أحمد حجازي لاعب كرة قدم مصري | السيرة الذاتية اين يلعب وسنه

أحمد حجازي لاعب كرة قدم مصري | السيرة الذاتية اين يلعب وسنه
احمد حجازي

أعلن اللاعب المصري المعتزل النجم الشهير أحمد حسن عن عودة اللاعب احمد حجازي إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي في دفاع الفريق وقيادته، حيث كان اللاعب في فترة غياب طويلة نتيجة لقطع في رباطه الصليبي.

جاهزية قائد جدة السعودي اللاعب احمد حجازي للمشاركة

كتب أحمد حسن في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن عودة خط دفاع فريق نادي جدة السعودي اللاعب “أحمد حجازي، حيث أنه قام بالإعلان عن أنه أصبح جاهزًا حاليًا لأن يشارك بعد فترة طويلة من الغياب، فقد كان مصابًا إصابة بليغة في قدميه لم يستطع المشاركة في المباريات وذلك خلال مباراة أمام نادي الفيحاء خلال الجولة التاسعة والعشرين في الدوري السعودي. واستمر غيابه حوالي “190” يوم، حيث أن الفريق كان تعاقد معه خلال شهر يناير في انتقالاته الشتوية.
حيث أنه خلال تلك الفترة كانت هناك اهتمامات كبيرة من قبّل أربعة أندية من الدور الإنجليزي للتعاقد معه وهي شيفيلد يونايتد وبيرنلي وكارديفسيتي وميدلسيره وفقًا لما أشارت إليه الشبكة الإنجليزية “TEAMtalk”، وكذلك تهتم فيه فرقتي رينجرز وسيلتيك ، لأنه من اللاعبين التي تحظى باهتمام كبير لتفوقه في المباريات وتحقيقه للبطولات في صفوف الفرق التي تعاقد معها في تاريخه، وبالرغم من وجوده في صفوف اتحاد جدة إلا أنه لم يحسم مستقبله معهم حتى اللحظة.

هل سيشارك حجازي في فريقه خلال مباراة اليوم؟

أكد المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي “مارسيلو غاياردو” مشاركة اللاعب في صفوف فريقه ضد نادي “سباهان أصفهان” خلال مباريات دوري أبطال آسيا، وذلك اليوم الإثنين الموافق الرابع من شهر ديسمبر 2023م في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك من بين المنافسات في الجولة السادسة في دوري الأبطال.

حيث أن لائحة البطولة قد تسمح بوجود ما لا يزيد عن خمس لاعبين من الأجانب، ونظرًا لجاهزية اللاعب وأهمية وجوده مع الفريق فلذلك سيكون من ضمن الخمسة، وذلك لأن المباريات كثيرة ويحتاج اللاعبون إلى فترة للراحة حتى وإن كانت قصيرة حتى يجهزوا أنفسهم و يستّعدوا للمواجهة ليصلوا إلى المونديال.

شاهد أيضاً:  من هي ملاك الحسيني ويكيبيديا السيرة الذاتية لها ومن اي قبيلة

موعد مباراة اتحاد جدة وسباهان اليوم والقنوات الناقلة

يتم بث مباراة فريقي نادي اتحاد جدة السعودي ونظيره سباهان اليوم الموافق الإثنين الـ4 من يناير 2023م وذلك عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، أي بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت في الساعة التاسعة مساءً، وتقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضي “الجوهرة المشّعة”.

وتقوم بعض القنوات بنقل المباراة وأبرزها قناة SSC السعودية وقناة بي إن سبورتس الرياضية، وستقوم قناة الكأس القطرية بنقل مباراة فريقي نساجي الإيراني والهلال السعودي من ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا، وستقوم العديد من القنوات الأجنبية بإذاعة المبارايات في مختلف البلدان لمشاهدتها في الأوقات المعلن عنها.

التشكيل المتوّقع لمباراة اتحاد جدة وسباهان

وأعلن المدير الفني لنادي اتحاد جدة الأرجنتيني مارسيلو غاياردو عن التشكيل المتوّقع للفريق اليوم في مباراته ضد نادي سباهان ضمن بطولة دور أبطال آسيا، حيث جاء التشكيل كالآتي:

  • يأتي في خط هجوم الفريق كل من اللاعبين ديوغو جوتا ومارينهو.
  • في حراسة المرمى يكون مارسيلو غروهي.
  • بينما في خط وسط الفريق يكون كل من طارق حامد وإيغور كورونادو.
  • خط الهجوم يضم كل من عبد الرزاق حمد الله وكريم بنزيما.
  • وفي خط الدفاع يكون كل من مد الله العليان وعمر هوساوي وكذلك أحمد يامسعود وأحمد شراحيلي.

وفي الختام يجب أن ننوه بأن نادي اتحاد جدة لم يحسم حتى الآن التعاقد للموسم الجديد مع اللاعب المصري أحمد حجازي، ولم يحسم تأهيله إلى النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد أن وصل إلى عدد “12” نقطة خلال صدارة المجموعة الثانية، ويرغب في الفوز اليوم ضد سباهان حتى يستطيع أن يتصدّر للمشاركات النهائية في هذه البطولة.

error: Content is protected !!