدك على الحصول على رصيد بقدر 4 جنيه وحتى 32 جنيه. كما إذا قمت بالاستلاف ولكنك لا تتذكر قيمة الرصيد الذي حصلت عليه أتاحت فودافون إمكانية معرفته. ذلك عبر طريقتين الأولى تتمثل في طلب الكود المخصص وهو *868*3#.

بمجرد طلب هذا الكود ستظهر لك رسالة توضح المبلغ المطلوب سداده بالكامل بجانب ضريبة الخدمة. أما الطريقة الثانية فهي الاتصال على الرقم 868 ثم اتباع جميع التعليمات الصوتية المطلوبة وسيوضح لك المبلغ المطلوب. لكن يجب العلم أن تكلفة هذه الطريقة حوالي 30 قرشًا.

معرفة الرصيد المستلف عبر خدمة عملاء فودافون

من الطرق الأخرى التي وفرتها أيضًا شركة فودافون للعملاء من أجل معرفة الرصيد المستلف هي التواصل مع خدمة العملاء. كما أن كل ما تحتاجه فقط هو اتباع الخطوات فيما يلي:

  • أول ما يجب فعله هو الانتقال إلى تطبيق الاتصال على هاتفك.
  • من خلال لوحة الأرقام اطلب رقم خدمة العملاء وهو 888. ثم انقر على زر اتصال.
  • استمع إلى الرسالة الصوتية المسجلة اختر منها الخدمة المرغوب بها.
  • بعد ذلك سيتم توضيح المبلغ المستحق عليك ومبلغ الخدمة.

كود معرفة الرصيد المتبقي بفودافون المختصر

كما ذكرنا مسبقًا أن شركة فودافون تعمل دائمًا على توفير كافة الخدمات التي يمكن أن يحتاج إليها العملاء في وقت من الأوقات. كذلك وفرت كود مخصص لتمكن من الاستعلام عن الرصيد المتبقي. ذلك سواء كان الرصيد المستلف أو الرصيد الفعلي سيكون ظاهر أمامك. كل ما عليك فعله هو طلب الكود *868*1# أو الكود *9001# بعد الانتهاء من إجراء أي مكالمة.

خدمات سلفني شكرًا المقدمة من فودافون

من منطلق ذكر كود معرفة الرصيد المستلف من فودافون بالخطوات يجب العلم أيضًا أن خدمات سلفني شكرًا من فودافون لا تتوقف عند هذا الحد. كذلك يوجد عدد من الخدمات الأخرى التي يمكن لعملاء فودافون الاستفادة منها والتي تكمن في الآتي:

شاهد أيضاً:  تجديد باقة we قبل الميعاد 2024
  • خدمة ع النوتة شكرًا: وهي تساعد العميل على إجراء أي مكالمة لمدة 3 دقائق عقب نفاذ الرصيد. ذلك في مقابل 50 قرش لرسوم الخدمة. كما يمكنك الاستفادة بمبلغ 2 جنيه من على النوتة.
  • كلمني شكرًا: في حالة نفاذ رصيدك يمكنك إرسال رسالة نصية بها كلمة كلمني شكرًا حتى يتصل بك الشخص الآخر. كذلك تتكلف هذه الخدمة 5 قروش.
  • رن ليّ شكرًا: وهو خدمة تمكنك من إرسال رنة إلى الشخص الذي ترغب في الاتصال به حتى ينتبه ويقوم بالاتصال بك. وتتكلف 10 قروش.

معرفة رصيد فودافون عبر تطبيق Ana Vodafone

من الطرق الأخرى التي أتاحتها شركة فودافون من أجل الاطلاع على الرصيد تطبيق أنا فودافون. ذلك يتم عند اتباع الخطوات فيما يلي:

  • أول ما يجب عليك فعله تحميل تطبيق أنا فودافون عبر النقر على الرابط من هنا للأندرويد وعلى الرابط من هنا للأيفون.
  • افتح التطبيق ثم سجل الدخول إليه باستخدام البيانات المطلوبة. أو أنشأ حساب خاص في حالة عدم امتلاك حساب.
  • بمجرد الدخول إلى الصفحة الرئيسية انقر على الثلاثة خطوط في الأسفل.
  • ستظهر لك العديد من الخدمات المتاحة على التطبيق اختر منها قسم الرصيد المتاح.
  • بعد ذلك انتظر بضعة ثواني وسيظهر الرصيد.

شروط التمتع بخدمة سلفني شكرًا من فودافون

أعلنت شركة فودافون عن وجود بعض الشروط التي يجب استيفاؤها حتى يتمكن العميل من الاستفادة من خدمة سلفني شكرًا. كما تتمثل هذه الشروط في النقاط التالية:

  • حتى يتمكن العميل من الحصول على الخدمة يجب أن يكون قد فعل مسبقًا الخط الخاص به.
  • من المهم أن يكون العميل قد استخدم رصيد فعلي في السابق يصل إلى 10 جنيهات بحد أدنى. إذا كان الرصيد أقل من ذلك لن يحصل على الخدمة.

يساعدك كود معرفة الرصيد المستلف من فودافون بالخطوات على معرفة المبلغ المقرر عليك دفعه. ذلك حتى تتمكن من الاستفادة من الخدمة مرة أخرى فيما بعد.

error: Content is protected !!