من هو ابن كريستيانو رونالدو الكبير ( كريستيانو جونيور )

من هو ابن كريستيانو رونالدو الكبير ( كريستيانو جونيور )
من هو ابن كريستيانو رونالدو الكبير

من هو ابن كريستيانو رونالدو الكبير؟ حاز ابن اللاعب البرتغالي الشهير مؤشرات البحث بعد أن لمع اسمه في الأضواء خلال الساعات الأخيرة، حيث استطاع والده أن يحقق الكثير من الإنجازات في تاريخ كرة القدم والذي حصل على أكثر من مرة على لقب “أفضل لاعب في العالم”، وسنتعرف معًا على ابنه وسبب انتشار الاسم بشكل كبير في هذه الأيام خصيصًا.

من هو ابن كريستيانو رونالدو الكبير ( كريستيانو جونيور )

نجيب عليكم اليوم حول التساؤل المنتشر بشكل كبير جدًا في الآونة الأخيرة حول: من هو ابن كريستيانو رونالدو الكبير، والذي يُعرف بـ “كريستيانو رونالدو جونيور”، والذي ولد سنة 2010م في سان دييغو، ولكن لا يوجد مَن يعرف اسم والدته أو ماهي هوية والدة الطفل التي تعمّد اللاعب أن يخفيها وأنه لن يقوم بالإعلان عنها نهائيًا.

ودخل جونيور إلى طريق كرة القدم في صفوف الناشئين، حيث أنه ورث من والده الموهبة ويؤدي الرياضة ويمارسها بشكل احترافي وتفوّق على زملائه في صفوف الفرق التي لعب بها، حيث أن والده حاز على مكانة لم يحظى بها الكثير من اللاعبين حتى الأكثر قدمًا منه، وهذه المكانة ساعدت ابنه أن يحصل على أفضل العروض.

كم عدد أبناء البرتغالي كريستيانو رونالدو؟

يبلغ عدد أبناء رونالدو خمسة أبناء وهم كريستيانو رونالدو جونيور، ماتيو رونالدو وإيفا ماريا دوس سانتوس وألانا مارتينا دو سانتوس وأخيرًا بيلا إزميرالدا حيث:

  • جونيور هو الابن الأكبر له، وولد في سان دييغوا في سنة 2010م، ولم يتم الكشف عن هوية والدته، ودخل مجال كرة القدم ومهاراته يتم الحديث عنها في وسائل الإعلام العالمية.
  • يأتي بعد ذلك التوأمان كل من ماتيو وإيفا مارياس دوس سانتوس، حيث أنهما وُلدتا في الثامن من شهر يوليو لعام 2017م، وكانا من أم بديلة غير معروف اسمها وتم تدوينهما في شهادات ميلادهما باسم والدهما فقط ولم يتم ذكر اسم الأم.
  • وبعد ذلك الطفل الرابع والخامس هما آلانا ماريتا دو سانتوس التي ولدت في نوفمبر 2017م وبيلا إزميرالدا التي ولدت قبل عامين تقريبًا 2022م من صديقته جورجينا رودريغيز، حيث أن الأخيرة كان من المنتظر أن يكون لها توأم ولكن الجنين توفي قبل أن يأتي.
شاهد أيضاً:  احمد السعدون من اي قبيلة السيرة الذاتية ويكيبيديا

السيرة الذاتية للبرتغالي الشهير رونالدو

  • إن اللاعب الشهير كريستيانو رونالو هو واحد من بين أشهر النجوم في تاريخ كرة القدم حول العالم والوطن العربي كذلك.
  • ولد اللاعب في عام 1985م وسمي بهذا الاسم نسبة إلى ممثل والده المفضل “رونالد ريغان”، ولم يعش طفولة سعيدة بل كان يعيش فقرًا شديدًا.
  • كان أصغر إخوته الأربعة، وكانت والدته تعمل في مجال طهي الطعام ونظافة المنازل، ووالده كان يعمل أعمال بسيطة لا تجني لهم مالًا.
  • حيث فكرت والدته لشدة الفقر والحاجة التي كانوا يعانون منها أن تجهضه قبل أن يأتي ولكنها لم تقم ذلك.
  • دخل اللاعب في مرحلة الدراسة وواجه الكثير من الصعوبات حتى يسيطر على أعصابه بسبب الضغط الذي كان يعيشه ويعاني منه ولكن في النهاية طُرد منها.
  • كان يظن بأنه سيقوم بصيد الأسماك في قريته ولم يهتم كثيرًا بالدراسة، ولكنه كان محبًا بشكل كبير لكرة القدم.
  • ترك رونالدو الدراسة وهو سن الرابعة عشر، وذلك لأنه بدأ يمارس كرة القدم وقرر أن يشّق طريقه في أن يدخل المجال.
  • ولكن والده رونالد خوسيه دينيس أفيرو  أجبره على أن يدخل الخدمة العسكرية، وذلك عندما كانت أنغولا تحاول أن تستقل عن البرتغال ولكن الحرب باءت بالفشل.
  • حيث أن ظروفه المعيشية كانت صعبة جدًا، حيث أن الظروف السياسية والحروب التي شهدتها البرتغال في تلك الفترة جعلت نصف الأشخاص جائعين وانتشرت الأوبئة والأمراض.
  • ظل رونالدو في حالة صعبة، ولكنه دخل إلى كرة القدم مرة أخرى وحقق الهدف الذي لطالما سعى إلى تحقيقه وأصبح من أشهر اللاعبين وأكثرهم موهبة حتى الآن.
error: Content is protected !!