دعاء تحقيق المعجزات الامنيات المستحيلة والأحلام الصعبة مكتوب

دعاء تحقيق المعجزات الامنيات المستحيلة والأحلام الصعبة مكتوب
دعاء تحقيق المعجزات

دعاء تحقيق المعجزات فكل منا لديه معجزة يرغب من الله أن يحققها له، لذلك فإنه يقوم المسلم بالتوسل إلى الله من خلال الدعاء والصلاة والصوم والصدقة، أي أنه يلتزم يالعبادات، ويجب أن يتحلى المؤمن بالصبر والإجتهاد، وأن يعرف أن معه أقوى سلاح هو الدعاء، لذا سوف نقوم بتوضيح الكثير من الأدعية الخاصة بتحقيق المعجزات.

دعاء تحقيق المعجزات والامنيات مكتوب

  • لا إله إلا الله العظيم رب العرش العظيم، نسألك يا الله بموجبات رحمتك، وبعزائم مغفرتك، وبالغنيمة من كل بر، أن لا تدع لي ذنباً إلا وقد غفرته، وهما ألا وقد فرجته، ولا حاجه لي إلا وقد قضيتها يا ودود يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إني أتوسل إليك أن تقضي لي حاجتي، وأن تدخل الفرحة والسرور على قلبي، وأن تجعلني ممن استجبت لدعواتهم، وأن تفرج همومنا، وأن تجعلني ممن عفوت عنهم، وأن ترزقني الخير كله عاجلاً غير أجلاً.
  •  اللهم أنك أنت مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك عن من تشاء، وتعز من تشاء، وتذل من تشاء، أسألك يا الله بكل اسم سميت به نفسك، أن ترزقني الخير كله، وأن تستجيب لدعائي، وأن تحققولي أمنياتي، وأن تفرج همي، وتفرج كربي يا الله يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تاكلني إلى نفسي طرفة عين.
  • اللهم يا عالم الغيب أسألك يا الله أن ترزقني من الخير كله أجمله، ومن الرزق أوسعه، ومن الأقدار أحلها، وأن تفرج همي وكربي، وأن تجعلني ممن عفوت عنهم.

دعاء معجزات للفرج من الهم والكرب

  • يا الله أنا ضيفك وأنت أكرم الأكرمين فأرزقني ما أريد، وهو ليس عليك بعزيز، فسهلي كل أمور الدنيا، وأرزقني الخير كله عاجله وغير أجله.
  • اللهم يا مسهل الشدائد وملين الحديد، نسألك يا الله أن ترزقنا الخير كله، وأن تخرجنا من حلق الضيق إلى سعة الطريق، لا حول ولا قوة إلا بالله، العلي العظيم رب العرش العظيم، فرج همومنا وحزننا.
  • اللهم يا ودود يا سميع يا بصير نسألك يا الله أن تستجيب لدعائنا الذي ندعيك به، وأن تفرج كربنا وهمنا، وأن تجعل، وأن تفتح لنا أبواب الفرج والرزق، يا سامع الأصوات ومجيب الدعوات.
  • يا الله نسألك أن تكون لنا ولا تكون علينا، وأن ترحمنا يا الله، وأن ترضى عنا، وترزقنا الخير كله عاجله غير أجله، وأن تفتح علينا من خزائن فضلك ورحمتك، وأن تثبت قلوبنا على حبك، وأن تتجاوز عنا سيئاتنا وأن تحقق لنا أمنياتنا، وأن تقنى من عذاب النار، وتدخلنا الجنة مع الأبرار.
  • نسألك يا الله خشيتك في الغيب والشهادة، ونسألك أن تكون لنا كلمة الحق في الرضا والغضب، ونسألك أن تفرج همومنا، أنك قادر على كل شئ، فنسألك يا الله أن ترحمنا وتغفر لنا، وأن تحقق لي جميع أمنياتي عاجلاً غير أجلاً.
  • اللهم أنك رب السموات السبع ورب العرش العظيم، فأنت أول الأولين وأخر الأخرين، وذا القوة المتين، نسألك يا الله أن ترحمنا وتغفر لنا ذنوبنا، وأن تحقق لنا أمنياتنا، وأن تدخل علينا الفرحة والسرور، وأن تفرج همنا وتدخل على حياتنا السعادة والسرور، يا الله يا رحمن يا رحيم.
شاهد أيضاً:  كيف أصلي صلاة العشاء بالخطوات الكاملة

وفي الختام، نكون قد وضحنا الكثير من دعاء تحقيق المعجزات، بالإضافة إلى أنه قمنا بتوضيح دعاء معجزات للفرج من الهموم والكرب والغم، ونسألك يا الله أن تستجيب لدعائنا وأن تفرج همومنا، وأن ترزقنا الخير كله عاجله غير أجله، وأن تعفو عنا يا الله.

error: Content is protected !!