دعاء لابنتي بالشفاء العاجل اللهم اشفي طفلتي

دعاء لابنتي بالشفاء العاجل اللهم اشفي طفلتي
دعاء لابنتي بالشفاء

دعاء لابنتي بالشفاء، فعندما تصاب ابنتك بمرض ما، فتشعر حينها أن قلبك لم يعد مثلما كان، ويجري الخوف في دمائك عليه، وتلجأ حينها للدعاء رغبة من الله أن يشفيها ويخفف ألمها، لذلك فسوف نقوم بتقديم الكثير من الأدعية لابنتك بالشفاء العاجل، ونرجو من الله أن يستجيب لنا.

دعاء لابنتي بالشفاء العاجل مكتوب 2023

  • نسألك يا الله أن ترزق ابنتي الشفاء العاجل، وأن تنثر العافية في جسدها، وأن تسقيها لذة الصحة، وأن تشفيها ياالله شفاءاً لا يغادر سقماً، وأن لا تريني فيها أي ضرر. اللهم اشفي طفلتي واغرس في نبضها راحه وفي جسدها عافيه اللهم اشفيها شفاء لا يغادر سقما يارب العالمين.

اللهم اشفي جسدها الصغير شفاءاً عاجل

  •  اللهم أنت رب الناس أذهب البأس لا شفاء إلا شفاءك شفاءاً لا يغادر سقماً، أشفي ابنتي يا الله شفاءاً عاجلاً، وأرزقها الصحة والعافية.
  • اللهم يا ودود يا ذا العرش المجيد، يا رحمن يا رحيم، نسألك يا الله يا قادر يا قوي أن تشفي ابنتي الشفاء العاجل، وأن تخفف عنها آلمها، وأن ترزقها الصحة والعافية، وأن تبعد عنها أي شر يا الله.
  • أدعوك يا رحمن بكل اسم سميت به نفسك أو أنزلته على عبادك، أن تشفي ابنتي من جميع الأمراض التي تعاني منها، وأن تخفف عنها آلمها، وأن ترزقها الصحة والعافية، وأن ترد لها صحتها ونشطها.
  • يا الله يا رحمن يا رحيم نسألك يا الله أن تشفي ابنتي وأن تغرس في نبضها راحة، وفي جسدها العافية، يا الله اشفيها شفاءاً لا يغادر سقماً، وأن تبعد عن جسدها أي شر، وأن ترزقها العفو والعافية.
  • يا ودود يا ذا العرش المجيد نسألك يا الله أن تشفي كل جسد يضج به الوجع، وكل روح تشعر بأنفاس الألم، وأن تشفي ابنتي شفاءاً لا يغادر سقماً.
  • يا الله يا خالق المعجزات ويارب المستحيلات نسألك يا الله أن ترزق ابنتي العفو والعافية في جسدها، فاللهم أنت الشافي المعافي أشفيها شفاءاً لا يغادر سقماً.
  • يا الله نسألك الشفاء يا رحمن فاللهم أشفي ابنتي شفاء لا يغادر سقماً، يا الله خذ بيدها وأحرسها يا الله بعينك التي لا تنام، وأرحم ضعفها وقلة حيلتها، ورد لها صحتها وعافيتها، هي ومرضى المسلمين يا الله.
  • يا الله ابنتي تتألم في كل لحظة، وأنك تعلم يا الله أنني عاجز عن تخفيف آلمها، فاللهم أشفيها شفاءاً لا يغادر سقماً.
  • اللهم أدعو لك من كل أعماق قلبي، وأسألك يا الله أن ترحم ابنتي من آلمها، وأوجعها، وأن ترزقها العفو والعافية في كل شئ.
  • يا الله لقد قال لي الأطباء أن نسبة شفاء ابنتي ضعيفة، ولكني لدي أمل كبير أن تشفي ابنتي في القريب العاجل، فأنك قادر على كل شئ، وأنت الذي تقول للشئ كن فيكون، فسبحان الذي بيديه كل شئ وهو على كل شئ قدير.
  • يا الله أن أثق في قوتك ورحمتك وفي قدرتك على شفاء ابنتي،  يا الله لقد قال لي الأطباء أن فترة علاج ابنتي ستكون كبيرة، ولكنني أعلم أنك قادر على كل شئ، فأرجوك يا الله وأتوسل إليك، أن تشفي ابنتي عاجلاً غير أجلاً، وأن ترزقها العفو والعافية، وأن تشفيها شفاءاً لا يغادر سقماً، وأن لا تجعلها تشعر بأي ألم، فأنت القادر على كل شئ، وإذا أردت للشئ أن يكون له فيكون.
شاهد أيضاً:  ما هي اعلى مراتب الدين بالترتيب مع شرحها

وفي الختام، نكون قد وضحنا دعاء لابنتي بالشفاء، بالإضافة إلى أنه قمنا بتوضيح الكثير من الأدعية للشفاء لابنتي، ونرغب من الله ونرجوه، أن يستجيب لنا دعواتنا وأن يشفي ابنتي الشفاء العاجل الذي لا يغادر سقماً، وأن يرزقها العافية في بدنها، وأن يرد لها صحتها وعافيتها.

error: Content is protected !!