كود معرفه الرصيد من فودافون 2024

كود معرفه الرصيد من فودافون 2024
كود معرفه الرصيد من فودافون بالتفصيل

كود معرفه الرصيد من فودافون بالتفصيل يتطلب منك اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة. حيث تعتبر شركة فودافون إحدى شركات الاتصالات المصرية الرائدة. كما أنها تحرص على تقديم العديد من الخدمات الذاتية لعملائها. والتي تساعدهم على الوصول إلى جميع الخدمات التي يرغبون بها بدون الحاجة إلى الذهاب لفروع الشركة. كذلك جاءت خدمة معرفة الرصيد كإحدى أهم الخدمات.

كود معرفه الرصيد من فودافون 2024

من الخدمات المهمة التي أتاحتها شركة فودافون لجميع عملائها هي خدمة معرفة الرصيد. كما وفرت الشركة إمكانية التعرف إلى الرصيد المتبقي من خلال كود خاص بالخدمة. فإذا كنت ترغب في معرفة الرصيد بعد انتهاء المكالمات يجب عليك الاشتراك في الخدمة عبر الكود المختصر *9001#. كذلك يجب التنويه أن هذه الخدمة تتكلف قرش واحد عند الاستخدام.

يمكنك أيضًا الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد شهريًا لمدة 30 يوم بتكلف جنيه واحد عبر الاتصال بالكود *9009#. كذلك تتمكن من الاتصال على الرقم 868 واتباع التعليمات لمعرفة الرصيد عبر الرسالة الصوتية وهي خدمة تتكلف 19 قرش.

إذا كنت تسعى لمعرفة رصيد فودافون المتبقي من فودافون إنترنت يمكنك الاتصال على الكود المختصر *2000#. ثم انقر على زر الاتصال ستظهر لك رسالة بها تفاصيل الرصيد.

كيفية معرفة رصيد فودافون المستلف بالخطوات

من الخدمات المهمة الأخرى التي وفرتها شركة فودافون هي إمكانية معرفة الرصيد الذي تم استلافه. حيث يمكنك الحصول على رصيد مستلف يصل إلى 32 جنيه على أكثر من مرة. كذلك من الضروري عند الرغبة في سداد السلفة معرفة الرصيد تحديدًا عبر استخدام الكود *06*0#. كما يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 888 وسوف يتم توضيح جميع التفاصيل لك.

الاستعلام عن التفاصيل الخاصة برصيد فودافون

إذا كنت ترغب في معرفة جميع التفاصيل الخاصة برصيدك في شركة فودافون أصبح بإمكانك ذلك. كما أن كل ما تحتاجه هو الذهاب إلى لوحة الاتصال وكتابة الكود *9001#. ثم اضغط على زر الاتصال ويجب التنويه أن تكلفة هذه الخدمة قرش يتم خصمه من الرصيد في الخط.

كما يمكنك الحصول على التفاصيل بشكل شهري عبر كتابة الكود *9009# بتكلفة جنيه شهريًا. وهذه الخدمة متاحة لجميع الأنظمة ما عدا نظام فليكس تكون تكلفة الاشتراك بالنظام 2 جنيه.

التعرف إلى رصيد فودافون عبر تطبيق أنا فودافون بالخطوات

عندما نتحدث عن كود معرفه الرصيد من فودافون بالتفصيل كذلك يجب العلم أنه يمكنك الاستعلام عن رصيد فودافون مجانًا. ذلك عن طريق اتباع الخطوات فيما يلي:

شاهد أيضاً:  خدمة موجود سوا 1445 كافة طرق التفعيل وإلغاء مع الرسوم
  • في البداية يجب عليك تحميل تطبيق أنا فودافون من هنا لهواتف أندرويد ومن هنا لهواتف الأيفون.
  • عقب تحميل التطبيق احرص على فتح بيانات الإنترنت واغلق الواي فاي.
  • من الصفحة الرئيسية اختر الدخول السريع فلن يتطلب الأمر إنشاء حساب.
  • سيتم طلب إعطاء التطبيق السماح لاكتشاف الشريحة.
  • يظهر أمامك تبويب تفاصيل الرصيد انقر عليه وسيظهر لك الرصيد المتبقي بالكامل بعد ذلك.

الاستعلام عن رصيد الفليكسات في فودافون بجميع الطرق

وفرت شركة فودافون أيضًا لجميع عملائها إمكانية الاستعلام عن رصيد فليكسات المتبقي. ذلك عبر الاتصال على الكود المختصر *868*1#. كما يمكنك أيضًا الاتصال على الكود *60#. بعد كتابة الكود يجب النقر على زر الاتصال وانتظار بضعة دقائق بسيطة ستظهر لك جميع تفاصيل الرصيد المتبقي.

أما عن الطريقة الأخرى التي يمكنك الاستعانة بها فهي استخدام تطبيق أنا فودافون والدخول إليه باسم المستخدم وكلمة المرور. ستجد خدمات الرصيد أمامك انقر عليها وستظهر البيانات.

الاستعلام عن رصيد فودافون كاش بالكود الخاص

تعتبر خدمة فودافون كاش إحدى أهم الخدمات التي توفرها شركة فودافون للاتصالات. فهي عبارة عن محفظة إلكترونية تساعد العملاء على إتمام أي خدمات مالية. كما أن الشركة مكّنت العملاء من الاستعلام عن الرصيد المتاح في المحفظة بصورة مجانية.

ذلك عبر الاتصال على الكود *9*13#. ثم الضغط على زر الاتصال سيطلب منك إدخال رقم المحفظة السري المكون من 6 أرقام. عقب إدخاله سيظهر لك المبلغ.

أهم الأكواد المخصصة لخدمات شركة فودافون

توفر شركة فودافون عدد كبير من الأكواد المختصرة التي تساعد العملاء على الوصول إلى الخدمات الراغبين بها. كما تنحصر أهم هذه الأكواد في النقاط التالية:

  • الكود المخصص لتجديد باقات فليكس *225# وهو مجاني.
  • كود التحويل من باقة لأخرى في أنظمة فليكس *880#.
  • تجديد باقة فليكس الشهرية يجب الاتصال برقم 880 ثم اضغط على رقم 1.

كود معرفه الرصيد من فودافون بالتفصيل يسهل عليك الاستعلام عن المبلغ المتبقي معك. كما أنه ليس الكود الوحيد الذي وفرته شركة فودافون لعملائها فهناك قدر كبير من الأكواد.

error: Content is protected !!