كم عمر سعود عبد الحميد في وقتنا الحالي 2024

كم عمر سعود عبد الحميد في وقتنا الحالي 2024
كم عمر سعود عبد الحميد في وقتنا الحالي

كم عمر سعود عبد الحميد في وقتنا الحالي؟ وهل هو متزوج؟ حيث نتيجة عن الأداء المحرف والكبير الذي يقدمه سعود عبد الحميد في الآونة الأخيرة مع الهلال السعودي. ذلك جعله محط الأنظار واهتمام عدد كبير من المشجعين. كما أنه منذ انضمامه إلى نادي الهلال السعودي وهو يقدم مستوى كبير ورائع ولا مثيل له.

كم عمر سعود عبد الحميد في وقتنا الحالي

اللاعب الذي اشتهر في الآونة الأخيرة ومنذ انتقاله إلى نادي الهلال السعودي سعود عبد الحميد. كذلك أصبح محط اهتمام قدر كبير من المشجعين والذين يرغبون في معرفة عمره تحديده. وعمره 24 عام وهو ولد في الثامن عشر من شهر يوليو لعام 1999.

كما أنه ولد في مدينة جدة السعودية. أما عن موهبته فتم اكتشافه على يد والده والذي اهتم بتطويرها إلى الأفضل عبر التسجيل في نادي اتحاد جدة منذ الصغر.

السيرة الذاتية التابعة للاعب سعود عبد الحميد

بالتأكيد عندما نتحدث عن اللاعب الشهير سعود عبد الحميد من المهم أيضًا أن نذكر السيرة الذاتية الخاصة به. كما تتمثل أهم المعلومات بها فيما يلي:

  • اسم اللاعب بالكامل: سعود عبد الله سالم عبد الحميد.
  • يوم الميلاد: الثامن عشر من يوليو في عام 1999.
  • مكان الولادة والإقامة: مدينة جدة داخل المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية الحالية: الجنسية السعودية.
  • المهنة التي يعمل بها حاليًا: لاعب كرة قدم.
  • الفريق الذي يلعب به: الهلال السعودي.
  • الرقم الخاص في الفريق: 66.
  • مركز اللاعب داخل الهلال: خط الدفاع.
  • الديانة والمذهب المتبع: الديانة الإسلامية المذهب السني.

الراتب المخصص لسعود عبد الحميد

من الأمور الأخرى التي قد تشغل بال متابعين سعود عبد الحميد هو الراتب الذي يحصل عليه من النادي الهلال السعودي. حيث ذكر الإعلامي الرياضي المعروف محمد البكيري أنه يحصل على أربع ملايين ريال سعودي.

في حالة كان استمر في الاتحاد وقام بتجديد عقده سيحصل على خمس ملايين. كما أشادت بعض التقارير أن النصر السعودي عرض عليه الانضمام إلى النادي في مقابل سبع ملايين ريال. لكن رفض اللاعب وفضل اللعب داخل الهلال.

ما هو أصل اللاعب سعود عبد الحميد

في إطار الإجابة عن سؤال كم عمر سعود عبد الحميد في وقتنا الحالي نتطرق لمعرفة أصوله أيضًا. ذلك بكونه من أبرز اللاعبين داخل كرة القدم السعودية. حيث ولد اللاعب داخل جدة بالسعودية والتي تشتهر بنظام القبائل منذ مدة طويلة. ويعود أصله إلى قبيلة الشيبة والتي تعد من أحد فروع قبيلة قريش الشهيرة في السعودية. كما أنه ترعرع طوال عمره داخل جدة.

شاهد أيضاً:  من هو زوج نيللي كريم الأول بهاء صبري السيرة الذاتية ويكيبيديا

أسباب انتقال سعود عبدالحميد من نادي الاتحاد

كثرت المفاوضات بين نادي الاتحاد السعودي واللاعب سعود عبد الحميد حتى لا يرحل عن النادي. ذلك نتيجة عن المطالب الخاصة بوكيل أعمال اللاعب. وعلى الرغم من المحاولات المتكررة للاتحاد السعودي لإبقاء اللاعب إلا أن المفاوضات باءت بالفشل.

ذلك أتاح الفرصة أمام نادي الهلال من أجل ضم اللاعب إلى صفوفه وبالتالي استثمر هذه الفرصة. وبعد ذلك تمكن من التوقيع معه وتلبية جميع طلبات وكيل أعمال اللاعب على أكمل وجه.

المسيرة الكروية للاعب سعود عبد الحميد

إذا كنت من المهتمين بمتابعة اللاعب سعود عبد الحميد بالتأكيد أنت ستكون راغبة في معرفة مسيرته الكروية. كما ذكرنا في السابق أنها بدأت منذ طفولته لما كان يتمتع به من مهارة عالية جذبت أنظار من حوله. ولكن المسيرة الفعلية بدأت من مرحلة الشباب عند التحاقه بنادي الاتحاد السعودي.

من هنا أصبحت موهبته تتطور يومًا بعد الآخر حتى أصبح لاعب محترف. حيث تمكن من الصعود إلى الفريق الأول في النادي عام 2018.

الإحصائيات التي مر بها سعود عبد الحميد

هناك عدد من الإحصائيات التي تمكن من جمعها ومر بها اللاعب سعود عبد الحميد خلال مسيرته حتى الآن. والتي تتمثل في الآتي:

  • بطولة الفريق في كأس محمد السادس الخاص بالأندية والأبطال.
  • كأس خادم الحرمين الشريفين.
  • الدوري في كأس الأمير محمد بن سلمان وكان حينها في نادي الاتحاد.
  • كأس العرب الذي كان خلال عام 2021.
  • عدد الدقائق الذي لعب بها حوالي 585 دقيقة.

من خلال الإجابة عن سؤال كم عمر سعود عبد الحميد في وقتنا الحالي تمكننا من الإلمام بعدة معلومات عن اللاعب سعود عبد الحميد. خاصةً أنه من اللاعبين المحترفين في الكرة السعودية حاليًا.

error: Content is protected !!